حل الداعية الاسلامي معز مسعود ضيفًا على الإعلامي معتز الدمرداش في برنامجه الذي يحمل عنوان “ضيفي”.

وخلال اللقاء وجه لها حول حالته الاجتماعية بعد انتشار أنباء عن طلاقه من حلا شيحة خاصة بعد قرارها بخلع الحجاب من جديد والعودة إلى الفن.

معز مسعود يرفض التعليق على انباء انفصاله

وفاجأ معز مسعود الجمهور برفض الإجابة على السؤال مؤكدًا أنه لا يفضل الحديث عن حياته الشخصية في الإعلام.

وقال نصًا: “أنا مش بتكلم في حياتي الشخصية خالص، ودوري مع المجتمع هو دوري العلمي والفكري، والأبحاث والأسئلة الوجودية، وإزاي أرد على ملحد بأن ربنا موجود، وأيضًا الأسئلة الفنية”.

معز مسعود وحلا شيحة

يُذكر أنه حتى الآن لم يكشف معز مسعود أو حلا شيحة عن انفصالهما رسميًا خاصة بعد أن فاجأت الأخيرة الجمهور بحذف صورها معه عبر “إنستجرام” والبدء بنشر صور لها بدون حجاب والإعلان عن عودتها للفن من جديد.

تصريحات معز مسعود

قال الداعية الإسلامي معز مسعود، إنه مشغول في هذه الفترة بأمور أكاديمية من خلال مؤسسته، ولا تشغل وسائل الإعلام مثل التحليل الفلسلفي والترجمة ودعم التجارب الإعلامية.

وأضاف خلال ذات اللقاء مع الإعلامي: حملت مسئولية كبيرة من صغري عندما حفظت حروف كتاب الله سبحانه وتعالى.

وأردف: ما تأخرت فيه وعمل لخبطة عند الناس وأنا فاهم دا كويس هو إظهار الجانب الفني بتاعي اللي هو عندي من قبل جانب القرآن أنا من صغري في باند وبعزف على الجيتار وبغني ومؤلف وبغني أغنية بلاك لبيرل جام.

وفي وقت سابق، بثت قناة الشرق للأخبار، عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، البرومو الترويجي للقاء الإعلامي معتز الدمرداش في برنامجه الذي يعرض على شاشة القناة مع الداعية معز مسعود في لقاء هو الأول له منذ فترة طويلة فضل خلالها الابتعاد عن الأضواء وإجراء أي لقاءات إعلامية أو تقديم أي برامج في مصر أو خارجها.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. وقال مسعود انصًا: “أنا مش بتكلم في حياتي الشخصية خالص، ودوري مع المجتمع هو دوري العلمي والفكري، والأبحاث والأسئلة الوجودية، وإزاي أرد على ملحد بأن ربنا موجود، وأيضًا الأسئلة الفنية”.
    !!!!!!!!!👍👍👍👍👍👍👍

    هو هذا الصح لكن مرات الواحد يصادف انه يعمل كوحكاح على الماشي مؤقت ، والولية تطلع عديمة التربية ههههههه فمن يطفش منها تروح ملزقة فيه تهم وافتراء بطال ههههههههه بس هيهات البركة بالاخوة الاعداء هههههههههه يدفعون كيدها وتتطوع دكتورة وهابية هههههههه تعطيها علاج وحقن ههههههههه هو صحيح مكلفة لكن كلو ماشي ههههههههههه

  2. معز مسعود
    مع انه عمره ما نزل لي من زور و تبع نسوان
    لكن يُحترم بعد كلامه .
    الدور و الباقي على الهوملس تربية الشوارع و الأزقة مشردين و عايشين عاله على الحكومات ولا عندهم مسؤولية نهائياً و كل وقتهم صياعه و تطفل و طق حنك و كلام عالناس وهم أحقر الناس و لسان الواحد أطول من الحذاء و وقح و قبيح الخلقة و الأخلاق و المضحك هالاشكال الزبـالة ينطبق عليهم المثل
    ( شحٌّاد و يتشرّط أو ومتشرّط)
    لذلك هالاشكال و لا يمكن إمرأة محترمة بنت ناس تكمل معهم أو ترضى فيهم بعد معرفتها فيهم و بعد كشف أكاذيبهم و تمثيلهم وصاير حالهم ملطشه الي تسوى والي ما تسوى تمسح الارض فيهم و تبهدل صحتهم .
    ما عندهم ذرة الكرامة و الرجولة ولا احساس و لا خجل !!!
    أفضل حل الوحده فوراً تخلعه و ترميه كأنه حذاء قديم و خلصت منه

  3. بس مرات تحصل ههههههههه
    واحد يتزوج خمس مرات ويتفارق معاهن وكلهن يمدحون فيه شعرا ونثرا على نورت ، لكن تطلع وحدة عديمة اصل وقليلة ترباية ههههههههه تفتري عليه لانها مندسة ، وهو سيدها وسيد الي خلفوها ههههههههه وباعترافها ايام كانت تقول له دكتوري دكتوري ههههههه وشبيك لبيك انا الشوشو تبعك بين ايديك هههههههه وانت الفارس الي ما في منو ، وتتقاتل مع كاكا فرك لاجله وبقية العبيطين ههههههههه ثم عندما يطفش ويكحكح وحدة ثانية تقوم تشتم فيه ؟؟!! لكن تروح من الاخوة الوهابية الاعداء هههههههه مسحوا بها الارض الله يجزيهم خير ويهديهم للتشيع الكامل وليس النخنوعاعي ههههههههههه لانهم عارفين دكتوري دكتوري رجل محترم مليونير عايش على ضفاف التايمزو في ارقى الاماكن ، وممدوح من الرايح والجاي وعلى المواقع واليوتيوب والتكتوك ههههههههههه لكن غيرة نسوان والحب الذي لا تعرفوه وميتة على عفن رجليه ههههههههه كل ذلك يجعلها ندمانة وحزنانة وتكتب رسالة انتحار كمان هههههههههه

    1. روح انقلع يخيبك تافه
      القافلة تسير و انت تنـبـح
      بعدك عايش اوهام الماضي و انا زماااان بصقت عليك و دست على صلعتك و انتهى الموضوع و لكن انت منحط ابن حـرام لصقة عفنة تعاني من الوحده و الفراغ وتتحرش بخلق الله .
      حقود حسود مكيود مختل عقلياً !
      انت تجيب الشتيمة والاهانة لنفسك لانك بلا كرامة ولا شرف و تحتقر نفسك .
      يلا اشبع نُبــاح واذا في مندس و عميل فهو انت لان مستحيل شيعي محترم بهالفترة ينـبـح مثلك بحقارة و يكتب تعليقات سافله اباحية ولا يمكن لكن انت تسويها لإنك بلا دم و لا شرف تربية شوارع يلا انقلع يا عــار و عــره و لو تبوس صرمايتي بعد هالتعليق ما رح اعبرك و رح اخليك تنـبـح حتى تنجلط

  4. بالحقيقة بعد الموقف المساند من الاخوة الاعداء الوهابية ههههههههه يستحقون ان يقال لهم بالفارسي وبلسان احلى الحلوات صافي يا لبن والمسامح كريم ههههههههههه والله يجعلكم مع المشاية الى كربلاء قريبا .

  5. روح انقلع يخيبك تافه
    القافلة تسير و انت تنـبـح
    بعدك عايش اوهام الماضي و انا زماااان بصقت عليك و دست على صلعتك و انتهى الموضوع و لكن انت منحط ابن حـرام لصقة عفنة تعاني من الوحده و الفراغ وتتحرش بخلق الله .
    حقود حسود مكيود مختل عقلياً !
    انت تجيب الشتيمة والاهانة لنفسك لانك بلا كرامة ولا شرف و تحتقر نفسك .
    يلا اشبع نُبــاح واذا في مندس و عميل فهو انت لان مستحيل شيعي محترم بهالفترة ينـبـح مثلك بحقارة و يكتب تعليقات سافله اباحية ولا يمكن لكن انت تسويها لإنك بلا دم و لا شرف تربية شوارع يلا انقلع يا عــار و عــره و لو تبوس صرمايتي بعد هالتعليق ما رح اعبرك و رح اخليك تنـبـح حتى تنجلط

  6. ههههههههه
    هو مين معبرك ههههههههه يا مندسة يا نخنوعة ؟؟؟
    فاصلا انت انغسلتي وانشطفتي وطلع كذبك واندساسك لا صلاة ولا حجاب وتدعي التشيع وانها نوخنعاع هههههههه هل بقى احد لم يبصق عليك ؟؟ اذا شيعة واذا سنة واذا عرب واذا اكراد ؟؟ هههههههههه وليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين .

    يلا وراي رجعة ثانية لامريكا قولي لابوك يطلع للمطار يشيل لي الشنطة هههههههه وامك خليها تهز على وحدة ونص

  7. ماتنسين تروحين للحمام عشان الغسل والتنظيف وليس لاشياء اخرى .
    ههههههههههه
    لا حاكي معاها لا جايب اسمها علقت على مسعود هههههههههه ما تصدق تشوف اسم الدكتور هههههههههه يدق قلبها دكتوري دكتوري هههههههههه لصقة ههههههههه
    هي متعة شهر وخلص ههههههههه عزلنا

  8. لعله صدق ما قاله و احد من شباب الشلة
    ابوك درزي وامك يهودية وانتي مندسة عاملة علينا نوخنعاع ههههههه والا في وحدة ما تعرف تصلي وعمرها ستين وتقول ما اقدر اتوضأ ؟؟ هههههههه
    الدروز ما يصلون ولا يصومون ويشتغلون في الجيش تبع اولاد العم وبقية المصايب ههههههههه قال حزنانة في محرم قال ههههههههه بمجرد ان تشوف اي تفاهم بين المذاهب الاسلامية ولو في الحد الادنى تنجن وتفقد عقلها ههههههههه ( هذه مو قهقهة هزت كاع من سيد الرجال )
    ما احلى الفارسية وهي تقول المسامح كريم وصافي يالبن هههههههههه

  9. فرق كبير بين رقيقة شيعية فارسية وبين غوغو هههههههههه
    اطلبوا الخير عند حسان الوجوه

  10. يقال ان الدروز يدعون التشيع النوخناعي ههههههههه و يكرهون الوهابية كثير لان شيخهم ابن تيمية اصدر فتوى بتكفيرهم ! وذلك عبر دراسته لفكرهم المنحرف، على حد قوله، فى مجموع الفتاوى (35/ 161-162) ما نصه: “وأما الدرزية فأتباع نشتكين الدرزى، وكان من موالى الحاكم، أرسله إلى أهل وادى تيم الله بن ثعلبة، فدعاهم إلى إلهية الحاكم، ويسمونه البارئ، العلام، ويحلفون به، وهم من الإسماعيلية القائلين بأن محمد بن إسماعيل نسخَ شريعةَ محمد بن عبد الله، وهم أعظم كفراً من الغالية، يقولون بقدم العالم، وإنكار المعاد، وإنكار واجبات الإسلام ومحرماتِه… وقولهم مركب من قول الفلاسفة والمجوس، ويُظهرون التشيع نفاقاً”.

    1. لكن اصدر الأزهر مؤخرا فتوى تؤكد انتماء الدروز إلى الإسلام، وبنفس الوقت هناك العديد من الفتاوى التى تكفر الدروز وتخرجهم من البيت الإسلامى، فى سوريا مؤخرًا صدرت فتوى من مفتى الجمهورية اعتُبر فيها الدروز والعلويون والإسماعيليون مسلمين.
      فيعني يجوز عمل كوحكاح متعة معهم هههههههههه بهذه الحالة .،
      ربما افكر ان وصلت لامريكا اعمل كوحكاح متعة لمدة ربع ساعة لا اكثر هههههههه

  11. وَإِذا أَتَتكَ مَذَمَّتي مِن ناقصٍ
    فَهِيَ الشَهادَةُ لي بِأَنِّيَ كامِلُ

    لا يتكلم ويطعن ب الأم والأب و لا يشتمهم الا أولاد الحـرام تربية الشوارع و الأزقة .
    كنت اسكت قبل و بعدين زادت الوقاحة بنورت
    من حقي أشتم الي خلفوا السفله الي يلاحقوني
    و يعتدوا عليّ و على أهلي .
    لان نورت نفسهم ما عندهم شرف ولا مخافة الله ويتحملوا ذنب وإثم كل شيء يصير لانهم لو أولاد حلال ما كانوا يسمحوا لأي منحط حقير قذر بنورت يتحرش و يعتدي و يشتم
    و لو يتصرفوا و يمنعوهم ما كانت نورت تلم زبـالات و حثالات مشردين على مختلين عقلياً على اشكال سفله لا سقف و لا قاع و لا معروف لهم أصل و لا أهل!
    على ما يبدو عبيد الصهاينة عملاء الموساد يسرحوا و يمرحوا بنورت و كعادتهم يستهدفوا الفلسطينين أكثر شيء و كعادتهم بالمواقع كذب و إفتراء و دسائس و فتنة و تشويه و لا يصدقهم الا الحمقى و الجهله و من على شاكلتهم
    على كل حال ( القافلة تسير و الكــلاب تـنـبح)

  12. ههههههههه
    احلفي انك مو درزية الاصول والعقيدة استجابة لطلب بعضهم ههههههههه
    والدليل انك قلتي لن تدخلي هذه الصفحة ههههههههه لماذا ليس عندك وفاء بالعهد والقسم ؟؟!! هل الماما يهودية او درزية ؟؟
    ممنوع تدخلين هذه الصفحة الا لكي تقولي ابوس قدمك يا دكتوري وسيدي وتاج راسي ههههههههه واموت على عفن رجليك كما يقال بالمزمزيغي المغربي ههههههههه

  13. دكتورة لمياء ههههههههه
    الرجاء تحضرين فورا لحالة صارت جدا صعبة ههههههههه واتعابك جاهزة وبالين الياباني كمان ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *