أكدت الفنانة أمل العنبري أنها لا تفكر بالاشتراك في أي عمل مسرحي خلال الفترة المقبلة بسبب ارتباطها بمجموعة من الحفلات والأعراس في الكويت ودول الخليج.

وقالت العنبري في تصريح لصحيفة “الراي” الكويتية:” من الصعب أن أعمل في الدراما والحفلات والمسرح معاً، فقد قبلت العمل في الدراما من أجل أن تكون لي إطلالة على الجمهور في ظل ما تواجهه الأغنية العربية والمطربون العرب الجدد من ظروف صعبة”، لافتة إلى أنها تتنقل بشكل دائم بين الكويت والبحرين والسعودية والإمارات لإحياء العديد من الأعراس ولديها جدول ثابتamal el anbari.

وأضافت: “الأعراس لها مدرود مادي جيد، ولا أنكر أبداً أنها “شايلاني”، وأتمنى أن تهدأ الأوضاع في العالم العربي حتى تعود الأجواء إلى الهدوء ويزيد عدد الحفلات الغنائية”.

وفي ما يتعلق بأغاني السنغل، أوضحت أن “طرح أغنية وحيدة الآن أمر صعب في ظل “هبّة” أغاني الإيقاعات التي لا تحمل مضموناً في الكلمات ولا تحمل جديداً في الألحان”، مؤكدة أنها فضلت أن تتمهل لبعض الوقت إلى أن تختفي هذه الظاهرة لتقدم طرباً يلقى قبول الناس.

وأشارت إلى أنها بدأت تضع قدمها على الطريق الصحيح في الدراما التلفزيونية بعد مشاركتها في مسلسل “العمر لحظة”، وقالت:” لن أقبل العمل في أي مسلسل بعد الآن إلا إذا كان لي دور رئيسي ومؤثر، فقد عملت بما فيه الكفاية من أجل التواجد في الساحة الفنية وأعتقد أن كل المخرجين يعرفون الآن قدراتي، فقد كانت بدايتي من “ستار أكاديمي” وبداية شذى حسون من البرنامج نفسه وبدأنا معاً، هي عملت في الغناء وحاولت أن تجد لها مكاناً في الدراما للإطلالة على الجمهور وأنا ركزت في الدراما وحفلات الأعراس”، معتبرة أن المرحلة المقبلة ستشهد تواجداً متميزاً لها في الدراما التلفزيونية، إذ تستعد للموسم الدرامي بمسلسلين أحدهما يصور في سلطنة عمان

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *