اكدت النجمة السورية اصالة نصري انها ترتبط بصداقة بكل من بوسي شلبي والهام شاهين غير انها انزعجت كثيرا من موقفهم اثناء زيارتهم الاخيرة الى سوريا.

وقالت اصالة، خلال حلولها ضيفة على الحلقة الأولى من “مجموعة انسان” المذاع عبر قناة “أم بي سي” ومن تقديم المذيع علي العلياني، أن على المستوى الشخصي هناك أشياء تحبها في كل من الهام شاهين وبوسي شلبي انما تستغرب مواقفهم من النظام السوري مؤكدة ان هذا من حقها كما هم يستغربون موفقها.

وردا على سؤال ان كانت تتناقش معهن حول هذا الموضوع، أجابت “لا اذا تناقشنا ممكن نتّف شعر بعض” واضافت “كيف بدنا نتناقش في اشياء صعب الوصول الى نتيجة او منطق لانه بالنسبة لهن ممكن الذي اقوله انا لا منطق فيه وبالنسبة لي فأكيد الذي يقولوه لا يمت للمنطق بصلة”.

كما انتابت اصالة نوبة من البكاء بسبب حسرتها من عدم قدرتها على زيارة قبر والدها بسبب موقفها السياسي، لافتةً الى ان اخر زيارة لقبره كانت منذ 9 سنوات أي في عام 2008.

وأعربت عن حسرتها لأن الفنانين العرب يلقون الدعم والتكريم من بلدانهم، كمحمد عبده في السعودية وحسين الجسمي في الإمارات، بينما هي لا تلقى الأمر عينه في وطنها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. كنتي مريضة للموت وبمساعدة حافظ الاسد وفضله عليكي بعد الله انتي الان على قيد الحياة فياناكرة الجميل قولي خيرا او اصمتي

  2. اصاله كانت تعشق النظام السوري وحافظ اسد ولها اغنيه تمدح فيها حافظ الأسد ولكنها غيرت اتجاهها بعدما تزوجت من الفلسطيني طارق العريان حيث ان الفلسطينيين منقسمين الى مؤيد للاسد ومناوء له فالظاهر ان طروقه على حسب قولها من الفريق المناوء للاسد ومن المعروف ان اصاله منافقه ومصلحيه والان من مصلحتها ان يكون رأيها من رأي طروقه

  3. بدل نتف شعر بعضكن خاصة و أنه متعوب عليه من الصباغة للتسريحات للكيراتين إلى “الإكستنشن” و غيره يا ريت أن تلتفتن لهذا الفيديو و هو فيديو يوثق بالصوت و الصورة لسيدة مغربية تدعى نوال الصوفي أو ماما نوال كما تلقب التي فازت مؤخرا بجائزة صناع الأمل بالإمارات و كيف نذرت حياتها لإنقاد اللاجئين السوريين الذين يهربون من الغرق في مياه البحر الابيض المتوسط و المحيط الأطلسي للوصول لاسبانيا عبر المغرب . و بهذا سوف يدرك الإنسان أمثالكن أن لا قيمة له و أن حياته تافهة جدا إذا لم يكن ليقدم مساعدة أو تضحية بإمكانه تقديمها لمساعدة أخيه الانسان يوجد في محنة فتحية تقدير و احترام و إعجاب كبير جدا لهذه المرأة المغربية نوال الصوفي…ست ب 10000 رجل فعلا إنها ماما نوال.
    https://www.youtube.com/watch?v=_HZSwGICR8c

  4. و هذا كذلك فيديو للسيدة المغربية نوال الصوفي التي عملت بكل جهدها على إنقاذ السوريين من الغرق في رحلتهم للهرب لأوربا يدل على أن الانسانية ليست مجرد كلمات و أشعار و قطرات دموع تماسيحية بقدر ما هي أفعال حقيقية حسستنا جميعا هذه السيدة العظيمة، أن حياتنا تافهة و نحن كلنا نرى و لا نقدم اي شيء سوى الكلام.

  5. قال لها علي جابر بافعالك هذه يا نوال الصوفي حسستيني أنني تافه و كل ما أقدمه في حياتي تافه فعلا عظمة الانسان تتجلى في تقديم مساعدة حقيقية مهما كلفه الأمر لفعل عمل انساني ما و هكذا سوف يتوصل للسعادة الحقيقية التي يبحث عنها في صالونات التجميل و دور الازياء و الحسابات البنكية !
    https://www.youtube.com/watch?v=hkghtiuRaKM

  6. كل واحدة منكن قاعدة بمطرحها ببيتها و كل همها اي عملية تجميل ممكن تصغرها كمان 20 سنة و كل واحد مننا قاعد ببيته متهني و لا ع باله اي شيء …فعلا نحن كلنا تافهون و طوبى لكي أيتها السيدة المغربية نوال الصوفي كوني مغربية من بلدك احسست فعلا بفخر و في نفس الوقت تمنيت لو كنتى مكانك.

  7. أما نورت فلم تخصص للمغربية نوال الصوفي سوى خبر صغير جدا في صفحة واحدة، رغم أنها تستحق أكثر من نصف صفحات الموقع و لكن يكفيها أن تتحفنا كل يوم بتخاريف دنيا بطمة و خزعبلات المسلسلات المصرية و زواج هذا و طلاق تلك و عري هيفا و ميريام كلينكس فعلا أنتم كذلك يا نورت مجرد تافهين. فتحية إجلال و تقدير لكي سيدتي المغربية نوال الصوفي التي علمتينا أن الانسانية هي أسمى من كل شيء. لا يهم الشخص الذي تنقذه من اي دين أو ملة أو عقيدة أو عرق أو جنسية أو لون و لكن ما يهم أنه إنسان في محنة و باستطاعتك مد يد العون له.

  8. فأيتها السيدة أصالة نصري اتركي شعرك المتعوب عليه من كثر التسريحات و الكيراتين و غيره و يا ست إلهام شاهين كمان استريحي و ريحي نفسك و خلي وجهك المصبوغ بشتى أنواع و ألوان المكياج و اتركي أظافرك للمانيكير و الباديكير و لا تحاولي غرزها في وجه اصالة خاصة و أن وجه أصالة كثير متعوب عليه من الحقن و النفخ و السيليكون، ارتحن كلكن و ريحن أظافركن و شعركن و وجهكن و اتركن نوال الصوفي المغربية تقوم بما لم تستطعن أنتن القيام به يا مدعيات الانسانية و مدعيات أن الفن توعية و رسالة سامية، و كل تلك الشعارات، اتركن ماما نوال تقوم بدلا عنكن بما عجزتن و عجزت أنا كذلك عنه. علمتني قبلكن كم أن الحياة تافهة إن لم يقدر أحد أن يقدم فيها شيئا يجعلها حياة حديرة بالتقدير و الاحترام و جديرة بأن تعاش. حتى علي جابر أحس بأنه تافه أمامها.
    https://www.youtube.com/watch?v=6wxCCkRX0Xg

  9. ملحوظة: هي مغربية و لكن تحكي شامي لأنها عاشرت اللاجئين السوريين و اصبحت قريبة منهم و من معاناتهم فشكرا لكي ايتها المغربية نوال الصوفي و أعان الله كل من في محنة فيا الله ابعث دوما للضعفاء من يحن عليهم و يحس بهم و كل ذلك من فضلك يا إلهي. و رمضان مبارك كريم.

  10. انسانة كرست نفسها وكل وقتها ل خدمة اللاجئين والنضال في سبيل وصولهم الى بر الأمان
    تستحق جائزة نوبل للسلام ،،،
    الله واعلم بس هالمخلوقة راح يكون لها شأن في المستقبل

    الله يكثر من امثالها ويجعل ماتقوم به في ميزان حسناتها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *