رد الفنان  محمود عامر على تعليقات وانتقادات البعض، لزواجه رغم تخطيه سن الـ 68 من عمره، مؤكدًا أن هذا أمر شخصي وأنه لم يؤذي أحدًا وزواجه لا يخص أحدًا سواه، مشيرًا إلى أن ارتباطه جاء بترتيب من الله، ولم يتدخل في هذا الأمر.

ووجه محمود عامر رسالة لمنتقدي زواجه وهو في هذا العمر، حيث أشار إلى أن العمر مجرد رقم، وأن حياته الشخصية لا تخص أحد، قائلًا: كل اللي بيتكلم على فارق العمر وسني، أنتو مالكم.

كما أضاف محمود عامر، أن زواجه جاء بشكل مفاجئ، حيث أنه لم يخطط لهذا الأمر، لكن ترتيبات الله، هي من يسرت الزواج داعيًا الله أن يوفقه في زيجته ويجعل أيامه القادمة في سعادة وهناء، حيث قال: اختيارات ربنا دايمًا أفضل، وترتيبات ربنا فوق الكل، مش لازم أقدم للناس مذكرات خاصة عني للناس أمر مش ضروري بالنسبة لي، طالما كل اللي عملته حلال.

ولد محمود عامر في 28 أكتوبر من عام 1955 بمدينة الإسماعيلية، وهاجر منها بعد العدوان الثلاثي لمحافظة الشرقية، وحصل على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية، وأيضًا على بكالوريوس الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج عام 1983، وكان عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، وتزوج من الفنانه لاشينة لاشين، الذي أعلن انفصاله عنها خلال الفترة الماضية، وابنته هي المطربة الصاعدة أميرة عامر.

بدأ محمود عامر مشواره الفني في منتصف الثمانينات، وشارك في العديد من الأعمال الفنية ما بين السينما والدراما أبرزها: «رأفت الهجان، ليالى الحلمية 4، سر الأرض، الحفار، أوراق مصرية 2، العندليب، نعم ما زلت آنسة، ولاد تسعة، شطرنج، عفاريت عدلى علام، حكايات بنات 3، الأب الروحى، الجماعة 2، عوالم خفية، هوجان» وغيرها من المسلسلات.

وشارك محمود عامر في العديد من الأعمال الفنية في السينما أبرزها فيلم «المحكمة، قسطى بيوجعنى، صابر جوجل، القتل اللذيذ، العزراء والعقرب، الذكاء المدمر، المليونيرة الحافية، الهاربات، الاتحاد النسائى»، وكان آخر أعماله الفنية «مسلسل المداح 3» من بطولة الفنان حمادة هلال والذى عرض في شهر رمضان الماضى.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. انا عارف يا خوية ؟؟ هههههههههه
    ناس تحشر نفسها في اكل الواحد وشربه وتدخينه وحتى الكوحكاح تبعو هههههههههه انتم شنو دخلكم يا ناس ؟؟
    على كل مبروك عليك والولية تبدو ما شاء الله عليها وصغيرة ههههههه واحتمال تعمل فطار .
    هكذا يجب ان يكون المؤمن المسلم ، بلا لف ولا دوران ، الله شرع الحلال بزواج دائمي او زواج مؤقت فيه غنى عن الزنا …. فلا يحتاج الواحد يقعد يبصبص ولا يعمل نسخ فيديوهات واشعار فارغة ههههههههه يدخل في صلب الموضوع على طول هههههههه ويقول للولية انا اريد سنة الله ورسوله صلى الله عليه واله ، والي ما يعجبه ينفلق ههههههه الناس شنو دخلها ؟ المهم الجدية والنيات الحسنة . وربنا يوفق ويجيب الصالح

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *