ردت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول اعتناقها للإسلام ثم ارتدادها عنه لكي تنفصل عن زوجها وذلك بعد انتشار مستند من السفارة اللبنانية يؤكد ذلك.

دوللي شاهين، قالت في تصريحات صحفية: «المستند الذي تم تسريبه ومنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي عن تغييري لديانتي المسيحية ثم عودتي إليها مزور وغير حقيقي».

يذكر أنه انتشر مؤخرًا يفيد بتحول دوللي شاهين، إلى الديانة الإسلامية لتنفصل عن زوجها الأول رجل الأعمال اللبناني سامي سليم، لكن بعد ارتباطها بالمخرج باخوس علواني الذي انفصلت عنه منذ شهور، غيرت ديانتها إلى المسيحية مرة أخرى بناء على رغبة باخوس الشخصية حتى يستطيع اتمام زواجهما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. إن كانت الوثيقة سليمة أم مزورة فلن يعز الإسلام بها و لن تتضرر المسيحية بدونها……. للأمانة أنتِ آخر هم المُسلمين و المسيحيين على السواء و كما يقول المثل على بال مين يلي بترقص بالعتمة …… هزُلَتْ !
    !!

  2. والمُشكله علق احدهم على خبر اسلامها وقال الله يثبتها ودعا لها , غشيم واهبل طبعا

  3. النصارى الشرقيين مثل اليهود، رأسهم يابسة و ناشفة (( راسهم شوية قاصحة)) لا يسلمون بسهولة رغم أنهم يعيشون وسط المسلمين منذ قرون !! و لي تجربة واقعية منذ سنوات مع هذا الأمر تخص لبناني مسيحي بعد وقت قصير من معرفتي به طلب الزواج و حاولت جهد إمكاني إقناعي له بأن يسلم لكن دون جدوى رغم أنه مطلع على القرآن و الأحاديث النبوية بشكل كبير و يحفظ الكثير من السور و الآيات القرآنية، و طلب أن يبقى على دينه و أن أبقى على ديني و نتمم الزواج لكني رفضت في الأخير رغم إلحاحه الكبير. عكس النصارى الاوربيين و الأمريكيين سهل إقناعهم بدخول الإسلام بدون مشقة ! يمكن يعود هذا لتشبثت نصارى الشرق بالكنيسة أكثر من نصارى الغرب!
    على كل حال هي حرة تسلم أو لا تسلم، ذلك شأنها و أمرها بين يدي ربنا. و لا إكراه في الدين. و السلام على الجميع.
    تحياتي لسنفورة و ابن رستم عمتم مساءا.

  4. سبحان حكمة ربنا
    ربنا وحده خلص ذاك المسيحي المسكين من الرفيقة ههههههههههههههههه حتى يتأكد المسيحين من صحة ما قالو ربنا عن الرسول ص ( وما أرسلناك الا رحمة للعالمين ) يعني الرسول ص ودينه رحمة لكل الخلق وكل اهل الديانات ، تخيلوا انو راجل ابن ناس ينخدع برفيقة عدها رفاق اكثر من شعر الراس ههههههههههههههههههههه وفي واحد منهم يملي العين وخللللللص ، وتجي الرفيقة تهديه للاسلام !!!! أكيد من راح يعرف القصة اما يصير مرتد او يصير فيه سكتة قلبية ويروح فيها او هههههههههههههههههه يقطع هدومو ويجري بالشارع من غير هدوم ، لكن رحمة الله سبقت ومنع الاسلام زواج المسيحي من مسلمة ، لا حتى منع ان يصير المسيحي مسلم عشان امراة رفيقة ، لانو لازم يؤمن عن اقتناع وبعدين من يصير مسلم ما يصير يتزوج اي رفيقة ههههههههههههههه لانه لازم يعمل بالحديث الشريف ( تخيروا لنطفكم ) يقولون معناه البحث عن بنات أصول ما عدهن رفاق ههههههههههههههههه ولا شعرة مو اكثر من شعر الراس مثل الرفيقة الامازيغية ، سبحان الله يجوز هذا الرفيق المسيحي الله انقذو ، يجي يوم ويؤمن بكل الانبياء والديانات ويحب حتى الاسلام كثير لانو أنقذه من مصيبة ما ليها اخت ههههههههههههههههه ويروح للجنة …….. ثم رفيقة انتي شو وداكي عند الاخ المسيحي من اصلو ؟ لا تقولي كنتم سوا في مؤتمر عن الشعب ههههههههههههههههههههههههه
    الممازوغي .

  5. وهب الحسيني ((أو جلمبو أو صباغة فلامبو)) عكس ما تحاول الترويج له عني، و لكن أنا أرى نفسي أحسن بكثير من الشيعية ريما فقيه التي حولت ديانتها من الإسلام إلى المسيحية كي تتزوج حبيبها اللبناني المسيحي لأنه غني وذو مركز مرموق !!! أما أنا فقد تخليت بمحض إرادتي عن الزواج من مسيحي لبناني رغم أنه يمتلك مقومات، لو واحدة ثانية مكاني ما كانت لتفلته، من جمال و مركز مرموق و مال، ولكن ما وددت أن أفعل مثل -صاحبتكم الشيعية- ريما فقيه التي أنساها مال الدنيا دينها فغيرت الاسلام للمسيحية ضاربة بعرض الحائط كل الكلام الذي تروجونه عن أنكم أنتم الشيعة أكثر محبة لآل البيت و لدين محمد، و سوف أزيدك من الشعر بيتا، قبل اللبناني المسيحي جاءني عرض مماثل هذه المرة من بلجيكي فكان الجواب هو الرفض كذلك ما لم يغير ديانته و يدخل للإسلام!
    لن أنكر أن هناك فئة من بنات مسلمات سواء من بلدي أو بلدان اسلامية أخرى يتزوجن مسيحيين من أجل مصالح دنيوية ولكن افهم يا هذا أنه ليست كل أصابع يدك واحدة ..و ما قد تقبله فتاة غيري أنا قد رفضته بعد أن جاءني عرضين مغريين و لله الحمد.
    أما عن كيف التقيت به فهذا لا يخصك أنت و ليس من شأنك، يكون في مؤتمر أو حتى في المريخ !
    باقي كلامك كله لا يهمني وإن حاولت أن تغيظني به فأنا مش متغاظة و لن تستفزني لأن هذا الهراء الذي تكتبه مادام قد أتى منك أنت فلا يهمني، فالعيب إن جاء من أهل العيب ليس عيبا..و مادمتم أنتم تجاهدون ليل نهار في سب و قذف عائشة عليها السلام و الطعن في عرضها فهل سترحموني أنا؟ بالتالي لن أتأثر لأنكم أنتم هذا هو مذهبكم، مذهب سب و لعن 24 ساعة.
    و أخيرا و ليس آخرا، يا ريت لو تسترجل شوي و لو مرة واحدة بحياتك ههه و بلاها هذه الاساليب ”الحريمية” التي انت غرقان فيها، وأعتقد أنك فاهم قصدي جيدا، ”أساليب التنكر بأسماء نساء” من أجل ملاحقة المعلقين! عيب على رجل في سنك هذه الأساليب المهزلة استرجل شوي خليك رجال و لو مرة واحدة بحياتك قبل أن يأتيك الأجل و تفطس و تتكل ههههه حاول يا وهب الحسيني أن تكون رجلا، وإن فشلت فيكفيك شرف المحاولة …….. تشااااااااااااااااو..

  6. هههههههههههههههههه
    يخرب بيتك رفيقة وهبلة كمان ههههههههههههههههههههه تريدين وهب الحسيني يسترجل ؟؟؟؟؟ هذا المستحيل بعينو ، هو في الجن رجالة ؟؟؟؟
    هههههههههههههههههههههههه وانا مالي اذا كانت ريما فقيه شيعية او لا ؟؟؟؟؟؟ والله والله والله انا لا امي شيعية ولا أبوي شيعي وعمرهم وعمري ما رحنا مراقد زيارة في كربلاء او غيرها ولا عملنا ههههههههههههه تطبير انا او هم والله والله ، وبكيفك صدقي او لا تصدقي ، بس انا حلفت الك ،،،، لاني أشوفك مهبولة يا أزهر او بنت لندن هههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *