قدّمت الفنانة أصالة نصري معايدة لأمهات العالم بمناسبة عيد الأم واعتبرت أنّ الله وهبها ثلاث أمّهات وقالت: “ما أجمل الحياة التي وهبتني أمهات ثلاث، أم ولدتني ومازالت تعتني بي كطفلة تخاف عليها من الهواء، كل عام وأنت تاج على رأسي وغاليتي”.
وأضافت: ” والثانيه أم لأعز صديقاتي أموله، أعشق حضنها وأسرق من أيامي ساعات أقضيها معها فتكون ساعاتي الأحلى، كل عام وأنت بألف خير يا أحن الناس، وأمي الثالثه في البحرين وكانت هذه السيده مثالاً لي للعطاء وللمحبه وأحاول أن أتعلم منها ما أعجز عنه أنا وغيري لأنها الأكثر قدرة عليه، أحبك أمي”.
من ناحية أخرى تصل أصالة اليوم إلى لبنان حيث ستشارك كضيفة في برنامج x factor وقالت: ” على الطريق إلى بلاد الحلا” ونشرت صورة تجمعها مع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران وأرفقتها بتعليق: “صديق عمري نوني معي في مصر وسوا كلنا إلى لبنان بعد ربع ساعه إن شاء الله”.

اصالة

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. بلشنا نفاق يا منافقة
    لو كنت هلق بلبنان كنت هربت منو
    ما بشرفنا تدوسي عأرضنا

  2. ما اقبح هذه الطله… مثل الحيوانه ما بتخجل
    اخوتها بموتو..اوهيا لىسه عندها مزاج..تتماكياج مثل البهلوانه..و تنبح مواويل

  3. لا تعتبو على اصاله وتصرفاتها …. اصاله كانت تخوض جلسات في العيادة النفسية في مصر ولم تكمل علاجها لانها اعتبرت حالها لا احد يعلا عليها بالعقل والصوت والفن ….انا كنت استفذ من كل خبر ينشر لاصاله ولكن بعد معرفتي بالخبر لن اعتب عليها واعدرها تماما بتصرفاتها وافعالها

  4. …You guys are haters you should learn how to accept others views just because you disagree with her, doesn’t make her a hypocrite or crazy–you guys are so retarded!

  5. Besides I always read the comments on here and all I can say is that I hardly ever read a positives or constructive one– what is wrong with you people? why are you so negative and full of hate

  6. اهلا وسهلا اصالة…يااصيلة…..
    اهلا سهلا بلبنان بلد الشرف والنخوة….لاتستمعي لبعض اللبنانيين
    ازناب حسون…والفاسد بشار…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *