رفضت المطربة المصرية أنغام ما تردد عن تشبُّهها بالمطربة العالمية ليدي جاجا في أغنيتها الجديدة “سيبته”، مشيرةً إلى أن هناك اختلافًا كبيرًا بينهما في “اللوك”.

وفيما استبعدت أنغام أي وجه للمقارنة بين عمرو دياب وتامر حسني، معتبرةً أن تاريخ عمرو دياب أكبر، شككت في قيمة الجوائز العالمية التي حصل عليها كلاهما.

وقالت أنغام لمجلة “كلام الناس” الصادرة الأسبوع الحالي: “الحصول على الجوائز العالمية ليس حلمًا لي إطلاقًا. وجائزة من الجمهور أقرب إلى قلبي من الجوائز العالمية؛ فهي ترضيني؛ لأنها لا تشوبها شبهة بعض الجوائز العالمية التي يدفع المال مقابل الحصول عليها”.

وأضافت: “لا أعلم شيئًا عن جائزة أفريكا ميوزيك أوورد التي حصل عليها عمرو دياب وتامر حسني، ولا أعرف كيف حصلا عليها”.

وقالت: “المقارنة بين عمرو دياب وتامر حسني ظالمة لتامر حسني؛ لأن تاريخ عمرو دياب أكبر منه”.

وتابعت: “لم يصل أي مطرب من الوطن العربي حتى الآن إلى العالمية؛ لصعوبة اللغة العربية على الأجانب. والعالمية من وجهة نظري تتحقق عندما يُعنَى الناس بلغتك، وأن يكون المطرب معروفًا على مستوى كل بلاد العالم”.

وعن حقيقة تقديمها أغنية باللهجة الليبية، قالت أنغام: “هذا كلام لا أساس له من الصحة، وأنا لم أقل ذلك؛ أنني قدمت من قبل أغنية باللهجة الليبية فعلاً، ولا أنوي خوض هذه التجربة الآن”.

وعلى صعيد آخر، نفت أنغام تشبُّهها بـ”ليدي جاجا” في أغنية “سيبته”، قائلةً: “بالعكس؛ فهناك اختلاف كبير في “اللوك”؛ فقد كانت موضة العام الماضي هي الشعر الليس. ومعظم أغلفة مجلات “الفاشون” كانت تحمل هذا “اللوك” نفسه”.

وأضافت: “أما بالنسبة إلى النظارة، فهي لم تشبه نظارة مطربة معينة. النظارة عمومًا لا تعتبر حكرًا على أحد. والتقليد من وجهة نظري يأتي عندما تلبس مطربة فستان مطربة أخرى، أما “اللوك” فلا”.

وعن رأيها في الثورة المصرية، قالت أنغام: “هذه الثورة حققت النجاح أولاً في تغيير النظام، أما النجاح الثاني فهو أنها كشفت الشخصيات التي تركب الموجة، والمنافقين والمتحولين؛ فكل من فشل في حياته أو في عمله كان يقول إن السبب النظام السابق”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. إذا كنتي تلبسين الأحذية العجيبة التي تشبه عتبة الباب فأنت تشبهين المخبولة ليدي غاغا و بالنسبة لموضوع تامر و دياب فرأيي الشخصي بأن دياب أحسن من تامر بكثييييييييييييييييييييييير.

  2. صورة غريبة لانغام ان دلت فتدل بوضوح وقوة ان انغام ليس لها اي ذوق وليست كلاس اطلاقا

  3. انا لا استمع لا لعمرو ذياب ولا لتامر حسني ولكن بالنسبه للتاريخ مهم للفنان ولكن ليس كل فنان له تاريخ هو مهم والعكس صحيح

  4. “لم يصل أي مطرب من الوطن العربي حتى الآن إلى العالمية؛ لصعوبة اللغة العربية
    ……………….
    الشاب خالد ومامي وفضال ورشيد طاهة شو هدول ما وصلو للعالمية الا تعرفين انو اغنية خالد دي دي الي ك س ر ت الدنيا 1992 اتغنت بكل لغات العالم ومن اشهر المغنيين
    ولا زي ما يقول المثل الي ما يطول العنب يقولو عليه حامظ

  5. أولاً الموضوع مُكرر وقريته أكتر من حوالى ست سبع شهور على المواقع الإلكترونية الأخرى !
    إصحى يا نورت ، هى هتيجى تتكلم على اللوك بتاعها دلوقتى بعد ما عملت مينى ألبومها من حوالى ست شهور !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *