اعتادت زينب فياض ابنة النجمة هيفاء وهبي، على مشاركة متابعيها أحدث إطلالتها المفعمة بالأنوثة والجاذبية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام“.

وبدت زينب فياض بإطلالة مثيرة، حيث ارتدت جمبسوت مجسم مكشوف البطن، يمل للجرأة، ناعم باللون الاسود، فيما انتعلت حذاء بكعب عال.

اما من الناحية الجمالية، اختارت زينب ترك خصلات شعرها منسدلة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ناعمًا متناغمًا مع لون بشرتها الخمرية ولون البينك في الشفاه.

وكان لافتا ان زينب أصبحت بالشعر الأسود صورة طبق الأصل عن والدتها ولا يمكن تفريقهما. ما رأيكم؟

ودائما ما تتلقى زينب فياض تعليقات من الجمهور حول مدى التشابه بينها وبين والدتها الفنانة هيفاء وهبي.

هيفاء وهبي وزينب فياض

على جانب آخر، خضعت زينب فياض لعملية تجميل في أنفها، وكانت أوضحت أن العملية التي خضعت لها لم تكن بغرض تغيير شكل أنفها، وكانت لأسباب صحية.

وعالجت زينب فياض من خلال العملية الإنحراف الذي كان يسبب لها ضيقا في التنفس.

من ناحية أخرى، أعلنت زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي طلاقها مؤخرا من زوجها رجل الأعمال اللبناني شعبان فواز.

وعبر خاصية القصص المصورة بحساب انستجرام ردت زينب فياض على سؤال إحدى متابعيها عن سبب طلاقها وقالت “كل شيء في العالم قسمة ونصيب”.

واشتهرت زينب فياض بفيديوهاتها مع بناتها التي تشاركها مع الجمهور وتظهر فيها تغني، وهي من مواليد 24 يونيو 1993، والابنة الوحيدة هيفاء وهبي من زوجها الأول وابن عمها نصر فياض تزوجته عام ا1993 وانفصلت عنه عام 1994، وكانت زينب بعيدة عن الإعلام ولم يعرف أحد أي شيء عنها.

من ناحية أخرى، تستعد النجمة هيفاء وهبي لتصوير فيلمها الجديد “جوري” مع الفنانين محمود الليثي وكريم عفيفي.

نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صورة من الطائرة مع فريق عمل الفيلم على حسابها بموقع «إنستجرام»، وكتبت معلقة “جوري فيلم جديد للمخرج دكتور مرقص عادل ومدير التصوير أحمد عاشور صيف 2024”.

كانت هيفاء وهبي قد أعلنت عن تعاقدها على فيلم سينمائي جديد من إخراج مرقص عادل ونشرت الصور على حسابها بموقع أنستجرام وكتبت معلقة “”فيلم جديد من تأليف أ. هيثم سعيد ومن إخراج أ. مرقص عادل، التحضيرات بدأت من 4 شهور، المخرج طرح فكرتين، فكرة فيلم رومانسي كوميدي وفكرة فيلم أكشن والاتنين بيشكلوا مفاجأة حلوة”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الغلو في الإثبات [التّجسيم]

    ينكر الرافضة على المسلمين إعتقاداتهم بأحاديث الصفات الثابتة في الكتاب والسنة ويصفونهم بأنهم مجسمة – عياذاً بالله –
    ولو رجعنا للتاريخ لعلمنا أن أوّل من ابتدع ذلك بين المسلمين هم الرّوافض،
    ولهذا قال الرّازي: “اليهود أكثرهم مشبّهة، وكان بدء ظهور التّشبيه في الإسلام من الرّوافض مثل هشام بن الحكم، وهشام بن سالم الجواليقي، ويونس بن عبد الرحمن القمي وأبي جعفر الأحول”
    [اعتقادات فِرق المسلمين والمشركين: ص97.].

    وكل هؤلاء الرجال المذكورين هم ممن تعدهم الاثنا عشرية في الطليعة من شيوخها، والثقات من نقلة مذهبها
    [انظر: محسن الأمين/ أعيان الشيعة: 1/106،

    وهؤلاء في كتب الفرق أصحاب طوائف منسوبة لأسمائهم..
    قال الأشعري: “الهشامية أصحاب هشام بن الحكم..”
    (مقالات الإسلاميين: 1/106) و”اليونسية أصحاب يونس بن عبد الرحمن القمي”
    (السابق: 1/110)،
    و”الهشامية أصحاب هشام بن سالم الجوليقي”
    (السابق: 1/109)،
    والجميع ينتظمهم سلك الرفض.].

    وقد حدد شيخ الإسلام ابن تيمية أول من تولى كبر هذه الفرية من هؤلاء فقال: “وأول من عرف في الإسلام أنه قال: إن الله جسم هو هشام بن الحكم”
    [منهاج السنة: 1/20.].

    وقبل ذلك يذكر الأشعري في مقالات الإسلاميين أنّ أوائل الشّيعة كانوا مُجسّمة، ثم بيّن مذاهبهم في التّجسيم، ونقل بعض أقوالهم في ذلك، إلا أنّه يقول بأنّه قد عدل عنه قوم من متأخّريهم إلى التّعطيل
    [انظر: مقالات الإسلاميّين: 1/ 106-109].

    وقد نقل أصحاب الفرق كلمات مغرقة في التشبيه والتجسيم منسوبة إلى هشام بن الحكم وأتباعه تقشعر من سماعها جلود المؤمنين.

    يقول عبد القاهر البغدادي: “زعم هشام بن الحكم أن معبوده جسم ذو حد ونهاية وأنه طويل عريض عميق وأن طوله مثل عرضه..”
    [الفرق بين الفرق: ص65.].

    ويقول: إن هشام بن سالم الجواليقي مفرط في التجسيم والتشبيه لأنه زعم أن معبوده على صورة الإنسان.. وأنه ذو حواس خمس كحواس الإنسان
    [الفرق بين الفرق: ص68-69.]،

    وكذلك ذكر أن يونس بن عبد الرحمن القمي مفرط أيضًا في باب التشبيه، وساق بعض أقواله في ذلك
    [الفرق بين الفرق: ص70.].

    وقال ابن حزم: “قال هشام إن ربه سبعة أشبار بشبر نفسه”
    [الفصل: 5/40.].

    وقد نقل الإسفراييني مقالة هشام بن الحكم، وهشام الجواليقي وأتباعهما في التجسيم، ثم قال: “والعاقل بأول وهلة يعلم أن من كانت هذه مقالته لم يكن له في الإسلام حظ”
    📝[التبصير في الدين/ 24.].

    وقد استفاض عن هشام بن الحكم ومن تبعه أمر الغلو في التجسيم في كتب الفرق وغيرها
    [انظر – بالإضافة لما مضى -: الملطي/ التنبيه والرد ص24،
    الشهرساني/ الملل والنحل: 1/184، 187، 188،
    السكسكي/ البرهان ص41،
    ابن حجر/ لسان الميزان: 6/194،
    محمود البشبيشي/ الفرق الإسلامية ص58،
    علي مصطفى الغرابي/ تاريخ الفرق الإسلامية ص300.].

    وتحدثت عن ذلك أيضًا بعض كتب المعتزلة والزيدية.
    وممن نقل ذلك عن الروافض من المعتزلة الجاحظ حيث قال: وتكلمت هذه الرافضة وجعلت له صورة وجسدًا، وكفرت من قال بالرؤية على غير التجسيم والتصوير
    [انظر: رسالة الجاحظ في بني أمية ص99 (ضمن كتاب النزاع والتخاصم فيما بين بني أمية وبني هاشم، المطبعة الإبراهيمية القاهرة 1937م).]،
    وكذلك ابن الخياط [الانتصار: ص14.]،
    📝والقاضي عبد الجبار [تثبيت دلائل النبوة: 1/225.].

    ومن الزّيديّة [يلاحظ أنّ الزّيديّة هم يوافقون المعتزلة في العقيدة؛ ولذلك قال الشّهرستاني: “أمّا في الأصول فيرون رأي المعتزلة حذو القذة بالقذة”
    📝(انظر: المِلَل والنِّحَل 11/162،
    📝المقبلي/ العلم الشّامخ: 319).]

    📜فقال ابن المرتضى اليماني بأن جل الروافض على التجسيم إلا من اختلف منهم بالمعتزلة
    📝 [المنية والأمل ص19،
    📝وانظر: نشوان الحميري/ الحور العين ص148-149.].

    ✅إذًا تشبيه الله سبحانه بخلقه كان في اليهود، وتسرّب إلى التّشيّع، لأنّ التّشيّع كان مأوى لكلّ من أراد الكيد للإسلام وأهله، وأول من تولى كبره هشام بن الحكم .

    🔵ولكن شيوخ الاثني عشرية يدافعون عن هؤلاء الضلال الذين استفاض خبر فتنتهم، واستطار شرهم ويتكلفون تأويل كل بائقة منسوبة إليهم أو تكذيبها
    📝 [انظر: المجلسي في دفاعه عن هؤلاء في بحار الأنوار: 3/290-292.].
    ⚡️حتى قال المجلسي: “ولعل المخالفين نسبوا إليهما [يعني هشام بن الحكم، وهشام بن سالم الجواليقي.] هذين القولين [ القول بالجسم، والقول بالصورة.] معاندة”
    📝[بحار الأنوار: 3/288.].

    وهذه النقولات التي ذكرناها قد استفاضت من أصحاب المقالات على اختلاف اتجاهاتهم، وهم أصدق من الرافضة مقالاً، وأوثق نقلاً، وهي تثبت أن الرافضة هم الأصل في إدخال هذه البدعة على المسلمين.

  2. السفله الوهابية يتهمون الشيعة أتباع محمد و آل محمد صلوات الله و سلامه عليهم جميعاً بما عندهم !؟
    تخسون يا وهابية التجسيم و التشبيه و الشرك عندكم يا نواصب يا صهاينة العرب و بشهادة
    علماء وشيوخ الأزهر السُنة و مليون مرة كررتها و نشرت بنورت الدليل بالصوت و الصورة و موجود كثير مقاطع عن هذا الموضوع ، يعني يا وهابية كذبكم و تدليسكم و تزويركم بمسخركم و يهينكم و يفضحكم يا أحفاد بني قريظة يا من دنستم بنـجاســتــكم و فجوركم و خيانتكم أطهر بقعة
    لعنة الله عليكم بالدنيا و الآخرة يا أحفاد القردة و الخنازير
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *