بعد نحو عام ونصف من الشائعات والتقارير المتضاربة؛ أعلنت أخيرا شركة “إيبك” للتسجيلات خططا لتقديم أول مجموعة لأعمال مغني البوب الراحل مايكل جاكسون، تصدر بعد وفاته، دون أن تفصح عن مزيد من التفاصيل.

وسيطلق على الألبوم الجديد اسم “مايكل،” وسيطرح في الأسواق يوم 14 ديسمبر/كانون الأول المقبل، بينما سوف يتم نشر لمحة عن الألبوم على موقع MichaelJackson.com يوم الجمعة 5 نوفمبر/تشرين الثاني، وأغنية كاملة بعنوان “خبر عاجل” يوم الإثنين المقبل. بحسب “سي إن إن” الأمريكية.

وأنجز غلاف الألبوم الجديد الرسام قادر نيلسون في 2009، ويضم تصويرا للحظات المهمة والأشخاص المؤثرين في مسيرة المغني الراحل.

وفي يوليو/تموز الماضي، قالت مصادر مقربة من المغني الراحل: إن الأغاني التي لم يضمنها جاكسون في أي من ألبوماته أو تلك المنسية التي عثر عليها بعد وفاته، ستطرح في ألبوم جديد نوفمبر/تشرين الثاني.

وقال الناطق باسم ورثة جاكسون، جيم بيتس: إن شقيق جاكسون، جاكي، يساعد في إعداد الألبوم، ويتضمن عشر أغنيات جديدة لم يسبق سماعها.

وأوضحت مصادر مطلعة أن المنتج الموسيقي رودني جيركينز، الذي ساعد في إطلاق ألبوم “لا يقهر” “invincible” يعمل إلى جانب “سوني”، وجاكي جاكسون، في المشروع الجديد.

وأبدى منتج موسيقي دهشته من كم الأغاني المنسية لجاكسون، والتي عثر عليها محفوظة في قرص صلب بأحد استديوهات هوليوود في الفترة التي أعقبت وفاة ملك البوب في 25 يونيو/حزيران عام 2009.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. ماششريناش البومو وهو عايش عشان نشتريه وهو منبطح تحت التراب ..

  2. من أين أطلق هذا الالبوم من القبر ألي نايم فيه ههههههههههههههههههههه بس بالحقيقه اني احب صوته واغانيه كلش حلوه

  3. مايكل جاكسون حسب دراسات نشرت مؤخرا حقق ورثته بعد وفاته حتى الآن ارقاما قياسية من الدولارات بالتناسب ما كان يحققه في نفس الفترة الزمنية !!!! موت قوم ، عند ورثتهم ثروة احيانا ….

  4. يا جماعة احسنوا الظن في مايكل..بيكفي انه احسن من الحكام العرب والعرب بشكل عام كمان!..شوفوا كيف قضى حياته بمساعدة الناس والتبرعات لهيك صاروا يطلقوا عليه اشاعات..الله وحده عالم النوايا..فاتركوا الميت اذا كان ميت اصلا بحاله واعملوا متله حسنات ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *