قال الفنان السوري أندريه سكاف: إن سلسلة “هات من الآخر” تلقي الضوء على الأوضاع السورية من وجهة نظر موضوعية، معتبرا أن بلاده بدأت تشهد نوعا من الإصلاح الإعلامي والحرية الفكرية، وخاصة بالنسبة لجرأة تناول الدراما للأحداث السياسية التي تشهدها البلاد.

وقال سكاف: “شاركت مؤخرا بسلسلة درامية بعنوان “هات من الآخر”، وقد طرحت السلسلة أفكارا مهمة سلّطت الضوء على الأحداث السياسية في سوريا، وتناولتها بشكل موضوعي، حيث عكست مواقف كل من المؤيدين والمعارضين ضمن فكر درامي متحرر”.

سلسلة “هات من الآخر” من كاتبة محمود عبد الكريم، ومن إخراج أسامة الحمد، ومن إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني.

من جهة ثانية، لفت سكاف إلى أنه شارك في الفيلم السوري “صديقي الأخير”، عن نص الفارس الذهبي وجود سعيد، ومن إخراج جود سعيد، حيث جسّد شخصية أستاذ سكّير تطرده الإدارة من المدرسة.

وأوضح الفنان السوري أن الأستاذ يتمتع بشخصية مميزة، وخاصة أنه يصرّ على التكلّم باللغة العربية الفصحى، ولكونه شخصا سكيرا تحدث معه مشاكل تضطره لبيع منزله، حتى إن أصبح متشردا.

وتابع الفنان السوري تصوير مشاهده في مسلسل “المصابيح الزرق”، عن رواية الكاتب السوري حنا مينا، ومن إخراج فهد ميري، حيث يجسد دور رجل فقير بساق واحدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. ياليت الفنانين لايتدخلون في النزاعات السياسية ويبقوا على الحياد لآننا نحبهم ونحترهم ولا نريد ان نكرههم سواء كانوا مع هذه الجهة او الجهة الأخرى فخير الأمور الوسط..مع تحياتي لكل نجوم سوريا الذين احبهم وأحترمهم !!

  2. وانا هم اتالم للي صاير مو بس العراق كل الدول العربية ،نسأل الله الستر و العافية قواكي الله .بس غريبة تحكي وتكتبي عربي زين وين تعلمتي غيرك نسيوها

    1. محمد
      انا اكتب واقرا واكتب قصائد ايضا .. وانت تحكي عراقي تمام اكيد عندك اصدقاء عراقيين بالدنمارك ؟

  3. طبعاً أكيد عايش وياهم وبشتغل معاهم ،جالية كبيرة أكيد،من عاشر قوماً ٤٠يوما صار منهم .وبخصوص القصائد سمعينا وحدة عن البلد حتى نحكم

    1. راح ابعث قصيده كنت نشرتها قبل على نورت واتمنى ان تنشرها مره ثانيه لكن اكثر قصائدي غزل وبعضها باللهجه العراقيه .

      1. محمد
        تصبح على خير اكيد عندكم الصباح الان
        وانا عندي شغل بكره .. ويومك سعيد .

    1. محمد
      لا عفوا .. ههههههههه اكيد تفهم اذا اصدقائك عراقيين اكيد راح تفهم ميه بالميه لان اللهجه العراقيه صعبه .

  4. تشرفت بمعرفتك وأشكرك على سعة صدرك و طيبة قلبك،باكر او عقبه نكمل السوالف زين ،تصبحي على خير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *