نفت المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري من خلال صفحتها الخاصة بموقع تويتر خبر قدومها إلى مصر لتقديم حلقة خاصة من برنامجها الحواري من داخل ميدان التحرير، مؤكدة أنها مصابة بالأنفلونزا.

وتناولت معظم وكالات الأخبار العالمية والعربية ومنها صحيفة الأهرام المصرية خبرا عن دعوة أوبرا وينفري لتقديم برنامجها من ميدان التحرير، وذلك في خطوة لتنشيط السياحة المصرية بعد أحداث ثورة 25 يناير.

ولكن أوبرا قالت -معلقة على الخبر من خلال موقع تويتر السبت 5 مارس/آذار 2011م-: “أنا مصابة بالأنفلونزا وطريحة الفراش منذ حفلة الأوسكار (نهاية فبراير/شباط الماضي)، وسمعت أنباء عن قيامي بتقديم حلقة من برنامجي في القاهرة.. هذه الأخبار ليست صحيحة، وليس لدي أي خطط للقيام بذلك”.

وكانت صحيفة الأهرام المصرية نقلت عن وزير السياحة المصري في الحكومة المستقيلة منير فخري عبد النور قوله: “إن أوبرا وافقت دون تردد على الدعوة والفكرة”.

وكانت وزارة السياحة قد وجهت دعوة لعدد من الشخصيات العالمية، مثل الفنانين وكبار مقدمي البرامج، لتنفيذ برامج وحفلات في ميدان التحرير بالقاهرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. لا تتشرف الثورة باوبرا .!!
    وأحرى باوبرا أن تتشرف بالثورة ..!!

  2. انتى تطولى يامعفنة دى كفاية ان الدنيا هتضلم لما تيجى مصر

  3. كنت متاكده من هذا ولم اعبر عنه خوفا من اتهامي بالغيره والحقد على مصر … السبب لانها انسانه لا تعرف غير لغه المـــال .

  4. مثل ماقلت أول ماانّشر الموضوع, هذي الماسونية بعد حلقة عجرم والتزوير اللي قدمته صارت مالها أمان, أصلاً بعد هذي الحلقة سقطت من نظري

  5. يعني القصد, ماسونية أمريكية أيش يهمها من شعب عربي يسوي مظاهرة لو يحترق

  6. Why Opra? who is Opra to go to Egypt? she is not welcomed, we don’t need her to share and celebrate with us our victory.

  7. غلطة ماشي منها بل من دعاها
    يعني كل الامور تحسنت وماشية كما ينبغي بقي فقط انعاش السياحة باوبرا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *