النجمة السورية أصالة رفضت الدخول في حرب كلامية مع ابنة بلدها رغدة، بعد اتهامات الأخيرة لها ببيع وطنها، رغم محاولات إحدى أعضاء “الفانز” الخاص بها على تويتر إخراجها عن الحالة.

الاتهامات التي وجهتها رغدة إلى أصالة تعود إلى شهر رمضان الماضي، عندما ظهرت الأخيرة مع الإعلامي طوني خليفة في برنامجه “الشعب يريد” على قناة “القاهرة والناس”، إلا أن عضوة “الفانز” سماح لم تسألها عنها إلا أول أمس “1 يونيو 2012”.

سماح قالت: “أصولة أنا بحبك بس بجد بتعب قوي لما بسمع حد بيتكلم عنك بكلام مش حلو لدرجة إني أبكي ليه ما رديتي على رغدة؟”.

النجمة السورية ردت على سامح بردود فلسفية كعادتها؛ حيث وصفت الصمت بأنه من سمات الرقي، قائلة: “صدقني الصمت بيوجع أكتر”.

رغدة قبلها كانت قد اتهمت أصالة بالسعي لخراب بلدها من أجل أطراف أخرى، عبر تأييد الثورة في سوريا، واصفة إياها بأنها تعرف من أين تؤكل الكتف.

وقالت: “ليس غريبا عليها أن تبيع وطنها بعد أن تخلت من قبل عن شقيقها وابنه”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. اول مرة افهم كلامك يا قهوة سادة
    والله كل الفضل لمجهوداتي الشخصية
    لكن لماذا سادة خليها كبوتشينو

  2. الى الاماااااااااااااااااام اصوله ولاعزا للحاقدين

  3. اي صمت عم تحكي عليه م كل يوم منتصبح باخبارك وسكوباتك يا صلصل واخرها لما تطاولتي على تاج راسك لبنان الي نشهرت منو ٠ رغدة فنانة اصيلة ومعها حق ٠وكلنا ما بننسى وقوفها الى جانب صدام حسين شهيد العرب بالمحنة العراقية٠٠حيث ان كل الفنانين تخلو عن صدام وصارو يخجلو انهم زارو العراق ورءيسها ٠

  4. ماتردي على حد يااصالة في النهاية سينتصر الحق بإذن الله وسينتهي النعجة بشار وسينتهوا هم معه الجبناء هم من باعوا وطنهم تفاجئنا بالعديد من المواقف المخزية من قبل الكتير من الممتلين والمغنيين السوريين اللى المفروض يوقفوا مع شعبهم ضد قاتل الاطفال معقولة لاتحرك فيهم مناظر الاشلاء ولا صورة الاطفال القتلة شي حسبنا الله ونعم الوكيل ربي يحفظك يااصالة ويزيدك شجاعة ومليون الف طز في رغدة وسلاف فواخرجي وغيرهم من الاوباش …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *