ردت المطربة السورية أصالة على الحملة المثارة ضدها في لبنان، بسبب ما نسب إليها من تصريحات قالت فيها إنها لا تنوي زيارة لبنان بسبب اختفاء معارضين سوريين هناك، وقالت: “لم أقل أبدا إني لا أريد أن أزور لبنان، ولا يمكن أن أوجه أيضا إهانة للشعب اللبناني”.

وأكدت أصالة أنها لم تُدلِ بهذه التصريحات، وأنها لم توجه أي إهانة للشعب اللبناني، مضيفة: “كل ما في الأمر أنني تلقيت تهديدات بالقتل إذا زرت لبنان أو سوريا، ولهذا خفت من زيارتهما، لكن هذا لا يعني عدم تقديري للشعب اللبناني”.

ورأت أصالة أن هناك تباينا في مواقف الفنانين اللبنانيين الذين هاجموها لمعارضتها النظام السوري، بينما لم يهاجموا من عارضه منهم، تقول: “لماذا يحق للبعض أن ينتقد ما يحدث في سوريا، وأنا لا”. بحسب صحيفة “الوطن” المصرية.

وأشارت إلى أنها تحملت كثيرا من الشتائم والإهانات التي وجهها فنانون سوريون ولبنانيون لها، رغم أنها لم تُسئ لأحد، وعندما أبدت موقفها كان بشكل مهذب، مؤكدة في الوقت ذاته أنها تخاف من أن طول فترة الأزمة السورية قد يزيد من الشروخ بين الفنانين في العالم العربي، وهي شروخ لن يستطيع الزمن معالجتها.

يذكر أن التصريح المنسوب لأصالة والذي تسبب في الأزمة جاء خلال المؤتمر الصحفي للمطربة السورية على هامش مشاركتها بمهرجان “موازين” المغربي للموسيقى.

ووجهت صحفية لبنانية سؤالا لأصالة حول زيارتها للبنان أو سوريا، فردت مازحة بأنها لا تستطيع زيارة سوريا أو لبنان بسبب ما يصلها من تهديدات بالقتل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. عمليات التجميل ماغطو كبر سنك وتجاعيدك
    والله خربتي نفسك انا كنت احب اشوف صورك قبل العمليات لكن الان صرتي عجوز منفوخة

  2. ليش كل هذا قاعد يسير لأنها قالت كلمة حق في بلدها ؟؟ الله يعينها ماراح يرحمونها أبد

  3. انا كمان حاسه أنه الشبيحه راح يقتلونها 😐 لأنه بإعتقادهم انهم كذا راح يسكتونها و جميع الشرفاء اللي مثلها بيخافون بس صارت لعبتهم مكشوفه و بإذن الله قريبا موعدهم مع السقوط و الموت الله لا يردهم لا هم و لا اللي يدعمهم 😐

  4. انا حاسه ان المواضيع اليوم كثير كثير بايخه وسخيفه عشان كده ماليش نفس للتعليق ويا الله تصبحوا على خير وشوية اخبار مفرحه نقراها على نورت ونعلق عليها

  5. فعلا ختياره مسكينه عا هيك وش اصاله بس العمر الووو ٤٤ سنه وبعدين اصاله فنانه كتير مصلحجيه صارت تغني لا ملوك الخليج مشان يدعموها هيه مالها صاحب صدقوني نحنا منعرف شخيتها الوسخه شو دمها تقيل

  6. لا انت ولا غيرك فيك تهيني الشعب اللبناني . لاكن انت هنتي نفسك عند ما عضيتي اليد التي ساعدتك وساعدت اهلك من قبل

  7. شوفي شو قلتي وارجعي احكي بعد ما تقولي بتخافي تجي لبنان لان بقتلو ناس سوريين ومعارضين
    اي اكيد منقلك احسن ما تجي
    واصلا انتي من يومك معروفة ملونة والك عدة وجوه

  8. الاعلامية نضال الاحمدية تقول لاصالة :
    وانتي شو طلعتي عملتي انت ليش تتهمتي لبنان
    لبنان هيدا بلد العز والارز يا ” شقفة فنانة ”
    مش بلور ….. لك بلور بعينك اذا كنتي ” زقاقية ” اوعا تخلينا نزعل ونغضب لنفرجيكي مين البلور
    هيدا لبنان 7000 سنة حضارة عملتو يلي بتزعق صوت الزمور عملتو البلوور

  9. betmouni asala ..kel 3omrik mohtarameh w ma bethini hada ..allah yel3an ha zaman yalli saret kelmet l ha2 fih jarimeh.habbabeh asala allah yehmiki w yeb3od 3annik wlad l haram.w b2oul la nidal ahmadieh seddi la ni3ik w n2obreh ndabbi b baytik ba2a sayra a2raf min l3ajouz alshamta2.

  10. مالك متناقضة مع راسك ذخلي وتخرجي في الهدرة بحال المريض بالسخانة
    مرة تغني عليهم وتعايريهم مرة تقولي ما هنتيهومش رسيلك على شي بر
    سبحان الله بحالك بحال شئ اعضاء نونو تريكة واحدة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *