أثارت الفنانة المعتزلة أمل حجازي جدلاً واسعاً في الأيام الأخيرة بعد إرتدائها الحجاب، ويبدو أن جمهورها قد إنقسم بين مؤيّد ومعارض فيما اتهمها آخرون بالتعصّب الديني.

وردّت أمل حجازي على كل ما ورد من ردود فعل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بالقول “وصلتني منكم رسائل كثيرة ولفت انتباهي ان الناس انقسموا الى قسمين مع الحجاب وضد الححاب”.

وتابعت أمل “اولاً أريد ان اوضح مسألة الحجاب ليست كل من غطّت رأسها محجبة وليست كل من كشفت عن رأسها غير محجبة.. للأسف معظم الناس ناقمين على بعضهم البعض وكثير من الناس اصبحوا يحاسبون ويقيمون اعمال بعضهم لدرجة انهم اصبحوا يقرروا من سيدخل الجنة ومن سيدخل النار”.

وردّاً على إتهامها بالتعصّب الديني، قالت حجازي ” انا فخورة بهذا القرار ومقتنعة به ليس تعصبا ابدا لانني بعيدة كل البعد عن التعصب الديني والطائفي.. ولكن الحجاب شيء جميل جدا للمرأة بنظري في كل الاديان فالسيدة مريم عليها السلام والقديسات دائما نصورهم في زي الحجاب”.

وختمت “انه وقار وجمال للمرأة واكرّر قولي ان هذه مسألة شخصيّة لكل امرأة وفي النهاية الحجاب يجب ان يكون داخلياً قبل ان يكون خارجياً”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. لباس مريم العذراء و القديسات هو لباس زمان معين و الراهبات يلبسن الحجاب في هذه الأيام كنوع من التقليد لمريم العذراء كونها هي و القديسات قدوة لهن و لكن تحجج أمل حجازي بلبسها الحجاب اقتداء بمريم العذراء و القديسات يتعارض على اية حال مع كونها مسلمة لأن الأسلام اصلا لا يؤمن بالرهبنة لذلك كلامها متناقض فكيف تبرر لنفسها ارتداء الحجاب عبر اقتداءها بمريم العذراء و القديسات المسيحيات؟

  2. y3ny 3eb 3la mslma tlbs el7jan mthl el3zra2???
    HAHA GHARIB KIF FI TNAQD BELDNIA
    LANRDA LAA7D AN YTASHABH BELSAIIDA EL3ZRA 7ASHA W KLA LENHA ELST ELWA7IDA ELMZKOURA BELQOUR2AN
    Y3N ELQOURAN KARRA EL3ZRA2 W JAIIN ENTOU T7KOU FIHA
    7RAM

  3. وشنو عليه لو بقى الناس على ايام زمان ؟؟ وملابس زمان ؟؟؟ يعني المودة بتغير تفصيل الهدوم او تغير الموديل والماتريال واللون افتهمنا ههههههههههههههههه لكن تقوم البنت تشلح بحجة الزمن تغير وتمشي من غير هدوم ، فهذا ما الو علاقة بالمودة تبع الان او المودة تبع زمان ، هذا الو علاقة هههههههههههههههههه بثقب الأوزون وارتفاع درجة الحرارة الداخلية هههههههههههههههههه فحتى في زمن سيدتنا مريم العذراء الي كانت تلبس حجاب ، وحفظت فرجها كما يوصفها القران الكريم ولهذا اختارها ربنا سبحانه على نساء العالمين ، كان في زمنها نساء يعانون من ارتفاع درجة الحرارة بثقب الأوزون ههههههههههههههههههههههه المواضيع اليوم في نورت او تعليق بعض المعلقين يخلوني اكتب بالقلم العريض ههههههههههههههههههههههه حتى أوصل المعلومة ، اروح اشوف شغلي بدل ما أكسر القلم ههههههههههههههههههه وتصير مصيبة .

  4. النساء المشلحات والنكاحيات في زمن سيدتنا العذراء كانوا اكثر من الان ومع هذا هي بقت تعبد ربنا بعفة ، وبحجاب ،، ووهبت نفسها لله ، لكن الناس ما تعرف هذ الشي لانو ما كان في تلفزيون ولا نورت تنزل عن المايوه المشلح هههههههههههههههههههه او البوركيني .

  5. يعني مثل كليوباترا ( الي من سيدات المجتمع مو عبدة او عاهرة تبع ليل ) كانت في زمن قريب على زمن مريم العذراء عليها السلام ، لكن كليوباترا كانت اربع وعشرين ساعة مشلحة و ما بقت واحد ما عملت معاه نكاح او هههههههههههههههههه رضاع على الماشي ، بينما مريم سلام الله عليها وألف سلام ……. لا في زمانها كانت عاهرات ومشلحات وبنات خطايا ،، بينما مريم اختارت ان لا تتشلح ولا تفسد حشاها ، احبها كثير ، الناس هي الناس بالجوهر لكن المظاهر شوي تختلف .

  6. عجبني قول للمعلم الرافضي قدس سره هههههههههههههه الشريف :
    الحجاب إرادة ، وثقافة ، وعبقرية ، وقدرة للتعامل مع المجتمع ، وإيصال رسائل ، وحتى نقاش مع اصحاب الافكار ، وقوة رأي دون استحياء من قول الحق ، لكن استحياء من الخسة ، وهو تتويج للعفة ، يلبس فوق العفة لا العفة فوقه ، او ادعاء العفة من خلاله …….. هو لكل امراة مهما كان دينها وشكلها ، وسحقا لحجاب ترتديه حمقاء خرقاء بلا عقل او فهم ، تحسبه رمز للعفة والشرف فتباهي به دون شرف او منطق ، او تعتبره فقط من باب ال حشمة اصلا ما لذلك وجد ، انما الحشمة هي من تنتجه لا هو من ينتجها !!!…….

  7. كانت حفصة بنت سيرين تغطي وجهها وهي عجوز، فيقال لها: قال الله في القواعد (فليس عليهن جناح أن يضعن ثيابهن) فتقول: أتموا الآية (وأن يستعففن خير لهن)

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *