وجها ابنتا ديانا حداد رسالة لها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بعدما احتفلت بإطلاق عطرها الجديد الذى يحمل الحرفين الأولين من اسمها DH.

وقالت صوفي الابنة الكبرى وميرا الصغري لوالدتهما النجمة ديانا حداد:”نحنا فخورين فيكي ، ألف الف مبروك ماما”.

أحدث ظهور لـ بنات ديانا حداد

لترد ديانا حداد عبر “تويتر” على مقطع الفيديو الذي شهد أحدث ظهور لإبنتيها وتقول: “هالقلبين سر سعادتي”.

وبعد تلك النجاحات الكبيرة التي حققتها برنسيسة الغناء العربي وتصدر أغنيتها “يمك مزاجي” ترند “يوتيوب” واقترابها من ال2 مليون مشاهدة، تستعد ديانا لأن تقدم مفاجأة جديدة لجمهورها في الوطن العربي

ديانا داد وبناتها

يمك مزاجي  من كلمات الشاعر فراس الحبيب، وألحان على صابر، في تعاون جديد يجمعها معه بعد سلسلة النجاحات التى قدماها معا فى الفترة الأخيرة.

ديانا حداد مع ابنتها الكبرى

ديانا حداد تستثمر أموالها بقطاع العطور

وفي حفل كبير، أطلقت ديانا حداد عطرا يشبهها ويحمل الحروف الأول من اسمها ” DH”، ليكون انطلاقة لاستثماراتها في قطاع العطور، وبالتزامن مع إصدار عطرها الخاص، واحتفالا بهذه المناسبة، أطلقت في نفس الليلة أغنية جديدة بعنوان “يمك مزاجي”.

ET بالعربي الذي شهد هذه الليلة، التقى بديانا، وبالعديد من النجوم الذين حرصوا على التواجد لدعم ديانا في هذه الليلة، ومنهم: محمود التركي، أروى، فايز السعيد، خالد القيش، شذى حسون، ومصممة الأزياء هويدا بريدي.

أعمال ديانا حداد 

في أكتوبر 2022، طرحت ديانا حداد، أغنية بعنوان “أحلى كبل” باللهجة المصرية، عبر يوتيوب، كلمات ضياء عشا، ألحان عمر خير، وهى إحدى أغنيات ألبوم “ديانا” الجديد الذى يحمل اسمها.

كما طرحت ديانا حداد، ضمن أغنيات ألبومها الجديد أغنيتين من اللونين الموسيقيين اللبناني والخليجي كلاماً ولحناً، حملت الأغنية اللبنانية عنوان “مغنجة” تعاونت في كلماتها والحانها مع ايفان نصوح، وقام بتوزيعها موسيقيًا غسان المرهج، مكس مصطفى عبد الرضا، والماستر   سليم سلامة.

الأغنية الثانية من اللون الخليجي  حملت عنوان “وحشني شخص” جددت تعاونها مع الملحن العراقي  علي صابر، بعد أن اختارت الكلمات من الشاعر عدنان الأمير، لتتعاون في  التوزيع الموسيقي والمكس والماسترينج مع حسام كامل.

كما طرحت ديانا حداد، الأغنيتين “مغنجة ” و”وحشني شخص” من خلال فيديوهات مصورة عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”.

معلومات عن ديانا حداد 

هي مغنية لبنانية، تحمل الجنسية الإماراتية، وتقيم في الإمارات العربية المتحدة، وتعتبر واحدة من أشهر مطربي موسيقى البوب في العالم العربي، وكان ألبومها الأول بعنوان ساكن، وتم طرحه عام 1996، وهو أحد أكثر الألبومات مبيعًا في هذا العام. 

بدأت ديانا حداد شهرتها الحقيقية في أواخر عام 1997 عندما أصدرت ألبومها الثالث “أمانيه” مصحوبًا بأغنية منفردة تحمل نفس العنوان،ثم شكلت ديانا حداد فريقًا ناجحًا مع زوجها الإماراتي السابق سهيل العبدول الذي أخرج جميع مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بها حتى عام 2005. 

وبعد ذلك بدأت ديانا في الأداء بلهجات أخرى غير اللبنانية والبدوية في ألبومها الرابع يامايا، التي أطلقته عام“1998” والذي تضمن عدة أغاني باللهجات الخليجية والعراقية والمصرية، كما تمكنت إنتاج عدة أغاني، من أشهر أغانيها: “ساكن”، “أمانيه”،”ماني ماني”، “ماس ولولي”، “يا عيبو”، و”لا فييستا”، “إلى هنا”. 

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *