بعد أن حكمت محكمة الأسرة ببراءة الممثل المصري أحمد عز في دعوة النسب، التي رفعتها ضده الممثلة زينة، كان أول رد فعل لزينة من خلال نشر صورة لعز عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي.

وقد علّقت على الصورة، قائلة: “في ناس مش فاهمة في القانون بتقول إن أبو الولاد اللي في الصورة ده النيابة حكمتله والحقيقة إن رأي النيابة ده غير ملزم بالمرة ورأيها استشاري بس وأن المحكمة لسة ماحكمتش في القضية، واحنا مستنيين الحكم العادل وإن ربنا فوق الجميع وهو اللي هايحكم لنا بإذن الله”.

بدوره قال محمد الدكر، محامي زينة، إنه تقدم بمذكرة توضيحية، مؤكدا أن رأى نيابة الأسرة مخالف للقانون والواقع، مؤكدا أن رأى النيابة استشارى غير ملزم وغير مؤثر فى مجرى القضية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. وإن ربنا فوق الجميع وهو اللي هايحكم لنا بإذن الله

    ان شاءالله الحقيقة تظهر مش عشان سواد عيونك يا معتوهة
    عشان خاطر الأطفال اللي مالهم ذنب

  2. من أهم مقاييس الزواج الإعلان و إقامة الوليمة يعني في الضوء
    لو كل مومس تستخدم الحمل للإيقاع بالرجل (وان كانوا أولاده) يبقى كثير رجال راح يبقوا مطلوبين بالمحاكم.
    هذا عقاب من تُــــسلّم نفسها (أكثر شيء مزعج في هاته الفضيحة وقاحة زينة, أخطأت ولم تخجل ولم تستر على نفسها و الضحية الفعليين للأسف الأطفال)

  3. مساءالخيرات ام هكار ياويل من عقاب الله ان كانو فعلا اولاده ويدعي العكس

    1. مساء النور اخت لطيفة
      طبعاً لو هو أبوهم و يدعي العكس حتى لو يكسب القضية ب حكم الفلوس و الواسطات بس ح يروح من ربنا فين ( العدالة السماوية )

  4. قلتلكم قبل هيك ما حد رح يقدر يجبرو يعمل تحليل أو يعترف فيهم.
    المصاري والواسطات عملو عمايل بهالقضية….الدول العربية بدها تسعين سنة لتبدا تتحرر من الفساد. ماااااالت.

    تحياتي للغاليات أم هكار وسنفورة. وتحية خاصة وخالصة الي انا ههههه

  5. أريد واحد يقول لها انت يازينة لا يوجد أغبى منك لانه حتى لو ثبت ان الأولاد أولاده فعلا ففي الفقه الشافعي الذي تعمل به مصر لا يلحقون به !! رغم انهم اولاده لانهم يعتبرون اولاد زنى وفق هذا الفقه الشافعي !! في غياب عقد شرعي وشهود واشهار خاصة انك تواطءت معه على الكتمان ! فيعتبرون أولاد زنى لا يلحقون به !!
    ودعيني ازيدك من الشعر بيتا فأقول : وفق المذهب الشافعي لو ان احد الولدين تبعك بنت فانه يحق لأحمد الذي زنى بك وفق الاعتبار الفقهي ان يتزوج ابنته تلك ! وهذا ثابت في الفقه الشافعي لان تلك البنت وان كانت ابنته فإنها لا تنسب له ! ومحاميك اما حمار او يريد يستغلك فإذا اثبت أولم يثبت الفحص انه أباهم الحقيقي فإنهما لاينسبان له وفق قانون الأحوال المدنية المعتمد على الفقه الشافعي !
    ولا يونبيءك مثل شيعي اطلع على المذاهب الاسلامية اجمع ثم تركها واتبع تراجمة القران والسنة وهم علي وبنيه عليهم السلام وفقههم ذو النمرقة الوسطى التي يرجع لها المغالي .

  6. لماذا تكذبون في العنوان , تبرأة احمد عز ليس في قضية النسب وانما في قضية عقد القران العرفي , اثبات النسب يستدعي شهود على انه بين الاثنين كان هناك مساكنة , او تحليل DNA, او تحليل الشبه
    بكل الاحوال اذا خسرت زينة الدعوة وهذا جائز لان احمد عز ممكن ان يستخدم الرشوة , القانون المصري سيمنحهم اسم الام .
    ولكن يا احمد عز ياويلك من الحساب اللذي ستتلقاه من اولادك عندما يكبروا

  7. الحقيقه لماذا تطارد آحمد عز لإثبات نسب و الجواز لم يتم ،هناك علآقة زني و المفروض يحاكمو عليها ،حدث حمل هو حب إجهآض هي تمسكت بيهم ،لو فيكي شويا كرآمه لما شرشحت نفسك و ولادك في المحاكم

  8. عقوبة الزنى بالنسبة للشرع هي مئة جلدة لكل واحد منهما , اما بالنسبة للقانون فالسجن سنة ولاتطبق عليها عقوبة السجن لانها ترعى اطفالها الاهم في الامر هو مصير الاطفال لان ليس لديهم ذنب. واما تعديها اللفظي على الشعب الجزائري فكان من المفروض ان تحاكم عليه . الشعب الجزائري العريق بلد المليون شهيد , بلد جميلة بوحيرد , يستحق كل الاحترام

  9. شكرآ kaso ،حكم الله عادل لآنها نعتت شهداء الجزآئر بالمليون و نصف لقيط ،فجرحت كرامة شعب بأكمله،و لكن العفو من سماتنا آتمنى آن يحن قلب آب آولادها ويعترف بهم سواء عز آو آخر

  10. انا اول مره اكتب رائى فى موضوع على نورت. حسيت كثير من التعليقات كانت جارحه فى حق المرأه ككل. انا لا ادافع عن زينه و لكن ادافع عن الحق. دايما فى هذا النوع من القضاياه بكون اللوم و اصابع الاتهام و نظرات المجتمع ككل ضد المرأه و كانها هى وحدها المخطئه، و لكن احب ان اوجه اصابع الاتهام الى الرجل ايضا. هو الذى امر بأن يقض بصره و هو كما يدين يجب ان يدان. اين العدل فى ان يكون القضاء نفسه ضد المرأه و حقوقها، و هو الذى يجب ان يعدل بين الجنسين. زينه اخطأئت فى حق اطفالها قبل ان تخطأ فى حق نفسها و لكن هذا لا يعنى ان يكون كل اللوم عليها بحق مستقبل الطفلين البريئين. اين العدل؟ اين القضاء؟ اين الضمير ؟ و لكن كيف يكون هنالك ضمير انسانى من دون وجود انسانيه و كيف يكون هنالك انسانيه من غير وجود انسااااااااااان….. اللهم اسألك الستر فى الدنيا و الآخره.

  11. انا مش عارفه ليش المحكمه ماتجبر الحقير احمد عز يعمل التحاليل حتى تخلص هالقضيه
    لشو بنتضرو

  12. تعليقي علي كلام دي (سكوت)=(انا لا اصدق صحافة وأعلام أيها الذين آمنوا اذا جاكم فاسق بي نباء فاتبينو اا ن تصيبوا قوم بي جهالة فاتكون وا علي ما فعلتم ندمي ن صدق اللة عظيم احترم وجهة نظر احمد عز لأنة احترم قضاء والقانون في مقام الاول لا تعليق عن شاعا ت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *