من منا لا يمتلك الفضول لمعرفة تفاصيل الحياة ​الجنس​ية للممثلين والفنانين العالميين، فكيف إن كانت هذه الشخصية الشهيرة هي الممثلة العالمية أنجلينا جولي​؟ فهي منذ طفولتها تتورط في مشاكل بسبب سلوكها الجنسي، حتى أنها كانت تتعرض للكثير من العنف الكلامي جراء تصرفاتها الجنسية في الحضانة.
سنبدأ من طفولتها، فكل مرحلة من حياة أنجلينا تصاحبها مسألة جنسية أو مغامرة، قد لا تتوقعون أنها صادرة من هذه المرأة، التي أحببنا رقيها في الأفلام السينمائية.

سلوك أنجلينا جولي الجنسي … منذ الحضانة

كانت أنجلينا جولي منحرفة جنسياً، منذ أن كانت في الحضانة والصفوف الصغيرة، وتقول: “لقد اخترعت لعبة حيث كنت أقبّل الأولاد ثم نخلع ملابسنا أمام بعضنا البعض. لقد واجهت الكثير من المتاعب! “

أنجلينا قامت بعلاقة جنسية مع حبيب والدتها

في عمر الـ16 عاماً، خانت أنجلينا جولي أمها، ويُقال إنها مارست الجنس مع حبيبها ​أندرة أرتون​، وبعدها إنفصلت والدتها عن حبيبها المزعوم وظلت علاقتها بابنتها جافة لسنوات عديدة، بسبب تصرفات الأخيرة غير المبررة برأي الأم. من جهتها لم تصرح أنجلينا يوماً حول صدق هذه الأخبار إلا أنها سمّت ابنتها الصغيرة فيفيان مارشيل تيمناً بوالدتها، إذ كانت تقول إنها قريبة جداً منها، أما مصادر أخرى قالت إنها أرادت أن تستغل أطفالها لكي تحسّن علاقتها بها المليئة بالذكريات الأليمة الغريبة. يقول شقيق أنجلينا جايمس إنه لم يكن يعرف بهذه القصة إلا في الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن توفي الرجل وأكد أنه حزن كثيراً من تصرفها.

الصدمة: أنجلينا جولي وشقيقها ​جايمس كانا​ على علاقة جنسية؟

قد تستغربون الأمر أو تعتبرون أن هذه الرواية كذبة، إلا أنكم إن بحثتم على محرك غوغل ستجدون أخباراً كثيرة تفيد أن علاقة أنجلينا وجايمس كانت اكثر من علاقة شقيقين إذ شوهدا عدة مرات وهما يقبلان بعضهما البعض، وتحديدا في إحدى حفلات ​الأوسكار​. لم يصرح يوماً أحد الطرفين عن هذه العلاقة، وما يقال عنهما ولم ينفياها حتى، خاصة مع تسريب صور القبلات المتبادلة.

كانت معجبة بممثلة كوميدية

كانت أنجلينا جولي معجبة بالممثلة الكوميدية ​روزي أودونيل​. وصرحت روزي في إحدى المرات أن أنجلينا جولي طلبت رقمها، وإتصلت بها عدة مرات. وقالت: “كانت تخطط لكي ننتناول العشاء معاً، كنت خائفة قليلاً منها. إنها مخيفة بطريقة جنسية”.

جرحت حبيبها بالسكين لتشعر بالعلاقة الجنسية معه

روت أنجلينا جولي أنه في إحدى المرات لم تكن تشعر بحدية العلاقة الجنسية مع حببيها، وفي لحظة الرغبة في أن تشعر بالقرب منه، أمسكت بسكين وجرحته.

تواصلت مع عارضة أزياء من أجل ممارسة علاقة ثلاثية معها هي و​براد بيت​

خلال علاقتها الطويلة مع الممثل العالمي براد بيت لم يكن جنون أنجلينا جولي أقل من فترات حياتها الباقية، إذ تخبر مصادر مقربة من الثنائي أنهما اتصلا بعارضة الأزياء العالمية ​كارولينا موركوفا​، من أجل ممارسة علاقة جنسية ثلاثية. لكن كيف كشفت القصة؟ يقال إن هذه الأخبار بدأت تظهر إلى العلن بعد أن تباهت كارولينا بهذه القصة التي حصلت معها، ووصلت الاخبار إلى الصحافة التي لم تفوت الفرصة من أجل معرفة التفاصيل كاملة.

كيف أصبحت حياة أنجلينا جولي الجنسية بعد طلاقها من براد بيت؟

صرحت مصادر مقربة من أنجلينا جولي أنها تتفادى ممارسة الجنس، بعد انفصالها عن زوجها براد بيت، وتركز على أخذ صفوف في رياضة اليوغا لكي تنفس عن حاجات جسمها الجنسية، كما نقلت المصادر عينها أن أنجلينا جولي لا ترغب في شريك في المرحلة الحالية من حياتها، وتركز على الأعمال الخيرية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. يعني كل الموضوع عن اشاعات وضنون سيئة واقاويل..وتوسمون المرأة بابشع واسوأ الصفات…اما عنوان الموضوع فهو مثير للفضول وجاذب للقراءة جداً…اية انحدار هذا في الصحافة

  2. و شو يهمنا في القذارة و أحفاد القردة و الخنازير, ليس لهم دين ( الشهرة و لو على حساب كرامة الإنسان), لا يوجد زبالة أكثر من هيك, و أنتم تنشرون موضوع لا ندري ما الهدف منه (سوى القضاء على الأخلاق )

    1. Samia اي ماكو أقذر منج ياقردة ديري بالج تتعدين على ديننا والا تلكين جواب مايرضيج

  3. وشنو يعني ؟؟؟ هههههههههههه
    تروح تنبطح على كرسي الاعتراف هههههههههههههه وتاخذ مغفرة وصك بدخول الجنة ههههههههههههه يا نورت هذه المواضيع تزيد من جنون الولد الملعون الشاذ مطروق جنونا وتقطيعا لملابسه هههههههههههههه فكلمتين مني جعلته من غير هدوم ههههههههههههه فما بالكم وانتم تكشفون المزيد من أسرارهم ؟؟ هههههههههههههه طلعت كلمة حبيبتي لطفلة صغيرة عندهم تعني نوكاح المحارم هههههههههههههههه توبة لن أقول لجارتي الانكليزية العجوز بعد الان sweet hart لا الولية تفتكر انه عيني منها ههههههههههههه انا ناقص ؟؟ ههههههههههههههه

  4. عن عاصم، عن عبد الله بن سلمان الفارسي، عن أبيه قال: خرجت من منزلي يوما بعد وفاة رسول الله صلى الله عليه وآله بعشرة أيام فلقيني علي بن أبي طالب فقال عليه السلام: يا سلمان ائت منزل فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وآله فإنها إليك مشتاقة تريد أن تتحفك بتحفة قد أتحفت بها من الجنة…

    ومن هنا يقول الحديث انه راءى ساقها وراءسها ويقول لها حبيبتي!!!! الله !!!!!!
    واكيد انبطحت تحت سلمان الفارسي بعد ذالك!!??

    نقراء الحديث من كتبكم.
    قال سلمان: فهرولت إلى منزل فاطمة بنت محمد صلى الله عليه وآله فإذا هي جالسة وعليها قطعة عباء إذا خمرت رأسها انجلى ساقها، وإذا غطت ساقها انكشفت رأسها، فلما نظرت إلي اعتجرت ثم قالت: يا سلمان جفوتني بعد وفات أبي صلى الله عليه وآله، قلت: حبيبتي لم أجفكم، قالت: فمه، اجلس واعقل ما أقول لك.

    سيقان وشعر ونهود وشفاه وسلمان الراهب كما تدعي. قصدي سلمان الفارسي كان راهبا كما تدعي وراءى افخاذ وسيقان فطومة وبعدها اكيد حصل نُكاح وتبادل اللمس والقبلات. ??
    انا اتكلم بلغتك يا ابن المتعة اعرف انك تحب كلمة النكاح والسيقان… انا اعطيك ما يهوا لك كما قالت عاءشة عن نبيك ربه يسارع له على هواه.

  5. سلمان الراهب المسيحي سابقا ومن ال بيت النبوة عليهم السلام لاحقا ذو الأكثر من مئتي سنة يعني اكبر من رسول الله اربعة مرات في القليل حسب عمره وما قيل عنه ، يعني هو جد جد جد فاطمة عليها السلام ومن غير اولي الاربة من الرجال حسب التعبير القراني ، لكن ابن عائلة نوكاح المحارم ما تدخل في عقله الشغلة ، ههههههههههههههههه فهم يعتقدون الكل يعمل نوكاح مع بعض كما حصل للمأبون مطروق من كان صغير هههههههههه فضفض الي بقلبك هههههههههه واشكي حالك وشنو جرالك من انت وصغير هههههههههههههههههه
    لكن بسبب ما حصل له من الصغر وربما حتى هذه الساعة ههههههههههههههه اضافة لثقافة اهله تبع ان كل الانبياء زناة وعملوا نكاح من بناتهم او نساء غريبات !!!حاشاهم ولعن من يمسهم او اي نبي او ولي بكلمة ، فلعنة الله عليك مسبعة ومعشرة هههههههههههههههه عالج نفسك في مصحات في بريطانيا يعالجون فيها من عمل له نوكاح من قبل المحارم ههههههههههههههه سمعت عنها كثير ههههههههههههههه او اسأل الولية انجلينا جولي ههههههههههههه او شوف لك قسيس يحطك على شي كرسي هههههههههههههه بس خلي بالك كثير قساوسة من الجماعة اياهم ههههههههههههههه لعنك ولعنهم.

  6. تقول له قطيفة او قطعة للدفيء مثل المعطف المغربي تلبسها المسلمات سابقا وحتى حاليا الزينبيات حتى يصير الحجاب اربعة أضعاف ولا عليهن شيء اذا تززحت تلك القطعة او العباءة ، لكن هو مفكر هههههههههههههه الوضع كما عند امه وأخته وزوجته يستقيلون الرجال بالمايوه او روب الحمام ههههههههههههههه يعني لو تزحزح الروب ههههههههههههه الواحد يقدر يشوف زوجته وامه وأخته بالسكوب الملون ههههههههههههههههه يخيبك يا ملعون ههههههههههههههههه العنك واضحك بدون توقف هههههههههههههه هذا دليل القبول والبركة هههههههههههههههه يلا بارك لاعنيك ههههههههههههه يلعنك

  7. طيب اذا كان سلمان الراهب قصدي الفارسي نيته سليمة !! لماذا يذكر انه رايء سيقان وشعر فطومة؟ هل يجوز جد الفتاة ان يذهب الى بيت ابنة ابنه ويقول راءت فخوذ وسيقان وشعر وشفاه ابنة ابني؟؟

    هل يجوز سلمان الفارسي الراهب كما تدعي يقول شاهت سيقان وشعر فطومة؟ ??
    لك فكر ؟ انت كل حياتك نكاح جءت بنكاح المتعة ودينك كله ونبيك وعصابته قصدي صحابته كان يتمتعون بالنساء لمدة ساعة مقابل ثوب وبلح !! الم تفهم نية سلمان الفارسي الذي ذهب راكضا الى بيت فطومة عندما سمع من زوجها ان زوجته مشتاقتا اليه؟؟ وبعدها قال دخلت ووجت سيقان وشعر !! افهم وانت اهل المفهومية يا امة النكاح ومفاخدة الرضع !!
    هل هل فهمت ؟ هل عقلت ماذا حصل بعد ان رايء سلمان الراهب سيقان فطومة؟ الا تظن ان اللانرنالين ارتفع وارتفع معه السكر والضغط وبدء القلب ينبض وبدءات الاعضاء السفلة تتحرك ؟؟
    ها ؟؟ ها ؟؟ افتهمت ؟؟ يلا؟؟ اكيد انت مو غشيم ???.
    طبعا كما قلت هذه ليست اخلاقي ولكن اعرف انك تحب هكذا اشياء !!

  8. شوفوا عيني عينك يكذب من كثر ما لعنته فوق ماهو ملعون اتحداك ان تأتي بما قلت من مصدره ههههههههههههههه سلمان المحمدي رضوان الله عليه قال انها قطعة عباءة او بالعراقي قطيفة زيادة ، تنكشف عن رأسها وليس شعرها وعن ساقها وليس فخذها ، يعني فاطمة سلام الله عليها تستعمل تلك القطعة او العباءة للتدفئة وليس الحجاب !! فهي ذات حجاب مضاعف طول عمرها ، بل حتى في مشيتها كان المسلمون يقولون مشيتها لا تخرم مشية ابيها صلى الله عليه واله ، يعني فاطمة بمئة مليار رجل ، انها الزهراء ام الحسنين ماتت الرياحين وانقضى عطرها وعطر الزهراء على مر الزمان يفوح !! انها الشرف والتقى وسيدة النساء ،، فماذا لو استقبلت راهب مسيحي اسلم واصبح من ال بيت النبوة في بيتها ومعها ابنيها الحسن والحسين ومربيتهم العجوز فضة ام ايمن ؟؟؟ هههههههههههه البهيمة لا يستطيع ان يفهم ان سلمان الفارسي بعمر جد جد جد فاطمة عليها السلام ، وانه وفق قول رسول الله صلى الله عليه واله من أهلها ، وهذا شرف ناله الراهب المسيحي سلمان بعدما اسلم دون غيره من كل الصحابة عجم وعرب !!! سلمان وما ادراك ما سلمان المحمدي ، لا تكون ههههههههههههه فكرك مع رهبان وقساوسة اهل هذا الزمان الذين يبطحونك على الكرسي للاعتراف واشياء اخرى ؟؟ هههههههههههههههه او انك تشوف نوكاح المحارم في عائلتك !؟؟؟ يا ملعون ههههههههههههه انت وعائلتك حالة خاصة هههههههههههههه لعنك الله وليباركني الرب .

  9. ماذا يعني راءسها؟ يعني شاف شعرها وشاف الشفاه وشاف ساق !!!
    والعيون … الم تفهم ؟ انا احاول ان اشرح الموقف كما تحبه انت ؟؟ لا اعرف لماذا انت غاضب؟ الا تتكلم عن النكاح والفخوذ والنهود.. اليس النكاح سنتكم ودينكم!؟؟ لماذا عندما اتيت الى فطومة انقلبت راهب مسيحي ؟ ??

    دعك من كلام الانشاء انها الزهراء ام الحسنين ماتت الرياحين وانقضى عطرها وعطر الزهراء!! ضحكوا عليكم بهذه الكلمات.
    هل سمعت الراهب سلمان الذي اسلم ؟ قال ركضت الى منزل فاطمة عندما سمعت انها اشتاقت اليه فراءى سيقان والشعر وطبعا راءى الشفاه الحارة!!!
    السوال الذي اساله ان كان جد جد جد جدها انا وضعت جد اخرى Bonus من عندي. لماذا هذا الجد يقول راءت السيقان والراءس ؟؟؟

    هل سمعت جد ذهب الى بيت ابنة ابنه ويقول شاهت مفاتن بنت اخي؟
    ها ! يا ابن المتعة !! طخت ؟ افتهمت ؟
    الا تظن ان الاندرنالين بتاع جد فطومة ارتفع ؟ واعضاءه تحركت وتمزق من الداخل ؟ ??

  10. راح ينجن هههههههههههه او انجن من كثر اللعن ما يميز بين مايوه وروب الحمام الي تلبسه امه وأخته وزوجته وبنته وبين العباءة او قطعة القطيفة ههههههههههههههه لعنك الله لعنا يباركني فيه كثيرا

  11. ??? فخاذ ونهود وشعر وسيقان.
    لم افهم ؟ لماذا جد جد جد جد فطومة تحدث بان رايء شعر وسيقان بنت بنته؟؟ ما الحكمة من ذالك ؟ ايكون نُكاحا؟ متعتا؟ ام !!!??. لا يوجد غاية اخرى سوى النُكاحححح. لانه هذه الامة ابليس مسيطر عليهم كذبُ ونفاقٌ ونُكاحٌ ومفاخذة الرضع.. كل البغاء في ابناء ابليس !!

  12. عندهم نكاح البنت الي عمرها ثلاث سنوات جائز نوكاح كامل الدسم هههههههههههه ويكذبون على النبي اسحاق عليه السلام انه تزوج رفقة ودخل بها وهي عمرها ثلاث سنوات ، اما عن نبي لوط يقولون انه زنى مع ابنتيه وهو سكران حتى يكثر النسل ويقولون عن داود انه أرسل صاحبه للحرب حتى يقتل ويتزوج زوجته ؟؟؟ حاشا لأنبياء الله عليهم جميعا أفضل الصلاة والسلام ان يكونوا كذلك ، انما هذا فهم من عائلته كلها مشغولة بنوكاح المحارم ههههههههههههه فاكيد يتهمون أولياء الله ، لانه ما يدخل في عقولهم يوجد شيء اسمه عفة وطهارة هههههههههههههه لعنك الله وادخل عليك السقم والبلاء في منزلك وحيث ما كنت ومبارك انا ، رغم انه نورت اليهودية لا تنشر لي الا اليسير وتنشر لابن الذين قالوا اتخذ الله ولد وممن مسخ قردة وخنازير ، فنورت وكنترولها ان لم تشوت المأبون على كرسي الاعتراف فهي شريكة له واللعنات تصيب من يعمل في كنترولها ، فلعنة الله على اعداء الله ورسله ، وليباركني الرب بلعني لكل أعداءه .

  13. نحن لم نقل ان النبي اسحاق نكح بنت ثلاث سنين انت من تكذب وتقول ذالك??. مهو عندكم الكذب التقية حلال !! فهذا ليس غريبا عن ابناء ابليس.
    اما عن لوط فهو ليس نبي ابو شاما ? فلماذا تكذب !؟
    هم جاهل وكذاب وابن المتعة ومفاخذ طفلة!! كل هذه الصفات فيهم ..

    اعرف انه يحاول الهروب ولكن السوال ما زال قائما.
    لماذا جد جد جد جد فطومة تحدث بان رايء شعر وسيقان بنت بنته؟؟ ما الحكمة من ذالك ؟ ايكون نُكاحا؟ متعتا؟ ام !!!?
    ?. لا يوجد غاية اخرى سوى النُكاحححح. لانه هذه الامة ابليس مسيطر عليهم كذبُ ونفاقٌ ونُكاحٌ ومفاخذة الرضع.!

  14. هههههههههه يقول لوط ليس نبي ؟؟ هههههههههههه انا اعرف ليش انك حاقد على نبي لوط عليه السلام ، لانه كان يمنع قومه من ان ينكحوا البط امثالك هههههههههههههه اما خاتم النبوة فليس كل نبي عنده شامة او خاتم ، فهذا اختص بها رسول الله صلى الله عليه واله وذكرت في وصايا المسيح عليه السلام ، فتلقفها الراهب المسيحي سلمان الفارسي رضوان الله عليه كأحد العلامات ، اضافة الى علامتين ثانيتين وهما ان النبي الخاتم محمد صلى الله عليه واله لا ياكل من الصدقة ويقبل الهدية ، وهذا بحد ذاته اعجاز على يد المسيح عليه السلام وانه موحى له بشأن رسول الله صلى الله عليه واله ، فلعنة الله عليك ، وعلى قومك الذين يقولون حتى نوح عليه السلام زنى مع ابنته في السفينة وداود أرسل صاحبه ليقتل حتى ينكح زوجته ، وحاشاهم اولاءك الاطهار الاخيار ولعنك الله وكل كفرة اهل الكتاب الذين يتهمون انبياء الله بالفواحش ، فاكيد راهب مسيحي يسلم مثل سلمان الفارسي رضوان الله عليه تتهمونه بما هو اكثر ، فهو ليس نبي ولا رسول يحمل رسالة مجرد عبد صالح كرمه الله ورسوله صلى الله عليه واله وجعلوه من ال بيت النبوة ، ولن يضيره ما تقولون عنه ، انما تنزل عليكم اللعنات تترا ، ولعنتي من اول اللعنات ههههههههههه حتى اكون مبارك

    1. كما ان سيدنا عيسى المسيح عليه السلام ليس فقط أشار للعلامات الثلاث لرسول الله صلى الله عليه واله ، بل حتى حدد المدينة التي يخرج منها وقبل ما يولد الرسول صلى الله عليه واله بأكثر من ٥٧٠ سنة !!!! فكان سلمان الفارسي رضوان الله عليه واحد ممن التزم بتلك الوصايا اضافة الى سيدتنا صفية وجويبرية امهات المؤمنين وسيدتنا ماريا القبطية اللواتي اسلمن !!! وآخرين كثيرين حتى يومنا هذا مثل اخونا المسيحي العراقي الموصلي الذي يعيش في لندن واصبح مسلم هههههههههههه وأحلى سمك مسكوف يصيد ، اشتقنا له ، اضافة للمعجبات المسيحيات العراقيات والعربيات ومن كل الجنسيات بالمعلم وهب الحسيني ههههههههههههه ، لهم جميعا احلى التحيات ….. ههههههههههههه لكن من اصابتهم اللعنات لا يستطيعون ان يعرفوا الحقيقة او يتبعون الحق ، زادهم الله ضلالا ولعنة ولك ولكل واحد مثلك من اعداء الله يعادي رسوله واله صلوات الله عليهم نلعنه بمايلي :

      اَللّـهُمَّ اشْغَلْهُ بِفَقْر لا تَجْبُرُهُ، وَبِبَلاء لا تَسْتُرُهُ، وَبِفاقَة لا تَسُدّها، وَبِسُقْم لا تُعافيهِ، وَذُلٍّ لا تُعِزُه وَبِمَسْكَنَة لا تَجْبُرُها، اَللّـهُمَّ اضْرِبْ بِالذُّلِّ نَصْبَ عَيْنَيْهِ، وَاَدْخِلْ عَلَيْهِ الْفَقْرَ فِي مَنْزِلِهِ، وَالْعِلَّةَ وَالسُّقْمَ فِي بَدَنِهِ، حَتّى تَشْغَلَهُ بِشُغْل شاغِل لا فَراغَ لَهُ، وَاَنْسِهِ ( ذكر نبينا واله بسوء ) كَما اَنْسَيْتَهُ ذِكْرَكَ، وَخُذْ بِسَمْعِهِ وَبَصَرِهِ وَلِسانِهِ وَيَدِهِ وَرِجْلِهِ وَقَلْبِهِ وَجَميعِ جَوارِحِهِ، وَاَدْخِلْ عَلَيْهِ فِي جَميعِ ذلِكَ الْسُّقْمَ وَلا تَشْفِهِ حَتّى تَجْعَلَ ذلِكَ لَهُ شُغْلاً شاغِلاً بِهِ …..

  15. ما أروع كلام الله الحق ..عندما يصل الى النفوس فيهتز الجسد وترق القلوب وتلين الجلود …فتسموا النفوس الى السماء ….تنادي خالقها …لبيك الله سمعنا وأطعنا
    .
    أستمعوا الى هذه الأيات مدتها 4 دقيقة فقط
    تخاطب القلوب والعقول …فتحيا
    فإن لم يهتز جسدك …فأبكي على حالك …وراجع موقفك مع الله وكتابه العظيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( ربنا إننا سمعنا منادي ينادي للإيمان أن أمنوا بربكم فأمنا )

  16. خلي نحكي على بولس الطرسوسي هههههههههههههه الذي يسمونه بولس الرسول والي حرف الإنجيل والوصايا ومسح المسيحين ، وهو يهودي من مدينة طرسوس في تركيا هههههههههه جيران ابن تيمية الكوردي يعني ههههههههههههه لكن سبقه في استعمال الحشيش المضروب ههههههههههههه وكان كذاب ملعون مثل البطة مطروق هههههههههههههه قصته جميلة ممكن الواحد يعمل منها أفلام كارتون تبع توم وجيري هههههههههههههههه خليكم معاي اعزائي المتابعين والمشاهدين لكلامتي وساحكي كيف هذا الأعوج المنحرف بولس الطرسوسي او شاؤل اليهودي كما كان اسمه عند الولادة كيف كان يقتل ويبطش بالذين اتبعوا المسيح عليه السلام في البداية ، لكن في يوم من الأيام بطريقه الى دمشق ههههههههههههه ثقل بالفودكا ههههههههههههه ومعاها حشيش مضروب ، وصار يدعي انه هو الرسول ؟؟!! ويلوك بغائطه مثل البطة مطروق هههههههههههه ويجيب كلام اقل ما يقال فيه شيء لا يشبه شيء ههههههههههههههه خليكم على الشاشة سأعود .ههههههههههههههه

  17. بولس الرسول او توم وجيري هذا كما تقول صديقتنا المسيحية المتشيعة ازابيل ماما اشوري هههههههههههههه
    ان
    بولس (( مسيلمة المسيحية الكذاب)) هو الذي دس عقائد عجيبة في المسيحية في ((انجيله)) الملئ بالخزعبلات ومن هذه الخزعبلات أنه يأمر الرجال أن يكونوا مثله بلا زوجة ولو عُرف السبب بطل العجب . لأن بولس كان شاذ جنسي ـــ مأبون ـــ فهو يقول عن نفسه ذلك ولذلك لم يكن له رغبة في النساء .

    ومن هذا المنطلق امر المسيحيين بأن يكونوا مثله بلا لوم وبلا زوجة كما في رسالة بولس الرسول الأولى إلى أهل كورنثوس 7: ((وَأَمَّا مِنْ جِهَةِ الأُمُورِ الَّتِي كَتَبْتُمْ لِي عَنْهَا: فَحَسَنٌ لِلرَّجُلِ أَنْ لاَ يَمَسَّ امْرَأَةً. لأَنِّي أُرِيدُ أَنْ تكونوا مثلي. وَلكِنْ أَقُولُ لِغَيْرِ الْمُتَزَوِّجِينَ وَلِلأَرَامِلِ، إِنَّهُ حَسَنٌ لَهُمْ إِذَا لَبِثُوا كَمَا أَنَا يَكُونَ جَمِيعُ النَّاسِ كَمَا أَنَا )). فهو يقول لهم : كونوا مثلي أنا لا تمسوا امرأة . ولم أجد غير هذا تفسيرا في طول المسيحية وعرضها حتى أني سألت بعض الآباء عن ذلك. فكان جوابهم بأنهم يتأسون بالرسول بولس الذي ضحى من اجل نشر رسالة المسيح . ولكني متأكدة واقول ذلك بألم بأن رجال الدين المسيحي من اكبر الخونة والفساق وزنا الرهبان والراهبات مشهور تحدث عنه التاريخ ، وأرخه الشعراء .

    وهناك البتولية التي أشرت لها والتي ليس لها اصل في الكتاب المقدس وهو أن يُطلب من كل من ينتمي إلى سلك الرهبان أن يبقى عازبا طيلة أيام حياته تأسيا ببتولية مريم وابنها ويُطلب منه أن ((لاينقض نذر التبتل))وإذا ما حاول احد الرهبان او الراهبات تحت ضغط الغريزة والحاحها أن يتزوج ولو سرا وتم كشفه فإنه يُعتبر ناقض للنذر ويُطرد من سلك الكهنوت . ولكن إذا مارس القس او القسيسة الزنا واللواط كما يقول الدكتور نينولوبيلّو : (( إذا انهمك كاهن أو راهب او راهبة في علاقات جنسية مشبوهة . فيُمكن أن تُغفر العلاقات الجنسية بالتكلم باخلاص عند كرسي الاعتراف الذي اعتقد شخصيا ( انه سرير نوكاحي وليس كرسي ههههههههههههههههه ) فقط ينبطح على كرسي الاعتراف فيُغفر له . في حين أن زواج كاهن لا يحضى حتى باعتراف الكنيسة وغفرانها))

    ونتيجة لذلك فإن الكنيسة الرومانية الكاثوليكية تدفع كل سنة مليارات الدولارات لإسكات اصوات عوائل ضحايا الاطفال المغتصبين من قبل الرهبان كما تقول دائرة المعارف البريطانية : (( أن الكنيسة الكاثوليكية الرومانية تدفع مئآت الملايين من الدولارات لتسوية قضايا إساءات جنسية ارتكبها رجال دين وقالت : أن موت عدد من رجال الدين المسيحيين بمرض الإيدز فضح وجود كهنة لواطيين ، ولفتت الانتباه إلى أن عددا غير محدود من اللواطيين يصيرون كهنة ))
    فالتبتل والترهب لم يأمر به احد سوى بولس ولذلك قال القرآن المقدس : (( ورهبانية ابتدعوها ما كتبناها عليهم ))
    ولم يكتف بولس الكذاب بهذا . بل حرم فئة عظيمة من المجتمع من الزواج وخصوصا المطلقات والارامل كما في رسالته إلى تيموثاوس الأولى 5 : 11 حيث يقول : (( أما الأرامل الحدثات فأرفضهن لأنهن متى بطرن على المسيح يُردن أن يتزوجن )) وكذلك حرم الكتاب المقدس الزواج من المطلقة فقال في متى 6 :32 (( من تزوج بمطلقة فهو يرتكب الزنا)) وهذا ما أكده كتاب الحياة حيث اعتبر من تتزوج برجل آخر بعد طلاقها تعتبر هي والرجل زناة

    واختم هذا البحث بهذه القصة الطريفة التي أوردها ياقوت الحموي فقال : ((دير العذارى إنما سُمّي بذلك لأن فيه راهبات متبتلات عذارى نذرن انفسهم للعذراء وهن سكانه وقطانه فسُمي الدير بهن . وروى أن جماعة من اللصوص مروا على الدير ليلا واقتحموا الدير وشدوا القس بالحبال لكي يُمارسوا الجنس بالراهبات الأبكار، وإذا بهن ثيّبات كلهن قد فرغ منهن القس قبلهم، فقال اللصوص شعرا فيهن :

    ودير العذارى فضوح لهن ــــ وعند القسوس حديثٌ غريب

    خلونا بعشرين صوفية ــــ ونكح الرواهب امرٌ غريب .
    ههههههههههههههه ما شاء الله على العفة النوكاحية ههههههههههههههههه

  18. يا عمي ناس تبع شذوذ وبط ومشمشات من يومهم هههههههههههههههههه لا وفوق ذلك يستعملون حشيش مضروب وفودكا روسية هههههههههههههههه مهزلة ما بعدها مهزلة ،
    الأكاديميات الأساتذة في جامعة لندن هههههههههههههه لو تقول لواحدة منهن انتي مسيحية بتزعل عليك يعتبروها شتيمة هههههههههههه مرة قلت لواحدة منهن على سبيل التلطيش والخطبة لنوكاح المتعة انتي مسيحية حلوة هههههههههههههه زعلت علي وأصرت على منحي درجة نجاح في العافية هههههههههههههههه مصيبة لا حصلت درجة نجاح محترمة ولا نوكاح هههههههههههههه طلعت ملحدة وتفتخر ههههههههههههههههه وتشوف انه عار ان تتبع وصايا شاؤل الطرسوسي ابو الفودكا والحشيش المضروب هههههههههههههههه ما كنت اعرف ، والا كان حكيت لها عن نظرية داروين هههههههههههههههه

  19. انجيلي جولي حلوة لذيذة شهوانية حتى اخوها ماقاوم رغبتها،، والسنة والشيعة يحبون الزنا اكثر من الغرب كذابين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *