(UPI) — كشفت النجمة الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري أنها تعرضت لمعاملة عنصرية في متجر راق في سويسرا.

وقالت وينفري في مقابلة مع برنامج (انترتايمنت تونايت) إنها كانت في زيوريخ منذ بضعة اشهر لحضور حفل زفاف المغنية تينا تيرنير وقد خرجت وحدها من الفندق وذهبت للتسوق .oprah-handbag-switzerland-310x415

وأشارت إلى أنها قصدت متجراً راقياً، ولكن الموظف رفض مساعدتها، مفترضاً أنها لا تقدر أن تتحمل تكلفة الحقيبة التي رغبت برؤيتها.

وعلى الرغم أن وينفري من أشهر الوجوه في العالم إلا أنه يبدو أن الموظف لم يتعرف عليها.

وقالت إنها غادرت المتجر على الفور من دون ضجة لأنها رأت أنه من الأفضل أن تذهب بدون شراء شيء على أن يكسب ذلك الموظف عمولةً.

يشار إلى أن وينفري صاحبة البشرة السمراء، تعتبر من أثرى مشاهير هوليوود وتقدر ثروتها بـ2.8 مليار دولار، حسب مجلة (فوربز).

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. انا من محبين oprah winfrey ولكن السويسريين مهذبين وعمري ما شفت منهم العنصرية اكثرهم طيبين ومتفاهمين الله واعلم الغلط منها …..

  2. ارى كل امراة لونها اسمر داكن عندها عقدة نفسية وما عندها ثقة في نفسها … لو كان عندك ثقة في نفسك يا oprah كنتي اشتريتي أغراضك ولا تهتمي بالبائع او انكي مغرورة اكثر من الازم … من نحياتي لما ادخل لي اي متجر في سويسرا دائماً يقولون تريدين المساعدة اذا كنت اريد المساعدة اقول نعم واذا لم اريد اقول شكرًا لاء سويسريون لا يدخلون للبيع في المتاجر بدون دراسة ومؤهلات …..

  3. هذه الشمطاء تكذب،العنصرية لا وجود لها أبدا في سويسرا،والشعب السويسري الأكثر تحضرا في أوروبا،صدقوني لقد عشت 18سنة في سويسرا ولحد الساعة لم أتعرض لأي نوع من العنصرية ولعلم الجميع أن الأمريكيين لهم عقدة كبيرة من السويسريين وبدرجة أكبر من الألمان.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *