أكد النجم التركي مراد يلدريم المعروف بأمير في مسلسل عاصي؛ الذي عرض على MBC4، تفوقه للمرة الثانية؛ حيث حقق لقب أفضل نجم لعام 2010م في تركيا، في استفتاء أطلقه موقع “ayakligazete.com” التركي.
ونافس أمير مواطنه “جانسيل ألجين” في استفتاء أطلقه الموقع التركي نهاية ديسمبر/كانون الأول الماضي، وأعلنت نتائجه مؤخرا؛ حيث أعلن عن حفل يقام في فبراير/شباط المقبل للاحتفال بالنجوم الذين حصلوا على المراكز الأولى في استفتاء شارك فيه أكثر من 800 ألف قارئ، وضم 43 فئة تنافس فيها 364 مرشحا.
وتقدم النجم مراد يلدريم على منافسه جانسيل ألجين، وحصل على 28% من الأصوات، بينما حصل جانسيل على 23% لفئة “أفضل نجم لعام 2010م”، في الاستفتاء الذي نظمه الموقع الحاصل على لقب أفضل موقع للأخبار الفنية لعام 2010م، من جمعية الصحافة الفنية التركية.
أما عن فئة “أفضل نجمة لعام 2010م” فاختار 30% المشاركين في الاستفتاء النجمة طوبا بيوكستون (لميس)، بينما فضل 25% منهم النجمة “بران سآت” الشهيرة بـ”سمر” في “العشق الممنوع” الذي يعرض حاليا على MBC4.
وتبادلت سمر وعاصي الأدوار في المنافسة بينهما على لقب “أفضل ممثلة دراما”؛ إذ حصلت سمر على المركز الأول لفئة “أفضل ممثلة دراما”، بعد أن نالت 35% من الأصوات عن مسلسل “ما ذنب فاطمة جول؟”، فيما حصلت عاصي على 23% من الأصوات عن مسلسل “خاطفة القلوب” لتحتل المركز الثاني، بينما حصلت الممثلة “أيجا بنجول” على 20% من الأصوات عن مسلسل “حتى حينما يمر الوقت”.
أما بالنسبة لفئة “أفضل ممثل دراما” فقد تقدم الممثل “أركان بتككيا” عن دوره في مسلسل “حتى حينما يمر الوقت”على منافسه أمير “مراد يلدريم”؛ حيث حصل على 27% من الأصوات، فيما حصل أمير على 22% من الأصوات عن دوره في مسلسل “العشق والعقاب”، بينما استقر الممثل جانسيل ألجين الشهير بـ”جمال” في مسلسل “الأجنحة المنكسرة” في المركز الثالث، بعد أن نال 21% من الأصوات عن دوره في مسلسل “خاطفة القلوب”.
المنافسة كانت ساخنة جدا على لقب حول أفضل دراما لعام 2010م، وحسمها مسلسل “حتى حينما يمر الوقت”؛ إذ نال لقب أفضل مسلسل درامي بعد منافسة حامية مع مسلسل “خاطفة القلوب”؛ حيث حصل الأول على 26% من الأصوات، بينما حصل “خاطفة القلوب” بطولة عاصي “توبا بيوكستون” على 24%.
وحصل مسلسل “ما ذنب فاطمة جول” بطولة سمر “بران سآت” على 19% من الأصوات، محتلا المركز الثالث من مجمل الأعمال الدرامية والمكونة من أربعة عشر مسلسلا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. رأيي الشخصي من يوم مادخلت المسلسلات التركية عل الدول العرية والمشاكل الزوجية تفاقمت والتفكك الأسري زاد …يعني ع الراجل يضل طول النهار شقيان يرجع لبتو يرتاح يجد مراتو مع مجموعة صحبتها بتفرجوا ع المسلسلات التركية ولاالبنات كلامهم مبيحلاش إلى على مهند ووسامة مهند وعنين مهند وحصل إيه معاه وبحب مين وبتلاقي كدلك صور مهند عندهم على حيطان قودهم ورجعت معضم البنات بتحلم بفتى أحلمها يكون شبيه لمهند .سألت مرة زميلة لي في الشغل من أصل تركي عن مهند إن كان في تركيا محبوب ومشهور في تركيا ردت بأنه في ممثلين افضل منو بكثير وإن البنات شيفينواهناك عادي جدا وقالت إنو إتشهر فقط بالدول العربية …إستغربت صراحة وبتسائل إيه سر المسلسلات التركية لبتخلي الستات ملهاش شغلانة إلى الفرجة عليها ومتابعتها بجنون؟؟؟؟؟؟نفسي أعرف؟؟؟؟؟؟؟

  2. مهند لا يتميز بشئ على الاطقلاق.. الششي الوحيد الي لفت انضار العربيات الة هو شكلة و عيونة الزرق و شقار شعرة و بشرتة.. لكنة لا شخصية ولا رجوولة..

    انما امير… شهادتي مجرووحة بية و هوا يجنن شخصية و رجوولة و نضراتة قاتلة…
    والمشاكل الي حصلت فالبلدان العربية سببها الحرمان والحسرة الي موجودة عندنا لا الازواج رومانسيين مثل مانشوف الرومانسية بالمسلسلات ولا يهتمون ابزوجاتهم
    ف ياريت نرجع للاسباب الرئيسية الي مأثرة على حياتهنا قبل ما انلووم المسلسلات التركية

  3. سر حب البنات للاتراك هو انعدام شخصية الرجل المنحل
    يللي داير على حل شعرو

  4. ana ma3ak fi araay akhi tafih mosalsal wadi diab fakat min khiyro wala chayaa ,3ala alakal biyjib ma3lomat hakikiya wa alwhid yistafid mino ktirrrrrrrrrrr howa sahih batalo moch hilw ktir laki rajil wa nos chaksiya kawiya wa nadra, omniyati an altaki bi morad 3alam dar , howa fih jozaa 5 motarjam laki ofadil an astanah modablaj ahsan

  5. والله يمكن العرب زهقو من النجوم الشباب العرب الفاشلين بامتياز لهذا صار للترك شعبية
    الممثلين العرب زمان كانو أحسن

  6. غريب أمر امتنا العربية المشغوفة في متابعة مسلسلات محورها الإنحلال الأخلاقي ، فبطل المسلسل يعشق أمرأة متزوجه و في نفس الوقت هو معشوق من قبل فتايات جميلات عديدات، وكذلك الإمرأة المتزوجة “المحصنه” تعشق إنسان غي زوجها و تمارس معه علاقه محرمة، هذه النوعيية من المسلسلات تبث سموم الفحش و الفساد في امتنا، صدقوني يا اخواتي لو إن الواحدة منكم متزوجة من ذاك المغرور مهند لكانت فضلت زبال الحاره عليه.

  7. انا من راى ان امير(مراد يلديريم ) يستحق هذا اللقب لانه فى كل مسلسل قامه فيه بدور كان ادائه رائعا لانه بيحسس المشاهد انه مش بيمثل وان القصه حقيقيه وكمان مهند مش اجمل منه ولا حاجه بس امير جماله رائع ومدهش شكرا

  8. امير يستحق اللقب وهو افضل من مهند بكفي رجولته تخلي اي حد يعجب به بشخصيته بس مهند لاشخصية ولا رجولا يئبرني امير

  9. والله العظيم مافي زي مراد يلدريم كلهم كوم ومراد يلدريم كوم ثاني فديته انا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *