تتربع النجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي على عرش مصر في فيلمها الجديد عن الملكة كليوباترا، وهو مأخوذ عن كتاب ستيسي شيف الذي يحمل عنوان “Queen of the Nile Cleopatra: A Life”.

وقال المنتج سكوت رودين إن العملَ جارٍ حاليا على تحضير فيلم تاريخي عن حياة الملكة المصرية الفرعونية، مشيرا إلى أن دور كليوباترا قد تم تطويره ليناسب النجمة الأمريكية. بحسب صحيفة الديلي ميل

الجمعة 11 يونيو/حزيران الجاري.

من جانبها؛ رأت ستاسي شيف -مؤلفة الكتاب الذي سيستند إليه الفيلم- إن براد بيت شريك أنجلينا جولي سيكون مناسبا لأداء دور مارك أنتوني، وقالت أيضا إن اختيار جولي هو الأنسب بسبب قوامها وشكلها الأنسب لملكة مصر.

ومن المقرر أن يُخرج الفيلم ستيفين يودربرج صاحب “أوسين 11” الذي كان يخطط لتحويل كليوباترا إلى عمل فنيّ تقوم ببطولته كاترين زيتا جونز، وهيو جاكمان.

شخصية الملكة كليوباترا تم تجسيدها في السينما الأمريكية من قِبَل ثلاث ممثلات: إليزابيث تايلور، وكلوديت كولبير، وفيفيان لي.

يُذكر أن براد كان ارتبط بأنجلينا عام 2005 بعد انفصاله عن زوجته السابقة الممثلة جينيفر أنيستون (40 عاما) بسبب ما تردد عن ارتباطه عاطفيا بأنجلينا التي تعرّف إليها أثناء تصويرهما فيلم “السيد والسيدة سميث” الذي عُرض في العام نفسه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫51 تعليق

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    يا بنت لندن انت فيك نفاق ، ان العرب هم حملة الرسالة وفيهم رسول الله صلى الله عليه وسلم واصحابه ، تقولين نبيكم وكانه ليس نبيك وهنا اثبت ان انتماءك للكفار الذين يمارسون الزنا في الشوارع كالحيوانات واي بريطانيا العظمى هذه قبحك الله ، اتفتخرين بقوم يعبدون ثلاثة الهة ولا هم لهم سوى الشهوات وسرقة اموال الشعوب ومن تشيه بقوم فهو منهم اهناك بهذا الانتماء المشين انت لست حرة انت جارية ولا تعرفين معنى الكرامة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *