أعلنت الفنانة العالمية إنجلينا جولى أثناء زيارتها لضحايا الفيضان فى باكستان عن انضمامها إلى حملة معارضة لخطط القس الأمريكى تيرى جونز لإحراق المصاحف فى ذكرى هجمات 11 من سبتمبر، حتى لا تثير كراهية دينية بين المسلمين والمسيحين.

وقالت جولى – سفيرة النوايا الحسنة – التى زارت باكستان مؤخرا لتسليط الضوء على مأساة ملايين الاشخاص المشردين بسبب الفيضانات التى شهدتها باكستان فى الأسبوع الماضى”أرفض تماما ما يخطط له جونز،ولا أجد الكلمات للتعبير عن معارضتى لحرق المصحف”.

وأشادت جولى بمعارضة الحكومة الأمريكية لخطط حرق المصاحف والتى أثارت بالفعل غضب محتجين فى أفغانستان حيث تقاتل القوات الأمريكية متمردى حركة طالبان.

وحذر القادة العسكريون الأمريكيون فى كابول من أن هذا الأمر قد يعرض حياة الأمريكيين فى أفغانستان للخطر، بينما أصدر البيت الأبيض ووزارة الخارجية الأمريكية تحذيرات شديدة اللهجة لتوضيح أن حكومة الرئيس باراك أوباما تستنكر خطط جونز نهائيا.

يذكر أن القس تيرى جونز الذى يرأس كنيسة صغيرة مغمورة فى فلوريدا خطط لإحراق المصحف يوم السبت فى ذكرى هجمات سبتمبر، مما أثار تأجيج التوترات بين المسيحيين والمسلمين فى الولايات المتحدة وفى إنحاء أخرى من العالم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. كنت احب انجلينا جولي كشكل وجمال ككل الرجال ، بس هلق باحبها وباحترم تفكيرها المتوازن في الامور السياسية والاجتماعية والانسانية ، امورة هيدي البنت .

  2. lak hida jones wahad 7akir 3atel 3an l3aal bado ye3ml shi yesh-hero weysali weyjeblo money ,,,,,,,,,,,,,,,wench2alah ra7 njeblo khawazeeeeee2

  3. يا ابو … الحكام منكم وفيكم فبلا فلسفات يعني اذا الحكام خونة فالشعوب ايضا خونه وما الها غير الكلام وشتم الحكام وهما متخفيين ورا الكيبرود !

  4. ايه والله يا ام ماريوس ، هي حلوة اكتر من اللازم ، بس حكاية اخت الرجال ، ما بعرف ! على كل حال بتعجبني لافكارها الانسانية .

  5. هذا الي قصدته يا زين بمواقفها واعمالها ومساعدة المحتاج والفقير
    والمنكوب ياهنيئا لها

  6. وشتم الحكام وهما متخفيين ورا الكيبرود !
    يستوي شتم الحكام او غيرهم من وراء الكيبورد لان غير الحكام قادرين ايضا عند المواجهة على تاديب الشتامين …اليس كذلك ؟؟؟!!!وسب الحكام فيه ثواب
    اما شتم الناس العاديين فلا !!

  7. عقلك ارجح من عقل هذا القس المجنون يا انجيلينا؟!!!
    كلام صواب ومطابق ايضا للفلسفة النفعية … لان تشعر بان كلامها هذا افيد لها
    من التحريض على افعال سفهاء!!

  8. مواقف انجليناااااا من يوم يومها منطقية وانسانية مع الجميع ومتعاطفة بشكل كبيييير انجلينا انتي لازم يسموكي انجلينا تريييييييييييي جوليييييي
    الله يكسر ايدين هالشعب البجم الحقير يلي بيدعو بي حرية و…..و…… يلي بدو يتجرأ ويقول بدنا نحرق القرأن ربي يكون معنااااااا

  9. انجلينا همه الاول و الاخير تخلي اكبر قدر من العالم يحبه بس انتو ما لاحزتو ليش هي معارضه الكلب تيرى جونز لانو خايفه على ولاد بلدها بافغانستان يعني كلامها بعيد تماما عن الموضوعيه مع العلم انو هيك موضوع لا يلزمه الا القليل من الموضوعيه و بالنهايه بقول الله يحرق اعداء الاسلام.

  10. خبر عاجل: انفجرات تسفر عن حرائق مهولة للعديد من الاراضي والمنازل في الولايات المتحدة….بسم الله الرحمان الرحيم:*ان ربك لبلمرصاد…*

  11. قل :

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *