عبرت النجمة السورية أصالة نصري عن رأيها بالأعلامي المصري توفيق عكاشة قائلة أنها تحبه وتحب طريقته.

وغردت أصالة على تويتر قائلة: “بتعرفوا مين من المذيعين بيموتني ضحك لدرجة إني مابقدر شوف حلقه كامله منه؟ وكتير بحبه وبحب طريقته”.

وتابعت في تغريدة أخرى: “هوه عكاشه الفظييييييع هالبني آدم خلق لإسعادنا معقول شو بيضحك ؟!!!!!”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. وانت كتير غليظة وبايخة ومغرورة عالفاضي ومن يوم يومك يقطع عمرك وعمر يللي بحبك..

  2. صحيح ..القذافي مات وترك محله الأهبل عكشة حتى نضحك على هبله ..
    .بس الصراحة يا ست اصالة الشغلة الوحيدة اللي بحترمك عليها هي معارضتك لبشارون ووقوفك مع الشعب السوري وان كان بالكلام بس ….لكن غير هيك من الواضح انك منافقة ومصلحجية و هبلة ..

  3. نور ما لفت انتباهي هي تصرفاتها اللي ماآلها لزمة مثلاً صورها مع زوجها او راح احضر عرس ابن فلان فنانة و مراح احضر عرس ابن علتان وكأنه اللي مات مش اخوها !!!!!!!!!!
    طبعاً عدا اللي يصير في سورية !!
    بصراحة لا أطيق نفاقهاااا

  4. انا معك بكلامك شرمين …هي منافقة وتصرفاتها مصطنعة …خاصة بشغلة اخوها لفتت نظري ..صحيح رغم خلافها مع اخوها لكن بالنهاية بيبقى اخوها و اكيد زعلت عليه لكن كل يوم تطلع تكتب خبر وتنوح زيادة عن اللزوم ويا اخي كسرت ظهري ما اقنعت فيها ولا بحزنها الزايد …وغير هيك كلامها عن الثورة ومساندتها بالحكي وبس ..اللي ما فكرت مرة تقدم مساعدات للاجئين باي بلد عربي ..وكل يوم خبر ..سافرت …اكلت …احتفلت ..ما بيدل على حزنها اللي عم يصير ببلادنا …حتى ما حدا يفهم الموضوع بطريقة تانية …ما عم نقول توقف حياتها حزن على اللي عم يصير بالشام كلنا عايشين حياتنا سواء بسوريا او خارجها لكن على القليلة تخفف من مظاهر احتفالها واخبارها السعيدة

  5. أتفق 100% مع اللي كتبتيه
    شو بدنا نقول غير اللي مافي خير لأهله ما في خير للناس
    سعدت كثير حبيبتي ب التحدث معاك
    تحياتي لكي و أراك على خير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *