أعلنت الفنانة أمل العنبري ان عيد الحب سيمر عليها هذا العام مرور الكرام، وقالت:” من المتعارف عليه في مثل هذا اليوم من كل سنة أن يتبادل الكثيرون الورود الحمراء لأن لهذا اليوم ميزة خاصة.. هذا العام سيمرّ عليّ عيد الحب بلا حب، وسيمرّ مرور الكرام”.

وأوضحت العنبري في حديث لصحيفة “الراي” الكويتية :” مشاغل الحياة وظروف العمل تجعل الإنسان يهتم بأشياء لها أولوية في الحياة، ولكن هذا لا يمنع من أن أحتفل مع الأهل والأصدقاء إذا لم توجد هناك ارتباطات لي في الحفلات، علما أنني في هذه المناسبة أتلقى دائماً الهدايا من الأصدقاء المقربين لي”.

وعما إذا كانت تهتم بالقيمة المعنوية أم المادية للهدية، قالت:” الهدية ليست بقيمتها المادية ولكن الهدية المعنوية تعبّر عن حرص الطرف الآخر على القيام بما يجعلك تشعر بالسعادة”.amal el 3anbari

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هذه الفنانة مغربية و بالضبط من إقليم سوق الأربعاء الغرب… 🙂
    اعتقد شاركت بأحد مواسم ستار أكاديمي.. تزوجت لبناني ثم انفصلت عنه ..
    سبحان الله كل من مر من برامج الواقع يكون مصيره النسيان..
    حتى تدركوا أن تلك البرامج لا تصنع نجوما بقدر ما تصنع أرباحا للشركات الممولة لهذه البرامج..
    و أكبر مقلب أخذه الشباب العربي هو عندما ظنوا أنهم سينالون شهرة و مجدا بسرعة قياسية في عالم الفن عن طريق هذه البرامج.. !!
    تعيشوا و تاكلوا مقالب غيرها!! 🙂

  2. أما بالنسبة للحب و عيده فأنا أقول لكي يا أمل يا بنت إقليم سوق الأربعاء الغرب..
    بيني و بينك : سيري تكمشي و قولي الله يرزق الصحة و السلامة.. 🙂

  3. اليست هذه افنانه المغربيه التي رمت نفسها على المشارك الكويتي وتعركت مع صديقاتها عليه و اهانت نفسها و كتبت له االاغاني وهو مطنشها و يسفل فيها ؟؟…. الضاهر انها ذهبت للكويت تمثل مخصوص لاكمال مسيره انعدام الكرامه !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *