أحيا الفنان راغب علامة حفل عيد الحبّ في نادي الكاونتري كلوب في أبو ظبي بعد أن قام بإلغاء حفلته في تونس بسبب الأحداث الأخيرة التي ألّمت بالبلاد.

ويقول راغب في تغريدة له عبر حسابه الخاصّ بوقع تويتر أنّ الحفل كان رائعاً بفضل الجمهور الرائع الذي حضر وتفاعل معه: ” خلصت حفلة الفالنتين من شوي. كان الجمهور رائع والحفلة اكتر من احتفال بعيد الحب كل عام وانتم حب”

المفاجأة في الحفل كانت أنابيلا هلال التي حضرت حفل راغب علامة إلى جانب زوجها الدكتور نادر صعب وابنتها، في صورةٍ من جوّال راغب علامة ظهرت أنابيلا وهي تحتضن ابنتها النائمة بعد الحفل وكتب راغب تغريدة ثانية على تويتر ضمّت هذه الصورة: ” انابيلا هلال صعب وزوجها الدكتور نادر صعب وابنتهم معهم بالسهرة. لقطت هالصورة بعد السهرة ابنتهم كانت نايمة في حضن امها”. ويُذكر أنّ أنابيلا كانت حاضرة أيضاً في حفل راغب علامة بمناسبة رأس السنة.
كما توجّه راغب بالمعايدة إلى كلّ محبّيه بمناسبة عيد الحبّ وأهداهم باقةً من الورد الأحمر متمنّياً أن تدوم المحبّة بين الناس.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. يا الله ا ابشعها و الله هذا عار على لبنان ان تكون هذه في يوم من الايام ملكه جمال … بعدين زوجها حورف فيها كل الحواريف اللازمه و نسى شي مهم ان يضبط حجم فتحتين الانف و ميلان الانف الغريب .. ايضا لما قص انفها قص معه الارنبه و جنى عليها اكبر جنايه ..

  2. عندك حق أبشع بنت و عائلتها مش مستوى راقي. اللي يشوف أنيبال يفقد الثقة في زوجها أساسا هي عارفة حالا ولا شئ مشان هيك بدا تنشر صور و تشهر حالها بس ما في فائدة كتير سوقية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *