بعدما لم يحالفها الحظ في جوائز الموريكس دور، دعت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة التي أطلقت على نفسها اسم “الجوهرة السمراء”؛ المعجبين بها على صفحتها الرسمية على “فيس بوك”، إلى التصويت لها في استفتاء الفنانين الأكثر تأثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي تتفوق فيه حاليًّا هيفاء وهبي وراغب علامة وإليسا.

في الوقت نفسه، نشرت بوشوشة صورًا لها من مشاهد تصوير ظهورها ضيفة شرف في مسلسل “الولادة من الخاصرة” مع باسم ياخور، قبل أن تستحوذ على بطولة جزئه الثالث.

بعد انتهائها من تصوير مسلسل “الولادة من الخاصرة” الذي ظهرت فيه ضيفة شرف، ونشرت صورها الحصرية مع الممثل السوري باسم ياخور، على صفحتها الرسمية على “فيس بوك”؛ كشفت الفنانة بوشوشة عن حصولها رسميًّا على البطولة المطلقة للمسلسل نفسه في جزئه الثالث.

وتظهر أمل بوشوشة في المسلسل بشخصيتها العادية في الجزء الثاني الذي يحمل عنوان “ساعات الجمر”، مع باسم ياخور الذي يعرض كليته للبيع حتى يحيا حياة كريمة؛ إذ مثلت دور الفنانة سلاف فواخرجي التي أدت دور البطولة في الجزء الأوّل من مسلسل “الولادة من الخاصرة” بعد استبعادها.

وقالت أمل بوشوشة، في ردها على أسئلة المعجبين: “أنا لست بديلة أحد في العمل. والدور كُتِبَ خصّيصًا لي”. وأضافت: “ظهوري ضيفة شرف على الأحداث هو تمهيد لبطولة الجزء الثالث من المسلسل نفسه. وأنا سعيدة جدًّا بذلك”.

ودعت الفنانة الجزائرية جمهورها المعجبين بها على الإنترنت إلى التصويت لها في استفتاء “الفنان الأكثر شعبية وتأثيرًا على فيس بوك”؛ حيث تتصدر المرتبة الأولى اللبنانية أمل وهبي، يليها مباشرة راغب علامة وإليسا، لتأتي هي في المرتبة التاسعة.

وكتبت الفنانة الجزائرية لجمهورها: “شكرًا لكم جميعًا على التصويت!. لنكمل تصويتنا لأمل بوشوشة في استفتاء الأكثر قوة على مواقع التواصل الاجتماعية”.

وأضافت بوشوشة في رابط آخر: “أكثر من 500 صوت!!. شكرًا لجميع من ساهم لغاية الآن!. إذا لم تصوّتوا اليوم لأمل بوشوشة، فما عليّكم إلا الضغط على الرابط التالي والتصويت للجوهرة السمراء”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. بصراحه غريبه هالأدميه لقبت نفسها بنفسها وتطلب من الجمهور أنو يصوت لها خير يعني ؟؟
    وبعدين لو كنتي فنانه ناجحه راح يصوت لك الجمهور من غير ماتطلبين منهم هالشي بجد غريبه

  2. عاجبها نفسها كتيييير ! باينة وكأنها سكرانة في هد الصورة.
    في متل عندنا ايقول ” الزين يستحي من الزينو والخايب الله يهديه”

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ضحكتني ياشامخ فعلاصادق

  3. الحقيقة أنها لم تسمي نفسها أبدا بهذا الإسم ولكن محبينها هم الذين سمونهاوالتانية إذا طلبت من جمهورها يصوتولها هذا من حقها ومش عيب والثالثة قد يختلف الناس على أعمالها لكن جمالها فلا يختلف عليه إثنان فهي أكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد حلوة

  4. يقطع حلاتها مؤ حلوه بالمرة وهي شبة الحشرة المحرفشة ع راي بنت لندن ههههههه

  5. شذى حسون ما في بشاكلتها أبدا الى الان
    الا ان هذه المخلوقة ستغلبها بالنرجسية
    أوكي لعبت ادواربطولة واستقبلولكي ببرنامج تركي وشكلكي له معجبين أيضاً وهذالا نختلف عليه
    ولكن حبة حبة رح طقي من نفخ حالك  

    1. محايدة
      القردتين شوز وبوشوشة متخرجين من نفس المدرسة شحار أكاديمي !
      لهيك مغرورين وتافهين والمصيبة أنهم دمهم تقيل وما بينطاقوا !

  6. ليش الغيرة هي احسن وافضل فنانة جماليا و ثمتيليا وهي (الجوهرة السمراء)

  7. أنا بسمع أن الجوهرة السوداء هو اللاعب البرازيلي بيليه….و لكن فيه جوهرة بيضاء هذه الأيام غلبته و تفوقت عليه بمراحل و هو ليونيل ميسي هو جوهرة الجواهر…

    1. مريومه وأخيرا رجعتي ياصديقتي كيفك ؟؟ هي لقبت نفسها الجوهره السمراء ويصراحه هي جدا مغروره

        1. أنا بخير ياصديقتي الصدوق عارفه كل ماأشوف صورة ميسي أتذكرك هنيئا له بك كمعجبه

          1. الله يسلمك يا نايس كيوت…كيفيك و كيف الأهل إن شاء الله الكل بخير…

          2. الحمدلله حبيبتي الكل بخير الله يسعدك بس أنا حاسه أنو فيه شي غريب بها الجريده كل واحد يدخل وماكأنو يعرف أحد هنا بس يعلق ويطلع أوكيه صح هالجريده للتعليق بس مو لدرجة انو كل واحد بشوف اسم الشخص اللي يعرفه ومايسلم عليه والا أنا غلطانه؟؟ بس عموما كل واحد يعمل بأصلو لاأكثر

          3. انتي مش غلطانة يا نايس إنتي عداك العيب …كلامك صح… لكن يمكن و الله أعلم هيك أحسن من المشاحنات و المشاجرات التي تصل احيانا لما لا تحمد عقباه فيه ايام يا نايس تصل المشاحنات لحد ما تقدري تتصوريه…أو يمكن جايز المعلقين من كثر ما بيسلموا على بعض ملوا و صارت المسألة روتينية…أو يمكن لأنه اصلا صار الكثير ما بيدخل مثل الأول…بصراحة يا نايس و الله ماني عارفة علمي علمك…

          4. أنا والله لماأدخل أدخل عشان أسلم ولما مايكون فيه أحد أعلق ع كم موضوع بس أكيد فيه سبب معين وبالنسبه للمشاحنات فكانت موجوده من أول مادخلت بس ماأدري وش صار عموما مثل ماقلت كل واحد يعمل بأصلو يالله حبيبتي أستأذنك لازم أروح مع السلامه

  8. امل بوشوشه دى كانت فى ستار اكاديمى 5 وكنت بكرهها هى وميريهان
    الاتنين كان دمهم تقيل اوى

  9. يا حبيبتي أنا حرمت التزحلق على الجليد في نورت بخاف لتنكسر رقبتي 😉

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *