للمرة الثانية على التوالي، أثبت العنصر النسائي تفوقه في سباق توب 20، حيث احتلت المطربة اللبنانية أليسا المركز الأول لهذا الشهر، متفوقة على مواطنتها نانسي عجرم وعمرو دياب وراغب علامة وحسين الجسمي.

وحصلت أليسا على أكبر نسبة للتصويت -في حلقة الخميس 16 ديسمبر/كانون الأول 2010 من برنامج توب 20، الذي تقدمه سيلفا صبرا

على بانوراما FM- بعد أن حازت أغنيتها “عابالي” على صدارة الترتيب على مدار الحلقات الأربع الماضية من البرنامج.

ووفقا لنتائج التصويت، حصلت نانسي عجرم على المركز الثاني بأغنيتها “يا كثر”، بينما حل المطرب المصري عمرو دياب على المركز الثالث بأغنيته “أصلها بتفرق”، وحل راغب علامة في المركز الرابع بأغنيته “سنين رايحة”، وكان المركز الخامس الأخير من نصيب المطرب الإماراتي حسين الجسمي وأغنيته “أهل كايرو”.

وبذلك تكون المطربات قد أثبتن تفوقهن للشهر الثاني على التوالي، حيث احتلت منى أمرشا المركز الأول في سباق الشهر الماضي بأغنيتها “ضربة معلم” متفوقة على أليسا وعمرو دياب، والغريب أن أمرشا خرجت من السباق الجديد في الأسبوع قبل الماضي.

وتشهد حلقة الخميس -23 ديسمبر/كانون الأول 2010 من البرنامج- إضافة 15 أغنية للأغنيات الخمس السابقة، ليبدأ التصويت على 20 أغنية عربية اعتبارا من الأسبوع المقبل، على أن تخرج 5 أغنيات تحصل على أقل نسبة تصويت، حتى تصل إلى 5 أغنيات فقط في الحلقة النهائية، ويتم التصويت لاختيار الأغنية صاحبة المركز الأول..

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. هذا هو مكانك الطبيعي………في المقدمة ومكسرة روس الكل………ملكة الفن…….!!………الله يحميكي…..!
    هع هع مفرفس……!!

  2. هذا هو مكانك الطبيعي دائما………في المقدمة ومكسرة روس الكل………ملكة الفن…….خلص لازم ما عاد تقبلي بالتصنيفات لانك اثبتي انك الاولى عالساحة!!………الله يحميكي…..!
    وموتو بغيظكم يا حاسدين لوووووول…….واحلى احمر احمر احمر…..!!
    هع هع مفرفس……!!

  3. هذا هو مكانك الطبيعي دائما………في المقدمة وكاسحة الكل………ملكة الفن…….خلص لازم ما عاد تقبلي بالتصنيفات لانك اثبتي انك الاولى عالساحة!!………الله يحميكي…..!
    وموتو بغيظكم يا حاسدين لوووووول…….واحلى احمر احمر احمر…..!!
    هع هع مفرفس……!!

  4. مبروك بس ليش هيك شكلها كثير يخوف مافيه انوثه وشو هالسمنه وزيادة الوزن هاذا شكلها الحقيقي احيانا اشعر ان اليسا بالغصب تريد تصير فيها انوثه اعتقد يحتاجلها كم عمليه تجميل ولا كافي شو رايكم

  5. يعني انا متاكدة انو اليسا لها العشرات من الصور الجميلة ليش جايبن هده الصورة الي باينة فيها اليسا اخر سلطنة

  6. فنانة بشعة ومغرورة ومريضة نفسيا وجشعة بتشبه ماري منيب هههههههههههههههههههه

  7. انا بتعجبني وقفتا عالمسرح كأنو معاقة .. بتقوس رجليها وبتصير تصرخ .. قصدي تغني .. زين ما تشد شعرها لتوصل صوتها للجمهور الغبي اللي يحضرلها.

  8. شفيها هذي .. شنو قاعدة تسكر .. مالت عليج يا اليسا على هالصورة .. مو حلوة هالمرة … نتمنالج الافضل .

  9. يا ريت كل النسوان اليسا ونانسي وهيفا ووووووووووووووووووووووووووووووووووووو كانا نحنا الشباب اخر صلضني ليش ما بتغارو منن يا نسوان وتصيرو متلن حلوين

  10. عزيزي جاف مابينرد عليك حرام بتشوف بالمقلوب بطلو الشباب يميزو الحلوين مساكين

  11. احسن مغنية اليسا بحبك كتير هي حورية الفن و جملها طبيع احسن من هيفاء العقروبة ولا نانسي المتكبر

  12. بالله هذي شفتلها مقطع, قالولها اشتريتي بيت, قالت لا مو بيت اشتريت كذا بيت,,
    طبعاً النتيجة كم بنت رح تسوي كم عملية وتظهر بهالانتفاخ لأن الرسالة اللي فهمتها أنّه هالعمليات وهال… هي أسرع طريق للغنى والثروة,

    فساد وانحلال لكن أنا مارح اتدخّل عملاً بقول بيل جيتس: قبل أن تشرع فى إنقاذ وتغيير العالم وإنقاذ الغابات الاستوائية من الدمار وفى حماية البيئة والتخلص من السلبية فى العالم، ابدأ أولاً فى تنظيف دولابك الخاص، وأعد ترتيب غرفتك.
    وشكراً

  13. يابغداد شو بدنا ننقذ تا ننقذ الوضع فلت من ايدينا وصار عند الطبيعة وعند ربنا والجشع متل ما انته حكيت مابينتها غير تالشخص يبدا بحالو وشكرا انشر حبي

  14. يا اخي ان شالله يكون معها الف مليار دولار…….وان شالله تشتري مية قصر مو بس بيت انه هي المخلوقة حرة تصرف مصاريها وين ما بدها…..حتى الواحد ازا بده يصرف مصاريه على كيفو الناس ما بيعجبها……..!؟
    عن جد ارضاء الناس غاية لا تدرك….!
    هع هع مفرفس…..!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *