نشرت الفنانة مايان السيد صورًا جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام  من أحدث ظهور لها .

وظهرت الفنانة مايان السيد بـ إطلالة ملفتة مرتدية ملابس صيفية جريئة ، وهو ما كشف عن نحافتها الزائدة.

مايان السيد تظهر بنحافة مفرطة

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع المكياج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلا على كتافيها.

وتتميز النجمه مايان السيد باطلالاتها الأنيقة  الجريئة التى تثير الجدل حولها ، ومن الناحية الجمالية تعتمد على وضع المكياج بلمسات بسيطة وتترك شعرها منسدلا .

يُشار إلى أن مايان السيد تفضل خلال فترة الصيف أن تصففه على شكل “كيرلي”ـ فظهرت في أكثر من صورة بنفس ستايل الشعر.

على جانب آخر، تتواجد مايان السيد ضمن استفتاء قناة “نيكلوديان العربية” في فئة الممثلة المفضلة، وتتواجد معها في القائمة الفنانة هدى المفتي.

آخر أعمال مايان السيد

من ناحية أخرى، شاركت مايان السيد في رمضان 2023 بمسلسلين، الأول “1000 حمدلله على السلامة” مع النجمة يسرا وآدم الشرقاوي وعنبة وأحمد عبد الوهاب.

ومسلسل “جت سليمة” دنيا سمير غانم محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، وعدد آخر من ضيوف الشرف، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكي.

وسينمائيا عرض لها فيلم “هاشتاج جوزني” وتشترك في بطولته مع أمير المصري، دينا، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمد محمود، إسلام إبراهيم وريهام الشنواني، تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار.

مايان السيد تنتظر فيلم “بضع ساعات في يوم ما”

مايان السيد تنتظر عرض فيلم “بضع ساعات في يوم ما” الذي انتهت من تصويره منذ فترة، والفيلم السيناريو والحوار محمد صادق كاتب الرواية، ويضم الفيلم عدد كبير من الفنانين على رأسهم هنا الزاهد، هشام ماجد، مى عمر، أحمد السعدنى، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، وتدور أحداث الفيلم خلال 8 ساعات تبدأ من الثانية عشرة بعد منتصف الليل، كما أن قصة الفيلم تتعاقب على عدد من الأبطال.

كشفت مايان السيد مؤخرًا عن تفاصيل دورها في هذا الفيلم قائلة: “دورا صعبا جدا أرهقني كثيرا ومتحمسة أن يراه الجمهور، وهي فتاة تعاني من مرض في الأعصاب يجعلها تكرر الكلام، وأتمنى أن أكون قدمته بشكل صحيح حتى يفهمه الجمهور بشكل جيد، كما حدث مع شخصية “خديجة” في مسلسل “إلا أنا” .

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *