صرّحت الفنانة انغام في لقاء مباشر مع الاعلامية منى الشاذلي، في برنامج “جملة مفيدة” الذي يعرض على شاشةMBC مصر، انها كانت تتمنى لو أن الفنانة شرين عبد الوهاب هي من أدّت تيتر مسلسل “في غمضة عين”، الذي لعبت أنغام بطولته الى جانب الممثلة داليا البحيريanghammm.
وكلامها هذا اتي بناءا على اتصال مباشر من الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي طلبت من منى الشاذلي ان تسأل انغام ما سر بريق عينيها، فضحكت انغام مشيدة بشيرين قائلة إنها طيبة جداً.
وعن الخلاف بينها وبين داليا البحيري قالت “كل ما كتب عن لساني مجرد إشاعات.
كلامها هذا نقض تصريحها الأخير في المؤتمر الذي أجرته في قطر اثناء مشاركتها في مهرجان “سوق واقف”، حيث ثالت بصريح العبارة ان لا كيمياء انسانية بينها وبين داليا البحيري.
وقد اعربت انغام عن اعجابها بصراحة وشخصية الفنانة احلام والفنانة اصالة ،وقالت إنّ صراحتهما هذه دليل على نظافة قلبهما.
وفي نهاية اللقاء قالت إنها تحضر عملاً درامياً مع جمال بخيت عن مصر، وأنها في طور تحضير ألبوم خليجي وألبوم منوّع سوف تطلقهما هذا العام

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. مسلســـل فى غمضـــة عيـــن -قدمـتى لنــا الرومانسيـــة بشكل جديد بحث عنــه كثيرا – لم أتــوقع هذا الأداء القــوى الرهيب العالمــى والله فعلا ليست كلمات إطراء لكن ده فعلا والله
    كنت هبدأ فى مشاهدة المسلسل لمجرد إنى أشوفهــا على الشاشة لكن شيئــا فشيئا إيــه ده يا جدعــان ده المسلسل طلع جامد جدا
    كله كوم والرومانسيه التى قدمتهــا غير عادية بحثت عنها كثيرا لم أجد هذا النوع الذى أحبه غير فى مسلسل بعد الفراق وظللنت أبحــث عنــه ولا أشاهد أى مسلسلا من بعدهـــا حتى وجدت ضالتـــــى

    – بجد عايش حالة رهيبـــة جدا مش عارف أوصفهــا مش بمدح ولا بقول كلمــات إطراء لكن فعلا أنـــا فى قمــة السعـــادة –

  2. انغام اثبتت انها خريجة جامعة فاتن حمامة التلقائية والصدق والاحساس والتمثيل برمش العين وحتى بالصمت

  3. اكثر من رائعة . . انغام هي الفنانة الوحيدة اللي مفيش اثنين ممكن يختلفوا عليها . . رائعة في صوتها . . رائعة في جمالها . . رائعة في احساسها . . رائعة رقتها . . رائعة في ادائها . . رائعة في انسانيتها . . ربنا يحميكي ويحفظك ويزيدك جمال علي جمال . . وتألق علي تألق .. ونجاح علي نجاح . .

  4. اكثر من رائعة . . انغام هي الفنانة الوحيدة اللي مفيش اثنين ممكن يختلفوا عليها . . رائعة في صوتها . . رائعة في جمالها . . رائعة في احساسها . . رائعة رقتها . . رائعة في ادائها . . رائعة في انسانيتها . . ربنا يحميكي ويحفظك ويزيدك جمال علي جمال . . وتألق علي تألق .. ونجاح علي نجاح . .
    · Gilla · 2

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *