تبدأ الفنانة السورية أصالة مواجهتها الحقيقية مع الرئيس السوري بشار الأسد، إذ ستعقد مؤتمراً صحفياً بعد يومين تحتفل فيه بإطلاق أغنية “آه لو الكرسي يحكي” التي تهاجم فيها الأسد وتنتقد تمسكه بالكرسي رغماً عن الشعب السوري.
وتعبّر أصالة في أغنيتها عن تعبيرها عن تأييدها للثورة، وترثي شهداء الاحتجاجات في سوريا منذ انطلاق شرارتها الأولى فى آذار الماضي وحتى اليوم.
من جهته، أكد المخرج طارق العريان، زوج أصالة، أنها سترد في المؤتمر الصحفي على كل الاتهامات والهجوم الشرس الذي شنه عليها مؤيدو الأسد عبر مواقع الإنترنت فور إعلانها تأييد الثورة السورية.
وأوضح أن أصالة أغلقت هاتفها المحمول خلال الفترة الماضية لتتفادى استقبال مكالمات الشتم التي تتلقاها من مؤيدى النظام في سوريا.
وأوضح العريان أن السبب الوحيد إلى تأخير “آه لو الكرسي يحكي” يكمن في أن أصالة لم يعجبها التوزيع الأول للأغنية، كاشفاً أنّها أصرت على إعادة توزيعها، وهو ما حدث بالفعل وقامت بتسجيلها للمرة الثانية السبت الماضي، استعدادا لطرحها على الإنترنت خلال أيام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. أصالة في مواجهة حقيقية مع الأسد بعد يومين
    ***********************************************
    بعين الله يا أصالة و أين ستكون المواجهة؟ في العرين أم في الغابة؟ عيون الأسد ما شاء الله أحلى من عيون أصالة.

  2. يعني المواجهة ستكون على شكل مواجهة الماتادور El matador مع الثور في حلبة مصارعة الثيران؟

  3. سلام يا كارولينا والله خوفي على اصاله من تسرعها, العلقه مع نظام بشار الجائر مشكله كبيره الله يحميها اثبتت بانها صاحبة موقف ولا تهاب احد .

  4. يارب ارنا في الطاغيه بشار عجائب قدرتك والطاغيه على صالح ومن يدعمهم اللهم عجل بنهايتهم انك ولي ذلك والقادر عليه اللهم اطل في اعمارنا لنرى نهايتهم

  5. يا اخوان ويا اخوات ادعوا في سجودكم لاخواننا في اليمن وسوريا والله نحن مقصرون في ذلك اللهم فرج كربهم وارحم موتاهم واشف مصابهم وحرر اسراهم اللهم امين

  6. أغنية أصالة الجديدة:
    :
    :
    :
    :
    … … :
    :
    :

    حماكي الله يا قطرو
    بترول وموز على مد النظرو
    أنا مصلحجية ومني ماذا تنتظرو
    أخذني الواحد الأحدو
    آمين اللهم آمينو…..

  7. hhhhhhhh very nice Maryam….This Government was so much help to asala and sham on her to talk about Bashar al asad

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *