أثارت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي حالة من الجدل بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن اعتزالها الفن والابتعاد عن ولاية لوس أنجلوس وسينما هوليوود.

كشفت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي في حوارها مع مجلة wall street journal، سبب تفكيرها في اعتزال الفن والابتعاد عن التمثيل، مؤكدة أن السبب هو تدهور حالتها الصحية وعدم قدرتها على التمثيل في هوليوود، قائلة: لو رجعت لبداية عام 2023 كنت هختار عدم التمثيل أو ممكن أكتفي بالتمثيل المسرحي بس لأن هوليوود أصبحت مكان غير صحي.

حوار أنجلينا جولي مع مجلة  wall street journal

وتطرقت أنجيلينا جولي للحديث عن إصابتها بالشلل النصفي لفترة قصيرة من الزمن بسبب زيادة حالة التوتر في حياتها، موضحة أن هذه الإصابة قبل طلاقها بأشهر قليلة، قائلة: جسدي يتفاعل بسرعة مع التوتر، ونسبة السكر في الدم عندي في الحالة دي بترتفع وتنخفض لدرجة أني أصبت فجأة بشلل نصفي قبل انفصالي بأشهر قليلة، ومن بعدها لا يكن عندي حياة اجتماعية لأني حبيت الابتعاد عن الأضواء ولفت الانتباه.

حوار أنجلينا جولي مع مجلة  wall street journal

وأضافت أنجلينا جولي: وبعد الطلاق فقدت رغبتي في الحياة والعيش والسفر بحرية، لذلك أفكر في مغادرة لوس أنجلس في الوقت المناسب لأن هذه الولاية أصبحت مكان سطحي وليس صحيًا.

يذكر أن تصريحات النجمة الأمريكية أنجينا جولي جاءت بعد دعمها الكامل لـ فلسطين، وإدانتها لأفعال الجيش الإسرائيلي من قصف وتدمير المنازل والمدارس والمساجد وقتل الكثير من الأطفال والنساء وكبار السن، إذ نشرت أنجلينا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة لقطاع غزة وكتبت عليها: هذا قصف متعمد للسكان المحاصرين الذين ليس لديهم مكان للفرار.

وأضافت أنجلينا جولي: ظلت غزة بمثابة سجن مفتوح منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، وتتحول بسرعة إلى مقبرة جماعية، 40% من القتلى أطفال أبرياء، وعائلات بأكملها تُقتل، بينما يراقب العالم وبدعم نشط من العديد من الحكومات، يتعرض الملايين من المدنيين الفلسطينيين الأطفال والنساء والعائلات، للعقاب الجماعي وتجريدهم من إنسانيتهم.

وتابعت: كل ذلك بينما يُحرمون من الغذاء والدواء والمساعدات الإنسانية، وهو ما يتعارض مع القانون الدولي، ومن خلال رفض المطالبة بوقف إطلاق النار لأسباب إنسانية ومنع مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة من فرض وقف إطلاق النار على الطرفين، فإن زعماء العالم متواطئون في هذه الجرائم.

ولكن تفاجئ الجمهور بتعرض أنجلينا جولي لحملة هجوم كبيرة من والدها، والذي أشار إلى أنه يشعر بخيبة أمل كبيرة من تصريحات ابنته حول تصاعد الأحداث في فلسطين، وعلق قائلا: أشعر بخيبة أمل من التصريحات الخاصة بابنتي كالكثيرون منكم، فهي لا تفهم أن الصراع حول تدمير تاريخ أرض الله، أرض اليهود المقدسة، بجانب الوقوف أمام العدالة السماوية.

وأضاف: الإرهابيين الحيوانات هاجموا إسرائيل، والأمهات والأبناء الأبرياء، كما أنهم يحاولون إبادة اليهود والمسيحيين، الفلسطينيين حصلوا على الكثير من المال الذي لم يشاركوه مع أحد، بدلا من ذلك اشتروا به الأسلحة، وأنتم تعتبرون إسرائيل المشكلة؟!

وربط الجمهور تصريحات إنجلينا جولي بشأن تفكيرها في اعتزال الفن والابتعاد عن هوليوود ولوس أنجلوس، يرجع إلى ما شاهدته من رفض فعل من أقرب الناس إليها، والهجوم الكبير عليها بعد دعمها لفلسطين، مؤكدين أنها تفكر في الابتعاد عن حياتها الحالية ووصفتها بالمكان غير الصحي وغير الأمن بسبب أحداث غزة الأخيرة التي تعاطفت معها بشكل كبير.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. يجب إضافة “براد بيت” الى قائمة الأشياء المضرة بالصحة مثل التدخين و الشيشة و المخدرات و الدهنيات و السكريات و القهوة و العصبية و القلق و التوتر و الحزن و الكآبة الخ…
    براد بيت هو كائن مضر بالصحة، فقد أتلف أعصاب و صحة اثنتين من أجمل نساء هوليوود و بهدل حالتهما النفسية بهدلة ، الأولى منذ عشرين سنة و هي جينيفر انيستون التي كانت كالوردة المفتحة في سلسلة فريندز إلى أن عاشرته و لما فارقها فجأة أصيبت بكل انواع الحزن و الاكتئاب و الصدمات النفسية أثرت حتى على شكلها الخارجي و احتاجت مجهودا رهيبا لكي تنسى و تتعافى.. و الآن أنجلينا جولي التي كانت كالياقوتة في فيلم الاسكندر المقدوني و لما عاشرت براد بيت أتلف كل أعصابها ثم تركها للوساوس و التوترات و الأحزان و الكآبة تسببت لها في مضاعفات صحية.
    و لهذا أنصح حبيبته الجديدة بأن تأخذ كل المضادات الحيوية ضده و تعمل كل الإجراءات الوقائية و الاحترازية ضده كونه فيروس يتسلل خلسة و يسكن بين العظام و العروق فينخرها !
    و أطالب منظمة الصحة العالمية بإضافة “براد بيت” إلى قائمة الفيروسات الفتاكة و اناشد كل البروفيسورات و الأطباء و العلماء في العالم بعمل خلية عمل لاكتشاف مضاد و لقاح فعال ضد هذا الفيروس الخطير المسمى ” براد بيت”.. قبل أن يتلف صحة كل نساء الدنيا ب” عشقه المجنون الفتاك” !!

  2. الذين قالوا القولة الشهيرة : “و من الحب ما قتل”؛ كانوا عارفين ان بعض الحب قد يرسل صاحبته للمستعجلات و العيادات الطبية و النفسية أو يرسلها دغري ” على وجه السرعة” للمقابر ليكتب على لحدها: ارقدي بسلام و هي مسكينة راقدة في قبرها بحسرتها و غصتها مكتومة في قلبها !

  3. و لهذا آنستي، سيدتي:
    الذكية هي من تجعل كل الدنيا تحبها و هي لا تعشق إلا … الشوكولاتة 🍫😍😋

    1. الذكية هي من تعشق الشوكلاتة وجلمبو لا غير هههههههههه

      1. من تعشق الاثنين الشوكلاتة وجلمبو ان كانت مريضة تتشافى ههههههه ان كانت نحس تصير محظوظة ، وان كانت يخوفون فيها العيال هههههههه تقوم تشوف نفسها غزال وقمر اربععطاشر ههههههههه ومن متخاصمة مع انوثنتها يصير عندها غنج فظيع ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *