علقت الفنانة الإماراتية أحلام على هجوم مشتركة برنامج Arab Idol الجزائرية كاميليا ورد عليها، وتهديدها له.

أحلام كتبت، على حسابها الخاص على موقع «تويتر»: «اللهم أنت حسبي وأنت نعم الوكيل, اللهم إني وكلتك أمري وحياتي وهذا القلب فاحفظني وأسعدني فأنك على كل شيء قدير».

فردت عليها كاميليا بقولها: «تمتلي علي الناس الطيبة يا#متخلفة صدقيني حفضح شو عملتي معي#ملكة_البقر خذلتيني كنت بحبك وانتي بتعرفي لكن طلعتي».
وكانت المشتركة الجزائرية كاميليا ورد قد فتحت النار على أحلام، واتهمتها بالتسبب في خروجها من البرنامج، حيث كتبت: «حسبيا الله ونعم الوكيل فيك صدقيني ظلمك ليا ودعوتي رح تاخد منك اغلي شئ تملكيه متل ماحاولتي تاخدي مني اكتر شئ بحبو #كاميليا_ورد».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. mlih lik khatar hasba rohek matamchich 3ala lard hadi awel haja 3amlatha ahlemfi hayatha mliha hasba roha haja kbira had kamilia kouni 3la tabi3tek wana konte atmana ytal3ouk bara wa hassal

  2. c est ahlam qui doit aller faire dodo..elle est pas jeune si on l a compare avec l algerienne kam
    qui fait une belle star

    j avoue que je ne suis pas ces programmes mais je n aime pas qu on dit du mal sur un ou une algerienne

  3. كلاهما عاصيتان لله تعالى ومخالفتان لشرع الله تعالى وناشرتان للمعاصي والسفور والبرج والمحرمات في أمة محمد صلى الله عليه وسلم وبعد كل ذلك تجد كل واحدة منهما تقول : ( حسبي الله ونعم الوكيل ) فحسبها الله تعالى على ماذا ؟ على الغناء والسفور والتبرج والعري والمعازف والموسيقى والاختلاط بالرجال ؟؟؟ هذه البرامج نشرت المحرمات في أمة محمد صلى الله عليه وسلم واشغلت أمة محمد صلى الله عليه وسلم بالمحرمات والمعاصي فحسبنا الله فيهم ونعم الوكيل .

  4. اخجلي من نفسك يا كاميليا , رأي احلام واللجنة كان في مكانه , مهند افضل منك بكثير وهذة هي الحقيقة التي يجب ان تتقبليها بالاضافة لذلك احلام لاتقرر لوحدها وانما اللجنة معها لماذا هاجمتي فقط احلام ولم تهاجمي اللجنة هم اجمعوا ان مهند هو الافضل . عيب عليك تتلفظي بكلمات مثل-متخلفة وبقرة -على ايا كان من الناس فما بالك احلام . احلام بعمر والدتك اليس لديك احترام للناس اللذين يكبروك بهذا الفرق من العمر ؟ اثبتي قلة ادبك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *