تستعد عارضة الأزياء أمواج الكويتية لخوض تجربة جديدة في حياتها تتمثل في دخولها لمجال التمثيل قريبًا، بعد أن نالت شهرة جيدة في عالم الأزياء والموضة الذي تعشقه، مؤكدةً أن قانون الحشمة المرتقب في الكويت لن يحرمها من ممارسة مهنتها المفضلة.
أضافت أمواج أن تفكيرها بالدخول لعالم التمثيل جاء بعد أن تلقت عديدًا من العروض من بعض المنتجين، سواء في الكويت أم دول الخليج، وذلك لحرصهم على إيجاد وجه نسائي جديد يظهر على الساحة، بعد أن استهلكت الوجوه الموجودة حاليًّا، والتي نجدها في أكثر من عمل درامي، ما سبب للمشاهد نوعًا من الملل، وخصوصًا إذا كانت الأدوار التي تقدمها تلك الوجوه مكررة ولا تحمل بين طياتها رسالة هادفة!.
وأشارت في تصريحات لصحيفة الأنباء الكويتية الخميس 22 مارس/آذار الجاري إلى أنها حاليًّا في طور اختيار العمل المناسب لتظهر للمشاهد من خلاله للمرة الأولى على اعتبارها ممثلةً وليست عارضة أزياء، مشيرة إلى أنها لا يمكن أن تبتعد عن عالم الأزياء، لأنه يستهويها دائمًا، وتتمنى أن تنال من خلاله لقب “نعومي كامبلالكويت.
وبخصوص الأدوار التي تستهويها في التمثيل، قالت: “تستهويني الأدوار الإنسانية التي تحمل بين طياتها رسالة هادفة تُقدَّم للمشاهد بشكل جميل بعيدًا عن التصنع، كما تستهويني الأدوار التي توضح معاناة المرأة في المجتمع من جميع النواحي، وأتمنى أن أجد مثل هذه الأدوار حتى تكون انطلاقتي من خلالها، خصوصا وأنني من معجبات الفنانة القديرة حياة الفهد التي تمتعنا دائمًا بأدوارها الإنسانية الجميلة التي تناقش عديدًا من القضايا الاجتماعية في مجتمعنا الخليجي”.
وعن قانون “الحشمة” الذي ينوي عدد من أعضاء مجلس الأمة (البرلمان) تقديمه، قالت العارضة الكويتية “القانون حتى هذه اللحظة حبر على ورق، وربما عند عرضه على أعضاء مجلس الأمة يُقبل أو يُرفض”.
واستدركت مضيفة “وفي حال إقرار القانون سأطبق ذلك، مع أنه من الصعب أن يصدر قانون يمنعني من مهنة عرض الأزياء، خصوصًا وأن عروضي موجهة للنساء فقط”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. جان لازم يسموهه مكيااااااااااااااااااااااااااااااااج ههههههههههه

  2. وقالت أن قانون الحشمة لن يمنعــها
    أقلعى وأتعرى زى ما أنتى عايزة ياعنى هيه جات عليكى , بجملت

    1. وبعدين أمواج آيه ده أنتى عاصــفــة , وقال آيه أكون «نعومي كامبل»
      أنتى مش كامبل ده أنتى قنبلة

  3. ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
    اولا الاسم ناومي كامل مدري من اي حقبه مغبره طلع علينا . باين انها غير متابعه لعالم الازياء ابدا ! ثانيا ما اعرف ليه شريحه كبيره من لعربيات يحبو ستايل البرتقاله …. وهل هذا لان سوقه رائج عند العربي ام لانهم اصلا هذا الستايل يشعرهم بانوثتهم …؟؟ . ثالثا الجسم كارثه شكلها حاشيه مؤخرتها و صدرها بقرع ههه و ال pose الي عاملته شكلها متعلمته من افلام البورنو .. اهل الكويت وش مصبرهم على هالاشكال الي غزت بلدهم غزو التتتار … يعني مبدأ التجنيس في لكويت والامارات ماجاب لهم الا الخراب والسمعه السيئة . انشر يا معلم !

  4. ناعومي كامبل ياااااااااه يا امواج هو انت لسة فاكراها مش الوليةبطلت شغل وتقاعدت من سنين هدا وقت ادريانا ليما كاروليني ترانتيني تايرة بانكس ثانيا عمري ما شفت مودلز بزنود و شحوم و كروش المودلز لازم تكون في غاية الرشاقة ثالثا على لخيج العربي اسماء للبنات تقتل بالضحك امواج مشاعل حصة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    1. العبره مو بشكل الاسم العبرره بالمضمون والمعنى للاسم نفسه ..

  5. أنا لا احب تعليقات بنت لندن المستفزة بس للحق المرة دي عجبتني تحيات للجميع وشكراً

  6. والله انتي المفروض تكونين اللي تجمع الزباله ههههههههههه
    وبعدين لا شكل ولا جسم !! على اي اساس عارضة ازياء ؟
    حتى وقفه مثل الناس ما توقفين عدل اللي يشوفج يقول معوقه او فيج كساح هههههههههههههه
    والمكياج ياساتر ,, انتي لازم تكونين عارضة تخريع مو ازياء !!!!!!!

  7. بنت لندن هالمرة بجد اكو شحوم ولحوم ومؤخرة مفخخة ومقدمة مفخخة ..لا وبتحكي عن عرض الازياء ..بس يمكن هيه تخصص ازياء البدينات لانه مثل مافي للرشيقات في كمان للدبدوبات ..والا وين بيروحو حرام ..

  8. وقفت عند الصور دقائق لحتى اشوف شي مرتب … ابدا لم اجد اي شيء
    كان لازم اضحك هههههههههههههه يارب سامحني .

  9. هي تتكلم بجدها ولا بتمزح معانا وهل هدا جسم اصلا يليق على ان تكوني عارضة ازياء لا طول ولا رشاقة ولا وجها المنفوخ قال نوعومي كامبل قال
    لااله الا الله

    1. كاتيا
      واش راكي يا حلوه
      ههههههههههههههههه لا والله تحكي جد.

  10. هي ملامحها خليجيه بحت
    ان كان بطول الشعرر ..
    او عيونها الكبيره والواسعه ..
    لو تكون عارضة أزياء من مصممي عبايات تطلع وااااااااااااااااو …

  11. بصراحه بصراحه يالبى الكويت واهلها .. نتمنى التوفيق لعارضتنا الحلوه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *