بعد أن سقط اسم الفنانة أصالة نصري سهوا من لجنة تحكيم أراب أيدول في الأسبوع الماضي، وبعد أن حاولت الفنانة أحلام إصلاح ما حدث ليلة الجمعة، نشرت الفنانة أصالة ردا قائلة: «مساء الخير، انتظرت وقتا كي لا أخطئ في التعبير أو أتسرع وبعد أربع وعشرين ساعة من الانتظار ما أود أن أقوله ها هي الساعة حانت». .

وتابعت أصالة قائلة: «اسمحوا لي أحبتي أولا شكرا عزيزتي أحلام على ما قلت في حقي ولا تتخيلي كم أحرجتني بكلامك الطيب ووقوفك كان دينا علي أتمنى أن أوفيه ما استطعت. أما ثانيا وأمس سمعت فرح باهتمام وقد اعجبتني جدا وحزنت عليها حين اضطرت أن تقول كلمة عني فقالتها خائفة مرتعدة وأقدر خوفها وأتمنى لها مستقبلا عظيما».

وأضافت: «أما عن أذناب النظام السوري المتخلف، الذين يحشرون السياسة حتى بالبطيخ، والذين يهددون هالمعترين اللي قالوا كم حرف بحقي محرجين أو محبين مشكورين، وزير الإعلام السوري لم يشتم إسرائيل بكلمة بل غمز لها كالعادة كي يسكت الأطفال ليس إلا. بينما أنا فقد فعلت ما لم تفعله إسرائيل، شتائم وتهديد وووو».

وتابعت كاتبة «المهم أني وبعد انتظار مازلت غير مصدقة، لكل ما يجري، أما عن الفنانين المرعوبين والذين اخذوا من شهرتهم حجة للتعبير عن طائفيتهم، لا أريد أن أذكرهم لأنهم لا يستحقون، خلص رايحة ألعب رياضة أحسن، والتوفيق لمن يستحقه».assla-ahlam n

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. اصالة احلام من امثالك فارغة وقرباطية مثلك يعني بالمختصر الطيور على اشكالها تقع

  2. وأنتي اذناب مين يا تافه ، اغبى انسانة على وجه الإطلاق ولو مو صوتك حلو ما بتساوي قشرة بصلة ومع صوتك صرتي بتسوي بصلة مو أكتر لان الانسان بأخلاقه واحترامه للآخرين ويلي عم تقلولي عنهم اذناب هم الوطنيين في سوريا يا غبية الأغبياء يا خاينة يا ذنب أعداء الوطن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *