رغم تفوق الطالبة المصرية آية في كل البرايمات ، ورغم جمال صوتها وحصولها على المرتبة الأولى في “توب 5” مرتين إلا أنها “أُخرجت” من ستار أكاديمي بعد أول تسمية لها ضمن “النومينية” وذلك “إكراما ” للطالبة المصرية لارا وحملات التصويت التي يقوم بها والدها لها ، فقد ارادت “ال بي سي” الإستفادة من الحملة الي يقوم بها والدها للتصويت لها فوضعتها مرتين في خانة “النومينية” لكسب مزيد من الأموال واللعب بالتصويت وفق ما يروق لإدارة الأكاديمية فتحتفظ ب”لارا” . و تبقي على تانيا التي لاتجيد شيئا في الأكاديمية سوى احتضان وتقبيل ميشال والتعبير له عن عشقها في كل لحظة وكل دقيقة فالمطلوب منهما أن يكونا ” مهند ونور الأكاديمية” حيث افتعال المشاكل العاطفية بينها وبين ميشو ومن ثم عودة المياه إلى مجاريها. فتخرج آية لأن الطلاب أختاروا يحيى ولم يحاول أحد أن يعطيها فرصة أخرى بعد حصولها على صوتين، مقابل أربعة من تصويت الطلاب ، في حين أنقذ الجمهور عبد العزيز.

نتجية التصويت

عبد العزيز من السعوديّة: 62,18 %.
آية من مصر: 29.08 %.
يحيي من الأردن: 8.74 %.

بسمة تتفوق على أنغام
حلت النجمة المصرية أنغام ضيفة على البرايم والنجم العالمي مساري وقدمت أغنية “كلّ ما نقرّب لبعض” مع بسمة التي تتفوق في كل مرة على النجمات في إدائها للأغاني فقد بدى واضحا تفوق بسمة على أنغام في أغنية ” كل ما نقرب لبعض” و”أشكي لمين” في حين أن تانيا انقطع نفسها مجرد ما أن بدأت في الغناء ومع ذلك حلت في المرتبة الرابعة في ال “توب 4”.


ندء إنساني
نداء إنساني أطلقه برنامج “ستار أكاديمي” في البرايم الثاني عشر، تمثّل بإعلان إدارة الأكاديميّة مبادرة إنسانيّة حيق قرّرت إدارة الأكاديميّة بيع بطاقات حضور البرايم الرابع عشر، وذلك لأول مرّة في تاريخ البرنامج، ليعود ريعها لمركز معالجة الأطفال المصابين بمرض السرطان.
الذي سيكون ضيفه الفنان صابر الرباعي .


Top4

المرتبة الأولى: ميشال قزّي، صوت نقيّ، كاريزما وابتسامة ساحرة. جائزته اختيار معدّات وأدوات رياضيّة، للحفاظ على رشاقته، كونه شاب رياضيّ.
المرتبة الثانية: بسمة، صوت جميل وجذّاب، رقم صعب، تنجح في الغناء منفردة، أو في ديو.
المرتبة الثالثة: محمّد باش، شخصيّة فنيّة متكاملة، يغنّي بلغات عدّة، وبأكثر من لون فنّي.
المرتبة الرابعة: تانيا، التي عادت الى اللائحة بعد تقدّم في الأداء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. ما دامت بسمة جميلة الصوت والصورة والجسم فان الحرب قد بدأت عليها من الان كما حاربوا رويدا عطية ذات الصوت ذو البحة الرائعة وبدلا من ان تكسب هي كسبت الاخرى بفضل التصويت الخارجي .. احذري يا بسمة من الوقوع في افخاخهم المعدة لك …

  2. بصراحة كان خروج المصرية آية من البرنامج ظلم كبير لان صوتها جميل جدا بل من اجمل الاصوات بالاكاديمية، بل هي محترمه حتى في اخلاقها يكفي انها لا تقضي جميع اوقاتها بالاحضان هل البقاء دائما بالاكاديميه ؟؟؟؟؟؟

  3. aya tisstahil tokhrog min zaman fakra nafssaha perfect wi ha9ouda bitikrah bassma .bass da mich gharib 3ala lmassriyat dayman biyikraho lmaghribiyat

  4. على كل حال بسمة ذات صوت رائع وطلة مميزة وحتى لو تكالبوا عليها في ( الاكاديمية ) لافشالها فانها سوف تنجح ان شاء الله في حياتها لانها جميلة ومميزة وذات حضور طاغ.

  5. اية صوتهة حلو وكان ظلم خروجهة من الاكاديمي كان المفروض الطلاب يعطوها فرصة ثانية0 تاني مو احسن منها ولا يحيى0المفروض اية تبقى وهم يطلعوا0اية ولايهمك انتي نجمة

  6. ايه مش مغرورة خالص هما عملوا كدا عشان يخرجوها وهى صوتها احلى من بسمه بس عشان محترمه خرجت والدليل الاغانى كانت بتاخدها بسمه عشان بتلبس قصير وكان المفروض ايه اللى تغنيها بس للاسف ايه مش بتبوس وده سبب خروجها مش اكتر

  7. بسمه اه صوت جزاب بس ايه احسن منها بكتير وانشاء الله لارا استار اكاديمى 6

  8. اية انتى مش مغرورة خالص وانشاء الله تحققى كل رغبتك براه الاكاديميه

  9. طبعا عشان محترمة طلعوها لو كانت بتلبس قصير ذى بسمة او بتحضن الرجالة زى تانيا كانوا خلوها

  10. بسمه صوت جميل جدا احـــــبك امــــــــــــــــــــووووووووت فيـــك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *