تتربع النجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي على عرش مصر في فيلمها الجديد عن الملكة كليوباترا، وهو مأخوذ عن كتاب ستيسي شيف الذي يحمل عنوان “Queen of the Nile Cleopatra: A Life”.

وقال المنتج سكوت رودين إن العملَ جارٍ حاليا على تحضير فيلم تاريخي عن حياة الملكة المصرية الفرعونية، مشيرا إلى أن دور كليوباترا قد تم تطويره ليناسب النجمة الأمريكية. بحسب صحيفة الديلي ميل

الجمعة 11 يونيو/حزيران الجاري.

من جانبها؛ رأت ستاسي شيف -مؤلفة الكتاب الذي سيستند إليه الفيلم- إن براد بيت شريك أنجلينا جولي سيكون مناسبا لأداء دور مارك أنتوني، وقالت أيضا إن اختيار جولي هو الأنسب بسبب قوامها وشكلها الأنسب لملكة مصر.

ومن المقرر أن يُخرج الفيلم ستيفين يودربرج صاحب “أوسين 11” الذي كان يخطط لتحويل كليوباترا إلى عمل فنيّ تقوم ببطولته كاترين زيتا جونز، وهيو جاكمان.

شخصية الملكة كليوباترا تم تجسيدها في السينما الأمريكية من قِبَل ثلاث ممثلات: إليزابيث تايلور، وكلوديت كولبير، وفيفيان لي.

يُذكر أن براد كان ارتبط بأنجلينا عام 2005 بعد انفصاله عن زوجته السابقة الممثلة جينيفر أنيستون (40 عاما) بسبب ما تردد عن ارتباطه عاطفيا بأنجلينا التي تعرّف إليها أثناء تصويرهما فيلم “السيد والسيدة سميث” الذي عُرض في العام نفسه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫51 تعليق

  1. شو هالكليوباترا الي طفشتونا منها .. ماصارات والله كل يوم عاملين عنها فيلم مع اني مو شايفة انها شخصية خطيره لهاالدرجة ..وينكم عن شجره الدر .. زبيده زوجه هارون الرشيد ….. وبعدين انجيلينا مافيها صفات كليوبارترا ..لان كليوباترا سمراء جدا جدا وعيونها غير ملونه وشفايفها ممصوعه وليست ممتلئة مثل انجلينا ! اطالب من هذا المنبر الحر والديمقراطي سحب اسيناريو منها واعطائه الفنانه العظيمه عايشة الكيلاني هي التي تناسب للدور … وانشر حبي!

  2. و الله يا فراشة لندن انت مستحيلة فعلا من وين بتعرفي كل هالممثلين حتى الي انقرضوا عائشة الكيلاني ضحكتيني يا عسل

  3. يييييييييييييه شو جاب لجاب هلا شو جاب انجلينا جولي لكليوباترا
    هلا انا ما شفتا لكليوباترا طبعا بس ع هوا ما نسمع عنها كانت كتير حلوة و جذابة مو متل انجلينا الي انا صراحة ما بتعجبني و ما اعرف اصلا الناس فشو عاجبتهم و اخدي عقلهم و ما في صفات مشتركة انجلينا عيونها لونهم فاتح و بيضة كليوباترا سمرا و شعرها اسود و عيونها مو فاتحين

  4. ملاحظة فى محلها أخ رسالة مفتوحة.
    عموما فيه نظرية بتقول أن كليوباترا كانت غير جميلة أصلاً، لكن دى نظرية واحدة، ومش مؤكدة.
    على العموم سواء كانت جميلة أو دميمة، وسواء كانت البطلة هى انجلينا أو غيرها، ففيه حقيقة واحدة أنهم لما حبوا يعملوا افلام؛ عملوا عن ملكة لواحدة من أعظم حضارات التاريخ، وشكراً.

  5. فاتي .. مش كليوباترا الي تفتخري فيها لانها كانت عشيقة قيصر وكانو ينادوةنها الرومان ب سيزرز بروستيتيوت ومعروف انها قتلت اخوتها ووصلت للسلطة ببيع جسدها لسيزر …… يعني تاريخ مصر القديم مشالله حافل بالشخصيات الايجابية الهامة والتاريخية لكن لا اعرف لماذا يفتخر المصرين باقبح شخصيتين مصريه 1- بكليوباترا و2- فرعون ..وحده غانية والثاني كافر بالرب والله لو تفتخرو بشعبان عبدالرحيم ارحم…. انشر

  6. كنت فاكرة دماغك أوسع من كده يا بنت لندن، وبتفهميها وهى طايرة.
    أنا مش بفتخر باكليوباترا، لاننا فى تاريخنا الفرعونى المشرف فيه الالاف الملكات والسيدات نفتخر بيهم زى:
    نفرتيتى، حتشبسوت، ايزيس، والسيدة اسيا رضى الله عنها، لكن ده مايمنعش أن كليوباترا كانت بتمثل حقبة من حقب التاريخ المصرى، وماينفعش ننكرها.
    وزى ماليها عيوب، أكيد ليها مميزات، وياريت لو تقرائى ماكتبه عنها أمير الشعراء أحمد شوقى.
    أما بالنسبة لفرعون، مليون مرة نقول ونعيد ونزيد أننا لانفتخر بفرعون موسى ابدا ابدا ابداً، لكن أحنا بنفرق بين فرعون موسى وباقى حكام مصر القديمة.
    وتحيا إيطاليا هههههههههههههههه

  7. اخر زمن……كليوباترا نقطة سوداء في تاريخ ال فرعون,كيف لواحدة من العائلة الفرعونية المالكة ان تكون عشيقة لسيزار وان تنجب منه طفلا غير شرعي ومع هذا تلاقي هذا التمجيد والتهلييييل….استغفر الله العظيم

  8. كلما شاهدت صورة لانجلينا او فيلما كنت اتساءل بيني وبين نفسي كل مرة لاي دور تصلح افضل ،،، الآن عرفت انني كنت افكر بها في دور كيليوباترا ، اذكر الفيلم الكلاسيكي القديم لليازابيث تايلور ،الممثلة القديرة التي ادت دور كليوباترا ، وكانت رائعة في اداء الدور ، لكن انجيلينا اصلح لها من حيث الشكل والتمثيل …

  9. سامية الناس لي قاعدة تدافع على كليوباترا هما لي كيفها شحبيت وحدة خامجة تقول على وحدة كيفها اكا هو

  10. عجبي… العربي يمنع العربي وغير العربي من الكلام!! شعوب عايشة مقموعه و تنتظر اي فرصة تقمع الاخرين … لا لوم عليكم فاقد الشي لا يعطية !! ولكن يضل ابناء بريطانيا العظمةى مسموح لهم بالنقد والكلام واادلاب بدلوهم في كل شي ….نعم … حرية يكفلها لنا دستورنا الحر والديمقراطي وليس دستور القمع و الضرب على القفا الي متعود عليه غيـــــرنا … هذا الى جانب ان متاحفنا تزخر بحضاراتنا وحضارات غيرنا ولو في اهلها خير يجو ياخذوها من متاحفنا قبل لا يمنعونا من الكلام .! ياناشر ياحبي الابدي اضغط زر النشر كالعاده!

  11. هوليود متمسّكة بقصة كليوباترا لأن معطياتها تتناسب مع مجتمعم وثقافتهم,,
    فهي الشخصية الشرقية اللي مركّزين عليها
    بينما لما عملوا فيلم صلاح الدين, ملأوه بالأخطاء التاريخية والأكاذيب
    وآه منّك يا فاتيما يا سليلة فرعون

  12. كلام معاد ………… ومكرر ..هاتو غيروووو بليز!
    و احيي تناول بعض الناس لقضايا مجتمعاتهم بشفافية واريحية من خلال الكتابه عن قضية – بنات الشوارع – خاصة انهم حاسين وعايشين معهم بحكم ان بلدهم نص بناتها وعيالها مرميين في الشوارع .. بليز اريد نسخة من الكتاب وابقو ابعتو نسخة لحنان ترك تكريم لها عن مسلسلها الشهير (عيال الشوارع) – رمتاني بدائها وانســـــلت!-

  13. مين كليوبترا يلي عم تتخانقو عليها يعني لبنانيه شي لحتى اتدخل
    ههههههههههه
    لان بحبك يا لبنان يا وطني

  14. العرب محدودي العقل اذا تكلمتنا عن شخصية تاريخية او فنية وقلنا راينا فيها بكل بساطة قالو باننا نشتم شعبهم … فعلا متخلفين وبحياتي ماشفت عقليات تافهه وسطحية وضد الحرية مثل هذه !! لا يعرفون الحرية في الكلام والتعبير عن الراي …. ياليتهم يزعلو على- نبيهم- زي مايزعلو علا فنانيهم وشخصياتهم التاريخية الفاشله! الدنمارك وهولندا يشتمو فيه ليل ونهار و لا عمرنا سمعنالهم صوت فعلا غثاء السيل …..الله يحشركم مع كليوباترا واشكالها …… انشر حبي!

  15. بنت لندن ولا تهتمي ولا تزعلي حالك ما بدك شي من لبنان
    او ما فيي شي بلبنان ههههههههه بيعجبك اتذكري الى ما تلاقي شي

  16. أنا اطالب بمنع بنت لندن من التعليق لانها وصفتني بانني محدود العقل والتفكير ،، ^_^

  17. ميمو ارضى بالذي قالته عنك بنت لندن والا سيكون مكانك الباك ليست
    هههههه

  18. مأمون هل انت ميمو؟ لو كنت ميمو فأنت كنت ف يالبلاك ليست ولا اتذكر طلعتك منه والا لا … لو واحد ثاني يبقى انت تحت الاختبار ! هاهاهاهاهاها انشر حبي …

  19. انا اعتقد انه بنت لندن بدمها الخفيف وسخريتها من كل شيء ، اذا لم تجد احدا أو شيئا تسخر منه او تهاجمه فسوف تسخر من نفسها وتهاجم ( روحها ) !!!

  20. اي يا بنت لندن انا ميمو ،، مو كتير مفرقة معي يعني ،، سلامة فهمك

  21. ميدو الناس مو راضية تفهم اني طالعه من مستشفقفى المجانين وتحت المراقبة … ما اعرف كيف العرب يحطو عقلهم بعقل مجنونه وتاخذ ادوية …. انشر حبي!!

  22. روحى يابنتى بلدك بتلعب، أيه عدم الأنتماء ده؟!
    وتحيا إيطاليا، ويارب انجلترا وامريكا الاتنين يتغلبوا ايزاى … ما أعرفش ههههههههههههههههههههههههههههههه

  23. هههههههههههههههههه يارب يا مأمون يارب ههههههههههههههه
    على رأى يسرا:”يادى الخيبة”، انجلترا جابت جوووول، يالا أفرحى يابنت لندن.

  24. يافاتي انتي ياتشجعي انجلاند و الا فلن نستقبلك في جامعاتناالعريقة ….. انشر حبي وهدف يجنن لجيرارد … WOOHOOO , اولاااااااي اولااااااااااي …..

  25. هههههههههههههههههه هو أنا هاروح الجامعة عندكم بفلوسكم ولابفلوسى؟
    أكيد بفلوسى. ثانياً أنا أشجع إيطاليا، وأيطاليا زى الفريك مش بتحب شريك
    ههههههههههههههههههههههههههههههه viva l ltalia

  26. جولي يعيشك اش خداك تمثل شخصية مصرية تركبك لعنة هز المساسيط ولا حاجة خليك بعيدة خير لك نصيحة من عندي

  27. خير من يمثل كليوباترا هي انجيلينا بلا سوريين بلا ارف
    لانه اكيد رايحيين يشوهون سيرتها
    مافي زي الغرب في سرد الحقائق

  28. hayatiii في حزيران 12, 2010 | خير من يمثل كليوباترا هي انجيلينا بلا سوريين بلا ارف
    لانه اكيد رايحيين يشوهون سيرتها
    مافي زي الغرب في سرد الحقائق
    la hawla wa la 9ota ala billah

  29. لا يا حياتى مايصحش كده، أنا مصرية ومش موافقكى على الجملة دى.
    معانا هنا اخوة كتير محترمين من سوريا، وماينفعش نجرح فيهم كده.

  30. يا بنت لندن انتي لماذا تحسبين نفسك انكليزية منهم همه اصلا عنصرين وميحبون اسم الاجنبي سواء كان امريكي او هندي؟؟؟؟

    teddy والله ما قلته على عيني وراسي مصر للمصرين just
    وحبيبت قلبي انجيلينا جوجو اعتقد لها الفخر لتمثل كليوباترا .. .

  31. hi bent london
    مين هاي عايشة الكيلاني يا بنت لندن..هاي اول مرة بسمع فيها..

  32. DEAR ZOZO
    BEENT LONDON IS FROM A CITY IN YEMEN CALLED ADEN SHE RAN AWAY FROM ADEN TO EGYPT AND SHE WAS A REFUGE THEIR IN EGYPT AND SHE GOT A CHANCE TO GO TO ENGLAND CUZ WHEN SHE WRITE SHE WRITES IN AN ADEN ACCENT ADEN ARE FAMOUS CUZ THEY ARE STREET GIRLS AND NOW SHE LIVES IN GOVERNMENT HOUSES IN ENGLAND AND SHE USES FOOD STAMPS SHE IS BEENT Cockroaches

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *