أكدت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة أنها لو تتلقى من جديد عرضا للمشاركة في مسلسل “الشهرة” الذي لم ينتج حتى الآن فلن تتردد في الموافقة على الظهور فيه، مؤكدة أن السبب الوحيد لاعتذارها عنه العام الماضي كان مشاركتها في الأخوة.

وفي تصريحات خاصة بموقع الفن أكدت بوشوشة أن الأخوة بالنسبة لها مرحلة فارقة، مشيرة إلى أنه مسلسل يستحق أن يضحي الممثل في سبيله بأعمال أخرى.

لكنها ركزت من بين الأعمال التي اعتذرت عنها بسبب الأخوة على مسلسل الشهرة، معتبرة إياه عملا مهما لا يمكن أن تعتذر عنه إلا في ظروف مشابهة لمسلسل الأخوة.

وأكدت أنها ستوافق عليه لو تكرر الأمر أكثر من مرة، لكونه يلبي مطالبها الفنية في الدراما.

إلى ذلك اعتبرت مسلسل الأخوة من أكثر الأعمال مشقة وإتعابا وإرهاقا، لافتة إلى ظروف غير مناسبة من النواحي المناخية كان التصوير يتم خلالها.

ووصفت أجواء الأخوة بالعائلية التي تساعد على تجاوز كل العقبات المناخية، معبرة عن عدم اهتمامها لمحاولات البعض سحب الشخصية التي تؤديها في المسلسل منها.

إلى ذلك حددت بوشوشة الشخصية التي تحلم بأدائها في الدراما أو السينما وهي شخصية المناضلة الجزائرية الشهيرة “جميلة بوحيرد” معترفة بأنها لم تلتق بجميلة من قبل.

يشار إلى أن أمل بوشوشة من اكتشاف الدراما السورية وبالتحديد المخرج نجدت أنزور منذ خمس سنوات، وبات وجها دائم الحضور في أبرز الأعمال السورية ومع أشهر المخرجين وأهمهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. السيدة جميلة بوحيرد عمالين يستغلوا اسم هذه المناضلة في الأفلام و يدخلوا باسمها أرباح…زمان اشتهر اسم ماجدة في السينما بعد أن أدت دورا يجسد سيرتها.. و اليوم هاذ “بوبوشة” تريد تشتهر على ظهرها…بينما السيدة جميلة بوحيرد تقاسي و تعاني في بلد المليون شهيد…حتى أنه مؤخرا مرضت و طلبت من فرنسا ”مستعمر الأمس” و الذي قاومت احتلالها أن تعطف عليها و تساعدها للعلاج بمستشفيات فرنسا !!!!!!!!!!!! أليس هذا قمة ”المهازل” ؟؟؟؟ !!!!!! و بعد أن نشرت حكاية معاناتها في الإعلام ..قامت أخيرا الدولة بالتكلف بنفقات علاجها…من أجل الحفاظ على ماء وجه الثورة ! ياااااا للعاااار.. !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *