أقحمت نجمة “بلاي بوي” السابقة، باميلا أندرسون، نفسها في السياسة الإسرائيلية، قبيل أسابيع من زيارة ستقوم بها إلى الدولة العبرية، للمشاركة في أحد برامج اكتشاف المواهب.

ووفقا لصحيفة “يديعوت أحرونوت،” الإسرائيلية فإن أندرسون، الناشطة في مجال حقوق الحيوان، بعثت برسالة مكتوبة إلى وزير الخدمات الدينية الإسرائيلي، ياكوف مارغي، والعضو البارز بحزب شاس الديني.


وطلبت نجمة “الإغراء،” في رسالتها من الوزير دعم مشروع قانون يفتح آفاقا جديدة من شأنها أن تحظر استخدام فراء الحيوانات لصنع الملابس والقبعات وغيرها من المنتجات في الدولة اليهودية.

وقالت “أحثكم على دعم هذا المشروع التاريخي.. فنحن نتحدث عن الملايين من الحيوانات التي تضرب وتصعق وتسلخ وهي على قيد الحياة من أجل جلودها وفرائها.”

ولم يرد الوزير على نجمة هوليوود، لكنه طلب مراجعة مشروع القانون، حيث أن العديد من اليهود المتشددين في إسرائيل يغطون رؤوسهم بقبعات كبيرة مصنوعة من ذيول حيوان السمور، ويصل سعر الواحدة منها إلى 5 آلاف دولار.

ويعتقد أن لبس القبعة نشأ قبل نحو 500 سنة في روسيا بعد قرار بأن يميز جميع اليهود أنفسهم عن طريق ربط ذيل حيوان إلى قبعاتهم، في محاولة لإذلال اليهود، والتي أصبحت حاليا زيا منتشرا بين جميع أنحاء الجاليات اليهودية في أوروبا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. انت تحثين اليهود وانا احثكي يا اندرسون ان تستري نفسك وتخفي نهديك اخفوك تحت الماء لمدة 50 دقيقه حتى تخرج عيناك كما خرج صدرك
    ثم يخرجونك من الماء ويضعونك تحت التراب لا يبقى منك الا صدرك وراسك ثم يدهنونك بالعسل ويضعون امامك بضع نملات وبضع نحلات
    روحي راحت روحك

  2. نورت العزيزه ارجو ان تمنعو خلوس عن التعليق هو وبنت لندن لانهما يتطاولان على سعري

  3. خليس عبدو يتكلم عن الشعر وكانه عالخدود يهفهف … اصلا اكيد شعرو مثل شعر وحيد سيف .. يعني باروكه خخخخخخ ما اعرف وحيد سيف اسمه جاء من يا قرن خخخخ المهم ..

  4. مغرورررر !!! من كلامك واضح انك مزعزج يا حرام

    لا تحمس بنفسك صير حباب ولا تنظر عليها

    انت تحثين اليهود وانا احثكي يا اندرسون ان تستري نفسك وتخفي نهديك اخفوك تحت الماء لمدة 50 دقيقه حتى تخرج عيناك كما خرج صدرك
    ثم يخرجونك من الماء ويضعونك تحت التراب لا يبقى منك الا صدرك وراسك ثم يدهنونك بالعسل ويضعون امامك بضع نملات وبضع نحلات
    روحي راحت روحك

    ……….

  5. فعلا معلومة مهمة جدا عن هذه القبعة التي جعلونا هوؤلاء اليهود نتصور انها من ايام سيدنا موسى !!!!!! هههههه … اذا ما هي الا ( ذيل حمار ) اجلكم الله ، مربوط حول رؤوسهم الفارغة وذلك حتى يتم التعرف عليهم فيبتعد الناس عنهم كالذي مصاب بالجرب !!!!! الا يستحون من وضعها فوق رؤوسهم وهم يعلمون من اين اتت ولماذا ؟؟؟!!! يريدون ان يتميزوا بشي حتى لو ( ذيل حمار ) !!!!!!

  6. ويعتقد أن لبس القبعة نشأ قبل نحو 500 سنة في روسيا بعد قرار بأن يميز جميع اليهود أنفسهم عن طريق ربط ذيل حيوان إلى قبعاتهم، في محاولة لإذلال اليهود، والتي أصبحت حاليا زيا منتشرا بين جميع أنحاء الجاليات اليهودية في أوروبا.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  7. ياوالله حالة تحتهم على الرفق بالحيونات والبشر من يتكلم عليهم البشر اللي يموتوا كل يوم فى فلسطين ومحرومين من ابسط متع الحياة وقاحة وبعدين شن هالشكل المقرف على فكرة والله ضحكتنى ياعبد الوهاب وكنت مكتئبة والله تعليقك مسح على قلبي اتخايل فيها وهى حاصل معها كل اللي قلته وياريت يانورت تنتبهى اكتر على الصور لانها مش مناسبة لجريدة متلك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *