نشرت صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية أن النجمة العالمية ” أنجلينا جولي ” لم تكن ترغب في الزواج من النجم ” براد بيت ” في البداية .

كما ذكرت أن أنجلينا جولي حتى الآن مازالت لديها مشاعر سلبية تجاه زوجها السابق براد بيت على الرغم من انفصالهما منذ عام 2016 .

وأرجعت أنجلينا السبب في شعورها بتلك المشاعر تجاه براد بيت إلى إنه غير حياة أولادهما الستة رأسا على عقب .. فقالت بعض المصادر أن عائلة جولي وبيت عاشت حياة متنقلة بسبب ضجر وقلق أنجلينا .

وأضاف : ” أراد براد أن يربي أولاده على الاستقرار .. بينما أرادت أنجلينا أن تمنح أولادها طفولة مثالية من خلال تعريضهم لمختلف البلدان واللغات والخبرات ” .

كما قال مصدر لمجلة ” يو إس وريكلي “: ” لا تزال أنجلينا تشعر بالكثير من الاستياء تجاه براد .. إنها تريد أن يحاسب على ذلك لأنها تشعر أنه قلب حياتها وحياة الأطفال رأسا على عقب ” .

وأشارت أنجلينا جولي إلى قرارها الذي اتخذته بعدم الزواج مرة اخرى .

يذكر أن لدى أنجلينا جولي وبراد بيت ثلاثة أطفال بيولوجيين وهم ” شيلوه وفيفيان ونوكس ” .. ولديهما ثلاثة أطفال بالتبني هم ” مادوكس وباكس وزهرة ” .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. تقول لم ترغب في الزواج من براد بيت في البداية !! ههههههههه الله يسامحك على هاد الكذبة! يا سيدتي انتي عملتي المستحيل لكي تخطفيه من زوجته جنيفر أنيستون و نجحتي في ذلك، و هو نفس الفعل الذي جربتيه من قبل مع جوني ديب لكي ينفصل عن زوجته لكن فشلتي في ذلك لأنه لا يطيقك – و هذا بشهادة زميلك جوني ديب- انتي نصرانية و لو كنتي مسلمة كنا دوزناها و فوتناها لك و قلنا مكاين باس ماشي مشكل، الشرع حلل للحاج براد بيت الزواج بأربعة ههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *