كشف النجم التركي “مراد يلدريم” -الذي جسَّد شخصية “أمير” في المسلسل الرومانسي “عاصي”، الذي عرض على MBC لبرنامج “صباح الخير يا عرب”، السبت 22 مايو/أيار- عن أن مشهد تقبيله بشدة لـ”عاصي” في المسلسل الذي حمل الاسم نفسه تسبب في كسر أسنان زوجة عربية، بعدما قام زوجها بتقليد المشهد.
وقال “أمير” إنه علِم بأن زوجا عربيا كسر سنّة زوجته بعد تقليده لمشهد قيامه بالتشاجر مع “عاصي” في أحد المشاهد بالمسلسل، مضيفا أنه “بنهاية المشهد قمت بتقبيلها بشدة لمصالحتها، وعرفت بعد ذلك أن زوجا عربيا قام بتقليد المشهد وتقبيل زوجته بشدة، ولكنه تسبب في كسر سنتها!”.
على جانب آخر، أكد الفنان التركي أنه لا يغار من معجبي زوجته الفنانة التركية “بورشن”، قائلا “التفاف المعجبين حولها أمر طبيعي لا يتسبب في حدوث مشاكل بيننا؛ لأنني أقدر عملها كممثلة، بل وأقوم في بعض الأحيان بتصويرها مع معجبيها، ما دام ذلك نابعا من نية حسنة”.
وأضاف “أمير” أنه يتعامل مع معجباته بشكل طبيعي، ويحرص على إرضائهن جميعا بقدر الإمكان، مشيرا إلى أن زوجته لا يضايقها ذلك على الإطلاق.
وروى الممثل التركي بعض المواقف الطريفة التي حدثت له مع المارة في الشارع، قائلا إن في بداية مشواره الفني كان يعتقد أنه مشهور جدا، وعندما تصادف وجود مجموعة من الأشخاص اكتشف أن واحدا منهم فقط يعرفه!
وفي موقف آخر، قال إنه وهو يسير في أحد الطرق أعطته فتاتان الكاميرا فظن في البداية أنهما تريدان التصوير معه، ولكنه اكتشف أنهما نجمتان مشهورتان وأرادتا منه فقط أن يقوم بتصوريهما معا، فقام بتصوريهما دون أن يغضب من أنهما لم تعرفانه.
وتحدث “مراد يلدريم” عن عائلته؛ مشيرا إلى أن والده منبهر بالنجاح الذي يحققه ويقوم بجمع صوره وأحاديثه التي يجريها في التلفزيون والصحف، فيما تفتخر أمه -من أصل سوري- به، وتسعد كثيرا عندما تتحدث عنه مع صديقاتها في سوريا والسعودية أو يظهر في قناة عربية، خاصة MBC.
وتابع أن أمه تفرح كثيرا عندما يتواجد في بلد عربي أكثر من ظهوره في المسلسلات التركية، قائلا إنها المرة الثانية التي يزور فيها بلد عربي بعدما سافر إلى حلب لتصوير بعض مشاهد مسلسل “عاصي”، مشيدا بروعة حلب ودبي.

الحب والعقاب

وعن آخر أسراره الفنية، قال بطل “عاصي” إنه يصور حاليا مسلسلا جديدا بعنوان “الحب والعقاب”، موضحا أن هناك بعض السمات المشتركة بين دوره في هذا المسلسل وطبيعة الشخصية التي قدّمها في مسلسل “عاصي”، إلا أن الشخصية التي يؤديها في المسلسل الجديد عاطفية أكثر وتضحي بأي شيء من أجل الحب، بعكس ما ظهر عليه “أمير” -الدور الذي جسده في مسلسل عاصي- في نصف حلقات المسلسل تقريبا؛ حيث كان يتصف بالغرور الذي يمنعه من الحب، لافتا إلى أن المسلسل من المتوقع أن يكون جاهزا للعرض بعد عام.
وأضاف أنه يميل إلى أداء الأدوار الرومانسية أكثر، معتبرا أن نجاح مسلسل “عاصي” يعود إلى عدة أسباب؛ أهمها التقارب بين عادات وتقاليد المجتمع العربي والتركي فيما يتعلق بالتراث والثقافة والتشابه الكبير بينهما، بالإضافة إلى دور الدبلجة السورية التي ساهمت بشكل كبير في نجاحه.

أدوار الشر

ونفى “مراد” اعتزامه أداء دور الرجل الشرير في مسلسل جديد، قائلا إنه لا يفكر في هذا الموضوع، ولكن في حال إن كانت القصة والدور على مستوى عالٍ من الجودة فلن أتردد في المشاركة به إذا أعجبت بالشخصية.
على جانب آخر، أعرب “أمير” عن أمله في زيارة فلسطين، مؤكدا أن مكانها في القلب، بحسب تعبيره، وأنه يتمنى أن يخدم الشعب الفلسطيني، لافتا إلى أنه ينتمي إلى أصول عربية، فأجداد أمه سوريون وأبوه تركي، موضحا أن أمه تتحدث العربية، وأنه يسعى لتعلم اللغة العربية التي حاول كثيرا أن يتعلمها في فترة الصغر.
وأوضح “مراد” أنه يفضل أن يكون ممثلا وليس نجما حتى لا يقع في دائرة الغرور، واعتبر أن الشهرة سلاح ذو حدين، ولكنه يسعى ليكون ممثلا متواضعا وقريبا من الناس.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. جاي لحد عندنا ويتمسخر عالعرب!
    هي الدولة العثمانية شكلها رجعت

  2. هبـــــــــال
    صرتوا مضحكة وسخرية بسبب شوية فنانين
    وكان العرب عمرهم ماعرفوا الرومانسية والجمال غير لما حلت لعنة المسلسلات التركية
    يمكن عندها حق بنت لندن

  3. نسيت
    ””””الله يكثر الطنوها باش يعيشوا الفايقين””””””””

  4. انا لم اشاهد اي عمل فني تركي ولزالك لا يمكنني الادلاء يرائي!
    اما عن السياسه لقد اصبح العرب لقمه سائغه لكل من هب ودب
    حيث اننا صرنا اغبياء العالم بلا منافس !!!!!!!!!!!!!!!

  5. منتهى السخافة وقلة الحيا

    ما أدري وش فيها زود هالمسلسلات بعدين العرب هم أهل الرومانسية والعاطفة وهذا معروف من أيام قيس وليلى

    مو الإباحيين الأتراك

    والعرب الأغبياء مجرد إستنساخ من الآخر رغم سخافتته !!!

  6. انا اقول انو امير بيجنننن لانو متواضع كتيير غير عن كل ممثل تركي شفتوا وهاد رأي ورأي كتيير غيري

  7. ان بعد المجتمع العربي عن رؤيه المسلسلات الخليجيه والعربيه عامه هو يعود لما يعرض على اعيننا من عنف اسري في المسلسلات وثانيا الاتراك هم شعب اكثر عنفي واباحي ضد النساءولاكنهم ماذا يعرضون غير الرومنسيه والاجواء العاطفيه ونقل صوره مغايره عما هو واقعهم ونحن العرب لاننقل الا الاساءه عن شعبنا ولا نفكر في تحسين الصوره ونحن نعلم عن ماذا نتكلم؟؟؟؟؟؟؟

  8. اخواني اخواتي الكرام الشعب لتركي شعب طيب وشعب محترم وشعب مسلم لاتقولو عنهم جذي لوسمحتوا انا عشت عندهم 7 سنوات ومن عاش مع قومن 40 يومن صار منهم لاتقولون جذي الله يخليكم وعن الممثل الرائع مراد يلدريم المجسد في امير في مسلسل عاصي انا تابعت مسلسل عاصي بئكمله ماطوقت ولا حلقه 154 حلقه مسلسل حب ورومانسيه وهو المسلسل الوحيد الي تابعته في حيتي هو المسلسل رقم 1 عندي وشكرا

  9. مش عرفه اتو كرهين المسلسلات التركيه ليه بجد بيكون فيها احساس عالي ورومانسيه تحس انها حقيقه مش الافلام العربيه والمسلسلات اصبح فيها جمود ومعروف نهايتها

  10. Why we always aginst things and we judge it before know it…to all who r against Turkish drama take a look first watch some of their drama and then u may judg…there r some bad series not doubt of that but there r some good ones too…….why we accept the western drama no matter what it held in it…we go to movie theaters and watch alot of american movies and still they have different culture that ours and we immitate them and use english words and pretend that we are classy and sophesticated to do that…..I’m not deending turkish drama….watch even japaneez drama indian drama…try to know befor u make ur judgment , that is called LOGIC….Turlish have different “EBA&YYEH” Kaman elgharb 3endo bas e7na ma bna3tarid 3alaiha…WHY?

  11. أنا أوافق de لأنو نحنا دائما بنطبق المثل الي بيقول الي في شوكة بتنخزو متل ما في مسلسلات سيئة في مسلسلات جميلة واداء الممثلين رائع بدي اعرف ليش ما صار هالهجوم على المسلسلات الامريكية وعلى فنانين الدراما الأمريكية مع انو معم أعمالهم مالا أي قصة بس المال الكتير الي يصرف على الفيلم او المسلسل هو الي بيعطي هالقوة أما بالنسبة للي بيحكي على مراد يلديريم انو بيتمسخر على العرب هيدا الموضوع مالو صحيح وانتا حبيت تفسر الكلام من عندك لانو مراد كل الي قالو انو احد معجبيه هو الي قالو اني حاولت قلدك بس موقف مضحك وهيدا ما في شي من السخرية وثانيا مراد ممثل مثقف ومحترم واداءه التمثيلي كتير راقي من خلال كل المسلسلات الي عملها والذات الفيلمين الي عملهم والي بتثبت عن أدائه الفني الراقي وبالذات الام الخريف وعراف الي ترشح من خلاله لاكتر من جائزة عالمية وحصل على جوائز من الجامعة الامريكية باسطنبول ومن مهرجان ازمير التركي يعني من فضلك لما بدك تناقش ناقش بموضوعية وعنجد انا من اشد المعجبين بالممثل التركي مراد يلديريم لانو فنان راقي وعلى فكرة انا عمري ثلاثين سنة وحاصلة على لسنس اقتصاد يعني من اجل لا تقول اني مراهقة وعم بحكي من منطق مراهقة

  12. a7saaaan momatil fl3alam howa amiiiiiiiiiiiiiir men ay na7iya ljamaaaaaaaaal w romansiya ana b3da kan7seeeeeeeeeed hadi li daaaaaato 7it makatstahloch wmachi mziwna b7aaaaaaaaalo kantmnalo naaaaaajaaaa7 wlstimraaaaaaaaaaaar fl7ayat cha5siya wlfaniya good lack

  13. مرات يلدريم تاج ع روس الجميع وانا صغيره عمري 13 ووماني مطوفه له ولامسلسل وانتي الي مو عاجبتك صورته ليش اتشوفينه اصلن تمنين توصلين لظفر من اظافره والي هبااااال هبال وجهك وانا حلمي اشوفه وباذن الله عن قريب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *