أصدر عدد من فناني الإمارات أغنية جديدة موجهة لقطر وقيادتها، تحمل اسم “قولوا لقطر”، تهاجم قطر وأميرها ووالده وتنظيم الحمدين والإخوان المسلمين ومرشد الجماعة ويوسف القرضاوي.

وترسل الأغنية، التي شارك فيها عدد من أبرز مطربي الخليج على رأسهم حسين الجسمي وعيضة المنهالي وغيرهم، رسالة تحذيرية لقطر بالكف عمّا تقوم به من أجل زعزعة الاستقرار في المنطقة ودعم الإرهاب وجماعاته.

وأشادت كلمات الأغنية بالملك سلمان بن عبدالعزيز عاهل السعودية وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وكذلك ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لدورهم في مواجهة الدور القطري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. اولاً اكبركم شئناً على الحذاء واصغركُم تحته هذا لا نقاش فيه لانكُم ارجوزات سُلطه اشبه بالبهـائم لا تفقهون سياسه بل طاعه لولي الامر سلطه ربي عليكُم صوت عذاب باذن الله .
    ما هذهِ الدول التي تُحارب اسرائيل بالدُعاء وتُريد ان تحل المشاكل فيما بينهُم بالغناء ؟! انتُم اتفه من ان تجلسون على طاولات الحوار لان هذهِ الاجتماعات لاصحاب القرارات التي تاتي وتُصدر من عقولهُم وليس من تأتيهم الاوامر يا بهـائم هذا الزمن .
    حتى الجسمي البغل اصبح ينتقد الاخوان المُسلمين والعرب ! ما هذا الزمن الاغبر ؟ والله لو ان خنزير الامارات غدا مدح قطر لاصبحتُم جميعا مادحين مُطبلين لانكم لا تنتقدون قطر بل تتذللون لولي الامر الله يأمر عليكُم بالظُلم ان شاء الله .
    ان شاء الله تحفرون قبوركُم بايديكم يا اغـبى واتفه خلق الله

  2. ( إنثبر )) قد تكون أكثر كلمة تم البحث عن معناها في مُحرّك غوغل في فلسطين من باب معرفة ما شتم به أهل الخليج إبن بلدنا ?? و للأمانة حتى الآن لم تتضح لها معالِّمْ فالبعض يقول إخرس و البعض يقول إنصرف و إنقبر و صف على جنب و إنكتم ??
    بعيداً عن الإنثبار يقولون أن عزمي بشارة هو من يُخطط لأمير قطر و دحلان يُخطّط لولي عهد الإمارات و كتحصيل حاصل لإبن سلمان و وسيم يوسف و يوسف علاونة يطلبلان ……..هُناك من يُرِيد أن يُقنّع الجميع أن العركة الحاصلة فلسطينية الهوى و الهوية فهل هي كذلك ؟؟!! سؤال يحمّل في طياتِهِ الكثير أو قد تكون الإجابة هي حلّ اللُغز …..
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *