نجحت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة في استعادة رشاقتها وقوامها المثالي بعد حوالي شهرين فقط على وضعها لمولودتها الأولى «ليا».
نجمة ستار أكاديمي استعرضت رشاقتها بصورة نشرتها، ظهرت فيها مرتدية فستان أزرق قصير جسد قوامها بشكل أبرز فقدانها لوزنها الزائد بعد الحمل والإنجاب، وهي النتيجة التي أذهلت متابعيها، خاصة من الفتيات اللاتي انهلن على الصورة بتعليقات سألن فيها الفنانة عن سر عودتها لرشاقتها سريعاً بعد الولادة.
أمل أعربت في تصريحات صحفية حديثة عن شدة سعادتها بإحساس الأمومة التي تعيشه لأول مرة، مشددة على عدم ندمها على عدم المشاركة في أي من الاعمال الدرامية التي عُرضت في المارثون الرمضاني المنتهي حديثاً، ووصفت الفن بالمجد المارق، بينما اعتبرت العائلة وتكوين الأسرة ركيزة الحياة، لافتة إلى أنها قررت الراحة والتفرغ للرياضة ولرعاية مولودتها هذا العام/*.
يُذكر أن أمل بوشوشة انجبت مولودتها الأولى «ليا» بداية شهر إبريل الماضي من زوجها، رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة لذي احتفلت بزفافها عليه في أغسطس 2015 بعد قصة حب جمعتهما، وقد أفرجت نجمة ستار أكاديني عن صورة عائلة جمعتها بزوجها وبمولودتها، في الوقت الذي حرصت فيه على اخفاء ملامحها.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *