كشفت الفنانة السورية اصالة في حديث صحفي لها أنها خعضت خلال السنوات الأخيرة لعمليات تجميلية،مؤكدة أنها لا تخجل من الإعترف بذلك، والسبب أنها كانت مُقتنعة كثيراً قبل إجراء هذه العمليات.

وعن العمليات التي أجرتها اعترفت أنها أجرت أكثر من عملية للأنف والذقن، وهي حتى الان تواظب على زيارة طبيب التجميل للحفاظ على جمالها وأناقتها وعن سبب عدم إعلانها القيام بعمليات تجميل في وقت سابق، فتقول أصالة: “لم تأتي مُناسبة من قبل حتى أعلن عن أنني أجريت عمليات تجميلية، وإخفاء الموضوع لم يكن مني لأنني لا اعتبره سر حتى أخفيه عن الناس”.

أصالة وصفت نفسها بالشخصية الإندفاعية والعاطفية، وقالت: «جننت طارق، لم يكن طارق العاشق الولهان حين تزوجنا بل كنت أنا العاشقة، أنا التي أحبته وبادرت، كان يحب بعض صفاتي بعقله لكنني جعلته يستيقظ ليلاً ليقول لي إنه يحبني ويعشق التراب الذي أمشي عليه».

وعلى الرغم من حرص أصالة دائماً على إظهار قوصة قصة حبها لزوجها، كشفت لأول مرة عن أنها سبق وطلبت الطلاق منه بقولها: «قد يقمعني طارق بكلمتين لأنني إنفعالية فشخصيته لا تسمح للآخر بالخطأ، طلبت منه الطلاق مرة وقلت له إنني لم أعد أريد أن أتزوج رجلاً أحبه، فقال لي: «خلص بلا هبلنة».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. بصراحة الوقت كتير مناسب للتحدث عن قصص الحب وعمليات التشويه
    خلي انجلينا جولي وتوبا ( لميس ) حتى لو كانت تمثيلية يزوروا مخيمات اللأجئين
    وانتي وأمثالكي عيشوا حياتكم التافهة

  2. اصاله دائما عفويه وصادقه … انا عن نفسي بحبها وبعشق صوتها واغنياتها

  3. الناس وين وانتي وين …هلأ وقت الحكي عن قصص حبك وغرامك وتجميلك .. تضربي بقلبك شو كرهتك وكرهت نفاقك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *