نشرت الفنانة المصرية ​أنغام​ صورا من احدث جلسة تصوير خضعت لها لصيف 2019 الحالي، واختارت انغام لوك صيفي مميز مع مكياج مناسب جعل من هذه الجلسة اجمل ما قدمت بالفترة الماضية من صور حسب رأي عدد كبير من الجمهور.

وتستعد أنغام جيداً لتصوير إحدى أغنيات ألبومها الجديد “حالة خاصة جدا” على طريقة الفيديو كليب، وتحاول حالياً اختيار الأغنية الأنسب لتصويرها، ومن المقرر أن تستقر خلال الأيام المقبل على واحدة من بينها.

من ناحية أخرى تستكمل أنغام في الفترة المقبلة وضع اللمسات المبدئية على ألبومها الجديد، المقرر طرحه عام 2020، حيث تتعاون فيه مع العديد من الشعراء والملحنين، فضلا عن تعاونها مع زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

الجدير بالذكر أن ألبوم أنغام الأخير يضم 14 أغنية، “حالة خاصة جداً”، “يا ريتك فاهمني”، “هتقول لربنا إيه”، “حبايبنا”، “على حسك في أيامي”، “ولا دبلت”، “بقول نسياك”، “نزوة”، “بتوصفني بتكسفني”، “هدنة”، “متطمنة”، “أساميك الكتيرة”، “ليلى”، و”هبدأ من الآخر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. مساء الخير أحمد أرجو أن تكون بخير

    بـ لبنان بيقلوا “تعي يا جديدة بيضي بخت القديمة”
    بمعنى أنه الزوج لا يعرف قيمة زوجته حتى يعيش مع امرأة أخرى
    أما بالمصري بيقولوا “القديمة تحلى ولو كانت وحلة”

    في أمثال شعبية بالسعودية عن موضوع التعدد أحمد؟

  2. مساء الخير جميعا
    وهذا من فوائد التعدد ان الزوج يحب زوجته الاولى بشكل أكبر بعد التعدد وكذلك تجد المرأة فرصه للاهتمام بنفسها لانها منشغله بزوجها وكما هو معلوم الرجل كائن يعتمد على زوجته في اموره الحياتية بينما المرأة كائن مستقل في هذا الأمر ولذلك يبحث الرجل عن حلول بديله من خلال التعدد حتى لايتعرض للاستبداد من قبل زوجته الوحيدة ?
    اما الأمثال فهي كثيره ومنها مثل ابن مصر وان كان فيه ظلم للمرأة لان فيها تشبيه الزوجه بالقرد وان كانت بعض تصرفات الزوجه تشبه تصرفات القرود في خال تعدد زوجها ?
    ومن الامثله السعوديه. الضره مره ولو كانت جرة ولذلك يوصين الزوجات بعضهن ” نتفي ريش طيرك لايطير لغيرك ”
    ولكن اذا سألنا الرجال. قالوا ” من يبحث عن الحنان يبحث له عن زوجه تلمه ”
    ولذلك يعددون بحثا عن هذا الحنان المفقود ????

  3. شنو هذه الامثال البلدي المتشائمة ههههههههههههههههههههههههههههههههه تبيض وتفرخ , والقديمة احلى هههههههههههههههههههههههههههه والقرد القديم احسن من الجديد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ؟؟؟؟؟
    هكذا كلو تخلف , الجديدة اذا كانت دلوعة ههههههههههههههههههههههههههههههه تنسي الراجل مو بس القديمة تنسيه حتى اسمو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس هو خلي يحن ويروح وياها للمأذون ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والباقي عليها تعملو امبراطور هههههههههههههههههههههههههههههههههه وتخليه يغني : قبل ما تشوفك عنيه *** عمري ضايع يحسبوه إزاي عليّ انت عمري ههههههههههههههههههههههههههههههههه الجديدة لازم تكون ذكيه وتنسي الراجل الي كان متزوج الماضي وجراحتو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وتخليه حتى في الحلم يقول الها :أنت عمري رجعوني عنيك لأيامي اللي راحوا *** علموني أندم على الماضي وجراحه اللي شفته قبل ما تشوفك عنيه *** عمري ضايع يحسبوه إزاي عليّ انت عمري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الى متى ابقى اعلم فيكم ؟ لازم الجديدة تمسح الف قديمة وابوها وامها هههههههههههههههههههههههههههههههههه مادام الراجل الي راح تخطفه يجنن وينقرط مثل الخيار هههههههههههههههههههههههههههههه ويتمطك مثل الداطلي ههههههههههههههههههههههههههههه

  4. الزوجة الجديدة اذا ما كانت ذكية ودلوعة وامورة ووووووووو نوكاحية من طراز تزحلوقي رفيع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انما هبلة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اكيد الراجل يحن لزوجته القديمة واولاده وعمتو وخالتو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبقية العشيرة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن الجديدة اذا كان فيها امتيازات تزحلوقية معتبرة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وقتها حتى سلومة الاقرع ما يعرف ابوه واخوه مين هههههههههههههههههههههههههه حتى اسمو ينساه ……. شدوا حليكم يا جديدات هههههههههههههههههههههههههههههههههه الفرصة تاتي مرة واحدة بالعمر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اتعلموا شلون تخطفون الحلوين من عرين اللبوات المعجزة القديمة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وفهمهوم انو سنتين او خمسة او ستة سنوات كافي عليهم هههههههههههههههههههههههههههههههههه وحان زمن التغير النوكاحي للراجل المسكين هههههههههههههههههههههههههههه حرام يبقى ياكل مولخية طول عمره لازم هههههههههههههههههههههههههههههه شوية تغير.

  5. بالحقيقة موضوع التعدد موضوع , فخلوني افسخو ههههههههههههههههههههههههههههه اقصد اثريه

  6. على الجديدات في مهنة خطف الرجالة المتزوجين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الي عليهم العين , لازم يستفادون من تجارب خطافات الرجالة المحترفات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه في واحدة من خطافات الرجالة المحترفات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ( بس بنت حلال هي بالحقيقة ) كتبت كتاب واطروحة دكتوراه وقدمتها لجامعة لندن في علم النفس الاجتماعي , تشجع فيها على التعدد وتضع توصيات , وتطالب الحكومة البريطانية والغرب عموما بتشريع يبيح تعدد الزوجات , مادام سمحوا للمثلين وغيرهم قانونيا بعمل هذا الشيء , وتقول : لابد من الاعتراف بأحقية الزوج باكثر من زوجة , والاعتراف بهن كلهن على قدم المساوات , ثم تحكي تجربتها الشخصية كيف انها خطفت رجل ولم تمانع شخصيا بابقائه زوجاته السابقات على ذمته , ولم تكتفي بذلك انما زوجته زوجة جديدة اخرى , تعيش معها في نفس البيت كحبيبة قلب لها واخت لم تلدها امها هههههههههههههههههههههههههههههههههههه بعد المصايب الي راح تسمعوها اكبر واكبر , طولوا بالكم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  7. تقول سماحتها هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهي توصي النساء ( خطافات الرجالة الجديدات في هذه المهنة ) ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تقول :
    ايتها الفتاة ان وقعت عيناك على رجل متزوج من زوجة او زوجتين او حتى ثلاثة لا تيأسي ان هذا الرجل الذي عشقتيه انه لن يكون لك ! بل هناك متسع ان تكوني ليس فقط الزوجة رقم اربعة له ! انما الاثيرة ومالكة قلبه الوحيدة بلا منازع !!!!!
    اول شيء تفعليه هو ان لا تستعجلي ! ( يعني راح يقع يقع في شباكك رغما عن الي خلفوه ههههههههههههههههههههههههههه ) المهم يجب ان تعرفين كيف تدخلين لقلبه وحياته , وحتى روح وحياة زوجاته السابقات , فيحبك هو ويحبونك هن او في القليل يتقبلوك كضرة , وزوجة جديدة لزوجهن !!! وحتى اولاده واهله ……… لن يمانعوا ان يقترن بك !!
    التكملة وقت اخر نعست هههههههههههههههههههههههههههههههههههه تصبحون على خير .

  8. وين وصلنا ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههه
    نكمل لو ضجرتم مثلي ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الملخص باختصار , البنت لو عشقت رجل متزوج هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تتردد في الزواج منو رغما عن الي خلفوه ههههههههههههههههههههههههههههه , وتعمل ان يكون قدمها قدم خير على الراجل وزوجته القديمة او حتى زوجاته ههههههههههههههههههههههههههههه او منعه من الزواج عليها , يعني تقلب حياة العائلة سعادة في سعادة وتكون قدم خير وبركة على جميع الشعب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهذا يحتاج ان تكون البنت العاشقة فيها خصائص ما صايرة هههههههههههههههههههههههههههههه وخلص والى اللقاء في العدد القادم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  9. قديمك نديمك لو الجديد اغناك، خلك على قردك لا يجيك اقرد منه….
    كلها أمثال عامه ولا تختص بموضوع معين، سياره جديده وظيفه جديده زوجه جديده… الخ

  10. بنت اماني
    ما في احسن من جمع القديم مع الجديد ههههههههههههههههههههههههههه يعني اصالة تاريخية وبنفس الوقت تطور ههههههههههههههههههههههههههههه شدي حيلك واستفادي من خبرات العاشقات هههههههههههههههههههههههههههه احسن من الرضاعة الي ما جايبة همها هههههههههههههههههههههههههههه الدخول للموضوع مباشرة كثير احسن …….. ولو يا حسرة ما عدكم في السعوعية رجالة عليهم العين حسب علمي ههههههههههههههههههههههههههههههههه استوردوا احسن هههههههههههههههههههههه

  11. شرهتك ع اللي قرأ تعليقاتك اللي فوق، كلها ضحك وكم كلمه، اهم شي انتي تستفيدي يازينبيه جلمبو لاتشيلين همي حالتك انتي تصعب ع الكافر.

  12. همي من همك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا اشوفك محرومة في ظل الازمة النوكاحية الحالية التي تسود العالم كلو اليوم هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يبدو السبب ثقب الاوزون هههههههههههههههههههههههههههههه ان شاء الله يترقع على خير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبزوايا تزحلوقية مناسبة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اشوفك على خير ونكمل حكي عندما يتقاطع حنطوري مع حنطورك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا وبور الي رايح ترضع من وين ههههههههههههههههههههههههههههه سلام

  13. اhttps://m.youtube.com/watch?v=s2LW0wrg1RU
    الأصل في الاسلام التعدد والتعدد لايعني التعدي على الزوجه الاولى او قهرها لان هذا خلاف
    الحكمة في التعدد
    بشكل عام التعدد له فوائد عظيمه وتغنى به الشعراء وكان الصحابه رضوان الله عليهم يعددون
    والى قبل ١٠٠ سنه كان التعدد عاديا الى انشوهت الأفلام المصرية التعدد وقارنته بالخيانة ظلما وزورا
    يقال ، و الله أعلم ، حسب إحصاءات أعدتها منظمة الصحة العالمية حول البلدان التي تسمح بتعدد الزوجات والنتائج الايجابية لذلك ومنها أن عمر الزوج الذي يقترن بأخرى يزداد أكثر من غيره بنسبة 12% وأشارت الدراسة التي نشرت في مجلة «نيوساينتيست» إلى أن الرجل الذي يتزوج من أكثر من امرأة و تكون لديه عائلة كبيرة يحظى برعاية أفضل خلال مرحلة الكهولة ويعيش لفترة أطول. وقال الاختصاصي في تطور علم النفس لانس ووركمان من جامعة باث سبا البريطانية «إذا كان لديك أكثر من زوجة فقد يعتنين بك وتعيش لفترة أطول»، مشيرا إلى فوائد الزواج «لأننا نعرف أنه حتى الرجل الذي يقترن بامرأة واحدة يعيش لفترة أطول من العازب». وأضاف ووركمان «إذا نظرت إلى المجتمعات التي تسمح بتعدد الزوجات ترى الرجال يتنافسون بقوة مع الرجال الآخرين لأن ضغوطات الحياة التي يواجهونها أكبر»

    يقول الشاعر
    تزوُّجْ باثنتين ولا تُبالي
    ولا تَخْشَى أَذًى أَمِّ العِيالِ
    .
    وَطَبَّقَ مَا أَتَى بكِتابِ رَبِّي
    وَمَا قَدْ جاء فِي السُّوَرِ الطِّوَالِ
    .
    فسوف تراهُ في القُرْانِ نصّاً
    إذا ماكنتَ للقرانِ تالي
    .
    وطبَّق سُنة المُختارِ وأعلمْ
    بأَنَّكَ قَدْ سَعَيْتَ إلى الحلالِ
    ويقول الأخر

    – تزوجْتُ اثنتين لحسْن حظِّي* * * بمـا يسلـو بـه زوجُ اثنتين
    – لهذي ليلـةٌ ولتلك أخرى * * * سـرورٌ حـاصِـلٌ في الليلتين
    – رضا هذي يحسِّنُ فِعْل هذي * * * فأحظـى بالسعـادة مـرتين
    – فعشتُ مدلَّلاً بالودِّ أبقى * * * أنعَّمُ بين ألْـطـف زوجتين
    – فإنْ سافرتُ عدْتُ على هيام * * * لأقطِفَ زهـرةً من زهرتين
    – وإنْ قابلتُ إحداهن يومـاً * * * تولَّى مـا لقيتُ من الحنـين
    – وألقى في المعيشة كـلَّ خيرٍ * * * فإنَّ الخير عنـد الجـارتين ]
    – هما سكَنُ الفؤاد ودِفْءُ عيشي * * * هما نورُ الحيـاة ومِلْءُ عيني
    – فإنْ أحببتَ أنْ تبقى عزيزاً * * * جليلَ القَدْر مرفـوعَ الجبين
    – وتُدرِكَ هدْيَ خيرِ الخلقِ نهجاً * * * نبيِّ الله ذي صـدْقٍ أمينِ
    – وتدركَ نهجَ أصحـابٍ كرامٍ * * * ونهجَ معـدِّدٍ فـوق اثنتين
    – تزوجْ زوجةً من بعد أُخرى * * * لأربعَ شرْعُ خير المرسلين
    – ودَعْ ما قاله جهلاً * * * فليـس لقولهم وزْنٌ بديني
    – فكمْ من عازبٍ يمسي وحيداً * * * بلا زوجٍ يؤانِسُ أو بنـين
    – يــودُّ لَـوَ انَّه يلقى خليلاً * * * يعاشـرُه ولو في سـاعتين
    – لهذا لا تعِشْ عزَبـاً عزوفـاً * * * فـذا والله مِن نقصان دين
    – وحاذرْ أنْ تبيتَ مع المعاصي * * * ولا تجلـدْ عُمـيرةَ باليدَين
    – فما هذا من التَّزْواج شرْعاً * * * ولا ذيَّـاكَ مِنْ ملْك اليمين
    – فذاك من التعدِّي دون ريبٍ* * * ويُذهبُ نضرةَ الوجْهِ الحَسِين
    – وكثِّرْ زُمـرةَ الأزواج جهراً * * * ليرتسمَ السرورُ على الجبين
    – فأمْـرُ الله بالإنكاح شرْعٌ * * * بما قد طابَ من أصْلٍ ودينِ
    – فذلك كلُّـه خير وأبقى * * * وعنـد الله نيـلُ الحسنيين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *