رأت الفنانة اللبنانية أمل حجازي أن 90% من الرجال العرب يخونون زوجاتهم بلا مبرر، خاصة وأن الزوجة تقوم بجميع الواجبات تجاه زوجها ولا يوجد عذر واحد للزوج لكي يخونها.

وفي المقابل اعترفت المطربة اللبنانية بتزايد أعداد الزوجات اللاتي يقدمن على خيانة أزواجهن في الفترة الأخيرة.

وقالت حجازي “بصراحة الرجل من السهل عليه أن يخون زوجته لكن المرأة من الصعب عليها أن تخون زوجها، ونحن في المجتمع الشرقي تحرم على المرأة أمور وفي الوقت ذاته نتغاضى عنها إذا قام بها الرجل وهذا يسهل على الرجل الفكرة”.

وأشارت إلى أن الخيانة ليست فقط مرتبطة بحالة الرجل أو المرأة المتزوجين، أيضا هي بشعة أثناء مرحلة الخطوبة والله عز وجل ذكر في القرآن الكريم عقوبة الزاني والزانية.

وأضافت: في اعتقادي 90% من الرجال خونة وللعلم نسبة النساء اللاتي يخن أزواجهن في زماننا الجاري لم تعد قليلة، لافتة إلى أن أغنيتها الأخيرة “ويلك من الله” لا توجهها فقط إلى الرجل الخائن، بل كذلك للرجل الذي خدع فتاة ووعدها بالزواج ثم تراجع عن وعده.

وتابعت المطربة اللبنانية: أعرف نساء رجالهن يخونهن مع فتيات أبشع منهن، على الرغم من أن الزوجة تقوم بجميع الواجبات تجاه زوجها وتدلله، لكن هكذا يكون هو طبع الرجل، الخيانة.

حياتها الزوجية

وتطرقت أمل حجازي إلى الحديث عن حياتها الزوجية، وقالت: “زوجي شبع من حياته قبل الزواج، فهو سافر ولف الدنيا وتعرف إلى الكثيرات، وبالتالي ليس من السهل أن تضحك إحداهن عليه، ثم إنه يحبني ومبسوط معي”.

وأشارت إلى أن زوجها لا يفكر بالعقل الشرقي أي لا يسير على مبدأ أنه يحق للرجل ما لا يحق للمرأة، فكما أنه لا يريدني أن أخونه فهو لا يخونني وهي طريقة المجتمعات الغربية نفسها.

وأشارت إلى أن زوجها تحدث معها عن حياته قبل الزواج، كما أنها أخبرت زوجها بكل شيء في حياتها ويعرف أنها كانت تحكي إلى “فلان وكنا سنتزوج، لكن لم يحدث نصيب بصراحة لا شيء مخبأ بيني وبين زوجي”.

وأضافت حجازي “لدى الأجانب عندما لا يصبح الزوج أو الزوجة فرحين مع بعضهما البعض، هنا لكي لا يخونها يخبرها بأنه سيتركها ويكون علاقة مع غيرها وهكذا الأمر بالنسبة لها”.

وعن علاقات قبل الزواج تقول المطربة اللبنانية “لا يوجد شاب أعزب ليس لديه غراميات أو صديقات قبل الزواج، وأيضا من حق الواحدة منا كونها فتاة أن تعيش هي الأخرى حياتها قبل الزواج”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. يا عينى عليك ياراجل يا عربى ، بقى يضّرب بيك المثل !
    طيب قوليلنا يا ستّ أمل يا حجازى ياللى جوزك عربى وأبوكى عربى إبن عربى ! هُما الـ 90 % من الرجال العرب الخونة إللى قولتى عليهم دول لما بيجى يخونوا زوجاتهم بيخونوهم مع نسوان صنفهم إيه ؟!
    عرب ولا أوربيات ؟!
    قال أوروبيات قال ! هيستوردوهم من برة يعنى ! جاتك خيبة فيكى وفى إللى قالك تتكلمى …

  2. “زوجي شبع من حياته قبل الزواج، فهو سافر ولف الدنيا وتعرف إلى الكثيرات، وبالتالي ليس من السهل أن تضحك إحداهن عليه، ثم إنه يحبني ومبسوط معي”.
    ولما هو مبسوط معاكى وعنيه مليانة بتتكلمى عن مُشكلة إنتى ما عيشتيهاش ليه ! هاهاها 🙂 على رأى المثل : القرد فى عين أمه غزال !

  3. على رأى المثل : القرد فى عين أمه غزال !

    لااااا فيب الخنفوس في عين يماه غزالة

  4. لا يا Iman 114 أنا دلوقتى فهمتها !
    هى لا عندها قرد ولا خنفوس ! هى تقصد إن أبوها وجوزها من الـ 10 % المتبقيين من الرجال العرب الشرفاء !
    آه يا أمل يابنت اللئيمة عملتى حساب أبوكى وجوزك وسيبتلهم 10 % سماح يبرتعوا فيهم !

  5. هههههههه فيب بس بلاقيها شوي بخيلة اي انا بعطي للبابا شي 50 بالمية و زوجي يجي 20 بالمية و الباقي ممكن خليه للتانيين ههههههههه
    مسكينة امل حجازي ما عرفت تقسمها صح

  6. الرجال العرب هم من اقل الشعوب في العالم خيانة لزوجاتهم لان غالبيتهم يعرفون ربهم ودينهم سواء كانوا مسلمين او مسيحيين . انت يا راقصة تتكلمين من منطلق تجاربك الشخصية فقط ! ولذا لا يمكن الاخذ بكلام ( عاهرة ) تعيش في وسط موبوء .

  7. المرأة الي تملي عين زوجها في البيت لا تحتاج ان تفكر بهذا لموضع ولكن لو قصرت فاكيد سوف يلجأ الرجل عندها بالخيانة

  8. فيب ههههههه عم تتداكى اي اكيد ال 50 للوالد هههههههه
    بس زوجي بعطيه 20 من غير ما اعرفه لان ماني متزوجة بس لما انزوج ممكن تزيد النسبة -ان شاء الله-

  9. لأ هتزيد إن شاء الله ،
    وربنا يرزقك بواحد تكونى واثقه فيه ويحافظ عليكى ويكون آهل للثقة وللنسبة الكبيرة إللى هتديهاله 🙂

  10. الست أصلها ف غاية الشرف والطهارة يا جماعة…ونصبت نفسها مصلحة إجتماعية وواعظة دينية…شوف الحلاوة…
    وبكل بجاحة بتقول ان زوجها شبع من حياته قبل الزواج؟؟؟..يعني شبع خيانة…
    كمان عملت نفسها باحثة إجتماعية…علشان تعرف النسبة ( 90 % )…
    هذه هي مريم حجازي التي تتهم بأنها من ( المثليين )…وإليكم بعض ما نشر عنها:

    انقلب المؤتمر الصحافي الذي سبق حفل توقيع ألبوم المغنية اللبنانية أمل حجازي «بياع الورد» في دبي، إلى دفاع مستميت عن الاتهام الموجه لها بالشذوذ الجنسي في آخر فيديو كليب صورته، وارتدت فيه قميصاً كتب عليه رموز تشير إلى شركة متخصصة في بيع ملابس «المثليين».

    وأوضحت المغنية اللبنانية خلال المؤتمر الذي عقد أول من أمس في «فيرجن ميغاستور» في «ديرة سيتي سنتر»، أن لا علم لها بخلفية هذه الرموز، وأنها لم تنتبه لما كتب على القميص، حين قررت ارتداءه في فيديو كليب «بياع الورد»، وأضافت قائلة: «أنا فتاة محافظة وعائلتي كذلك، ولا يمكن أن أفعل أشياء تغضب الله أو تناقض مبادئي».
    كما أنها…تسرق أغاني الغير…حيث …
    أكَّد الفنان الكويتي¡ يوسف العماني¡ في حديث لإحدى الصحف الكويتيَّة أنَّه تقدَّم بدعوى قضائيَّة لدى المحاكم الكويتيَّة ضد الفنانة اللبنانيَّة¡ أمل حجازي¡ وشركة “روتانا” كونها منتجة ألبومها “ويلك من الله”¡ وذلك لتضمنه أغنية “قلبي معذب” الَّتي أصدرها في ألبومه الغنائي “احلى إثنين” في العام 2005¡ معتبرًا أنَّ هذه سرقة علنيَّة.
    فإذا كانت الخيانة تفوح منها فلا داعي أن ترتدي ثوب الراهب لتخرج علينا بكلام تافه مثل كلامها….
    ,اكيد زوجها شايفها قبل عمليات التجميل التي أجرتها ولذلك فهو يهرب منها غلأى حيث الجمال الطبيعي بدون رتوش…

    وقال العماني أنَّ هذه الأغنية هي من كلماته وألحانه وغنائه¡ وأنَّه فوجئ بوجودها في ألبوم أمل حجازي¡ بالكلمات واللحن والإسم نفسه¡ وعلى غلاف الألبوم مكتوب أنَّها من الفلكلور المغربي¡ ما أثار حفيطته ودفعه للذهاب نحو القضاء لتحصيل حقوقه¡ خصوصًا بعدما حاول الإتصال بأمل لحل المشكلة معها بشكلٍ وديٍّ¡ إلاَّ أنَّه فشل في ذلك¡ بحسب تعبيره

  11. وانا اقولك ان كل العرب المسلمين رجال ونساء لا يخونوا امانتهم التي ائتمنهم عليها الله فالوقوع في الزنا هو خيانة لله قبل الزوج او الزوجة ولكن هناك قلة من الذين لم يحفظوا فروجهم كما امرهم الله نعرفهم جميعا فهم الذين يعيشون في اوساط تشبه الوسط التي تعيشين فيه لكن اسأل الله لهم الهداية والعودة لطريق الحق وان لم يكن ذلك فاسأل الله ان يكفينا شرورهم.

  12. قالك اسئل مجارب و متسئلش طبيب خدو العبره منها هدي خيبره و كفاءه
    مجاربه 90% من رجال العرب و 10من الاروببين ماقلنا خيبره

  13. يعنى انت زوجك لف وشبع وقاعدى تخلف العالم ليش ليكون زوجك انتى هيدا الحكى موجه الوا ههههههه

  14. يقول المثل المصري\ الي على راس بطحة بيتحسس عليها\ ويقول المثل العريي \كل اناء بما فيه ينضح\ فهذه المعتوهة تحكي قصة حياتها المشئومة فهي حسب قولها لديها عقلية اوربية اذن تؤمن بالعلاقات الغير الشرعية قبل الزواج فلا باس ايضا اثناء الزواج وبعده بدعوة المساواة بين الرجل والمراة في كل شئ الله المستعان ولا حول ولاقوة الا بالله

  15. أمل حجازي: 90% من الرجال العرب خونة بلا مبرر”

    قصدك الرجال الي في الميدان الفني يا ست حجازي

  16. عن علاقات قبل الزواج تقول المطربة اللبنانية “لا يوجد شاب أعزب ليس لديه غراميات أو صديقات قبل الزواج، وأيضا من حق الواحدة منا كونها فتاة أن تعيش هي الأخرى حياتها قبل الزواج”.

  17. والسؤال هو من اعطاك هذا الحق ؟؟!!
    الله الذي تدعين الايمان به وتستشهدين بكلامه..ام الشيطان؟؟؟

  18. # Abdelouahab في أذار 27, 2011 |
    رأيك من رأي الخيخه بنت لندن!!!
    ……………………
    ما هذه الشجاعة الرهيبة يا عبود…!!!!!!!!

  19. أمل حجازي: 90% من الرجال العرب خونة بلا مبرر
    “صح
    لانهم انصاف رجال والاخرين ارباع رجال

  20. فين بس الشتائم يا أخت Noha ؟! دانا مُجرد فضفضت شوية 🙂
    وعلى العموم حقك عليا لو كنتى قريتى تعليق ليا ومعجبكيش 🙁 أنا بعتذرلك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *