نشرت الفنانة السورية ” أصالة ” عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” صورة لها مع إحدى صديقاتها وهي تحتضنها وتحدثت عن رفضها العيش في خوف وحزن .

وكتبت أصالة في تعليقها على الصورة قائلة : ” الخوف اليوم يسرق منا أجمل اللحظات .. يسرق المحبة ويباعد ‏بين الأصدقاء والأحبة ويزيد من غموض الغد وأصبحت الحلول هي أن نزيد العقد عقدا ” .

وتابعت : ” قد يكون ذلك واجبا أن نتباعد وأن نقلق وأن نخاف .. ولكنني لا أريد أن أعيش في هذا الهم فحياتي ستمضي كما أحب ‏وسأعيش كما أريد .. وإن أراد الله لي أمرا سأرضى به فاليوم الذي يمضي لا يعود ولا أريد ليومي ألما جديد .. حمانا الله جميعا من ‏المرض والخوف واليأس ” .

View this post on Instagram

الخوف اليوم يسرق منّا أجمل الّلحظات ، يسرق المحبّه ويباعد بين الأصدقاء والأحبّه ، ويزيد من غموض الغدّ ، وأصبحت الحلول هي أنّ نزيد العُقَد عُقَداً ، قدّ يكون ذلك واجباً ، أنّ نتباعد وأنّ نقلق وأنّ نخاف ، ولكنّني لاأريد أنّ أعيش في هذا الهمّ ، فحياتي ستمضي كما أُحبّ وسأعيش كما أريد ، وإنّ أراد الله لي أمراً سأرضى به ، فاليوم الّذي يمضي لايعود ، ولاأريدُ ليومي ألماً جديد ، حمانا الله جميعاً من المرض والخوف واليأس ???????? #أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) on

 

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *