شهدت “المدينة الحمراء”، العرس الأسطوري الذي نظمه الملياردير نجيب ميقاتي لابنه مع إحدى بنات مراكش، ويستمر العرس حتى 26 من الشهر الجاري.

وانطلقت بداية العرس بحفلة الحناء التي نظمت في قصر البديع؛ وذلك وسط حراسة أمنية مشددة، سهرت على حماية المدعوين، من رجال أعمال و شخصيات دبلوماسية و سياسية.

و أوضحت مصادر صحافية، أنّ المدعوين تم نقلهم إلى قصر البديع بواسطة العربات المجرورة “الكوتشي” أو “الحنتور”، وسيارات فارهة من نوع “مرسيديس” وصل عددها إلى 50 سيارة، من الفنادق الفخمة التي يقيمون فيها إلى مكان الاحتفال، وأشرف على سير الاحتفالات ما لا يقل عن 200 عنصر أمني، كما تم إغلاق كل المنافذ والشوارع المؤدية إلى قصر البديع في المنطقة الأثرية، كما أحيا حفل، الخميس، المطربين عمرو دياب وإليسا كا جاء في جريدة عرب اليوم.

صورة من الزفاف
صورة من الزفاف

وستنظم الليلة الثانية للاحتفال في فضاء واحة سيدي إبراهيم، ومن المتوقع أن يحضره أكثر من 1000 شخص من عالم الفن والأعمال و السياسة الذين تم حجز أكثر من 500 جناح فندقي؛ لإيوائهم في فندق المامونية وفنادق فخمة ثانية في عاصمة النخيل.

ووقع اختيار ابن المسؤول اللبناني الرفيع، على “المدينة الحمراء” لإحياء ليلة العمر، على اعتبار أنّ شريكة حياته مراكشية الأصل، وسيحيي حفل الجمعة والسبت، كوكبة من أبرز الفنانين العرب والأجانب مثل فاريل ويليامز وآخرون، فيما تم رصد حوالي 1600 نادل ونادلة لخدمة المدعوين.

واختارت أسرة ميقاتي واحة سيدي ابراهيم لتنظيم حفل الزفاف الذي سيكون على الطريقة التقليدية المغربية، كما سيتم نصب خيام لاستقبال الضيوف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. حقيقي اللي استحوا ماتوا لبنان سرق فلوسها ولسه وبيضيع حلال الناس في رب اسمه الكريم اللي حتشوفوه ربنا وحده اللي قادر عليه ايامكم سودا وافراحكم غبرا لا بارك الله فيك ولا في فرحتك اللي من رزق الناس انتوا بلا دم ولا كرامه حراميه وبتتباهوا بسرقاتكم وعيني عينك هذه الوقاحه اللي.حتوديكم لجهنم

  2. المامونية ، الله يكثر خير Churchill , وde Gaulle ، أعطو ل قيمة كثير كبيرة

  3. ميمتي على المراكشيات وعلاش قادين؟؟
    آه ياوعدي لصgع هههههه
    الحاجة الإجابية في الموضوع هو أنهم كالو ووكلو ولهذا نقول للعروسين ألف مبروك 🙂

  4. المال اللي ماتعبوش عله ساهل يبذروه على سيادهم وفي الأخير لوالعرسان كملو عام مع بعضهم تكون معجزة

    1. la yakhti nkedeb 3lik ma b9it cheft tv men che7al. finma cha3eltha nchouf lmout wel 7areb

      safi khelitha l rajeli ichouf fiha lkora amma ana kan nerja3 men lkhedma nchouf chewia dial nono o nemchi ne3ess
      yak labass

  5. العما شو في ناس حسوده نجيب ميقاتي رجل اعمال وثروته معروف مصدرها العتب على الخليجيين اللي ناهبين النفط وتاركين الفتات للشعب وألف مبروك للعروسين

  6. السلام عليكم ورحمة الله
    بالرغم اني ضد مساره السياسي (وخاصة وعفواً عالتعبير العجان يلي بيشتغلو تحت اسم العزم التابع له في الجمعات والمكاتب الأخرى )يعني عم يشوه اكتر ما ينفعوا غير الماس يلي بتحب مسح الجوخ كمان .
    نجيب مقاتي رجل أعمال من زمان كتير وقبل ما يدخل المجال السياسي (سواء حصل بعد دخوله السياسة تجاوزات اولا بفضل أمواله )ولكن هو رجل من أغنياء لبنان .
    وللأمانة كتير بعرف حالات إنسانية قدمها (من زمان كمان حين كان مجرد وزير )ومن أمواله الخاصة .
    ورغم اني العرس مبالغ به بس هيدا الغني وحياته

  7. العروس لبنانية واسمها ريف هاشم يعني العرس مغربي والعرسان لبنانيين ههههه الف مبروك بالرفاء والبنين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *