خرجت الناشطة السعوديةأمل الشهراني​ عن صمتها وذلك بعدما جرى استفزازها بوضع اسمها في وسوم إلى جانب مواطنتيها ​هند القحطاني​ ورهف القنون.

وهاجمت أمل بانفعال وعصبية هند القحطاني، معبرة عن انزعاجها منها ومن أسلوبها وتصرفاتها على السوشيال ميديا، قائلة:” هاشتاغ أمل الشهراني يتحط مع هاشتاغ هند القحطاني وهاشتاغ رهف القنون.. عاد هذي الأخيرة مريضة ومختلة تماماً برا”.

وتوجهت إلى القحطاني قائلة :”أول شخص دافع عنك في السوشيال ميديا أول ما طلعتي والناس استصغرتك.. كان أمل الشهراني..”.

وأوضحت سبب دفاعها عنها في بداياتها على منصات التواصل الاجتماعي، قائلة:” عشانك أم أنا دافعت عنك لأني أدافع عن المظلومين”، مستنكرة ردة فعل القحطاني بعد ذلك وأسلوبها الذي سلكته لتصل إلى الشهرة والانتشار وعلقت الشهراني :”لكن أنتِ غيش سويتي حاربتي الإسلام والسعودية والدين وسبيتي فيهم وفيديوهاتك في كل مكان..”.

كما اتهمت المدونة الشهيرة نظيرتها بـ محاولة قطع باب رزقها في عمل التسويق عبر الإنترنت، مضيفة:” بعدين رجعتي تعلنين لهم وبعدين رجعتي تحاربين كل شركة وكل شخص يعلن معي..”، واختتمت الناشطة السعودية تصريحاتها بـ توجيه سؤال لمواطنتها حول سبب محاربتها لها، قبل أن تجاوب نفسها قائلة:” عشان أنا صح وأنتِ غلط صح”.

وبالنسبة لـ رهف القنون فقد وصفتها الشهراني بالمريضة والمختلة قائلة :”إنها لن تتطرق للحديث عن رهف القنون بـ اعتبارها مريضة ومختلة تماماً”.

واكتسبت أمل الشهراني هرة واسعة عقب سفرها برفقة أبنائها إلى الولايات المتحدة الأميركية ودخولها عالم السوشيال ميديا وطرحها قضايا اجتماعية لافتة على غرار العنف الأسري ومناهضة قتل الحيوانات الشاردة في المجتمعات العربية والمطالبة بـ إنشاء دور رعاية لها.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *