فاجأ الفنان تامر حسني جمهوره في الساعات الماضية، برد فعل على هجوم الجمهور عليه، بسبب إعلانه لإحدى شركات المقاطعة، ضمن إعلانات رمضان 2024.

في هذا السياق، رفض “تامر” التعليق على الهجوم، حيث تجاهل الأمر، من خلال تهنئة طليقته الفنانة بسمة بوسيل، بعد مشاركتها في أغاني مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة الفنانة مي عمر، متمنيًا لها المزيد من النجاحات.

وكتب تامر حسني تعليقا عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، جاء فيه: كل سنة وأنتي طيبة يا بسومي، أنتي وكل ولادنا وكل العيلة.

تامر حسني يتجاهل الهجوم عليه ويهنئ طليقته بغنائها تتر مسلسل نعمة الافوكاتو

وتابع تامر حسني: يا رب أغنية تتر مسلسل النجمة الجميلة مي عمر يكسر الدنيا يعني بصوتك، وتمثيل مي وإخراج العبقري محمد سامي، يارب كل النجاح.

وكان قد ظهر الفنان تامر حسني في إعلان لشركة منتجات غذائية شهيرة، والتي تقع ضمن الشركات التي دعى كثيرون لمقاطعتها، ضمن حملات المقاطعة التي انطلقت بعد الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، كأسلوب من أساليب الضغط على تلك الشركات لدعمها الاحتلال.

لقطات من إعلان تامر حسني

تعرض تامر حسني لموجة واسعة من الانتقادات على منصات التواصل الاجتماعي، وتصدر اسمه منصة البحث جوجل ضمن الخمس نتائج الأولى على محرك البحث.

لقطات من إعلان تامر حسني

وظهر تامر حسني في إعلانه الجديد وهو يقلّد المسحراتي، كما قدم، وبمشاركة مجموعة من المؤدين، استعراضا راقصا فيه مشاهد من أجواء رمضان في الشارع المصري، والأغنية بعنوان “افرح يا نايم”، وحقق الإعلان ما يزيد عن 316 ألف مشاهدة على القناة الرسمية للشركة على منصة يوتيوب.

ومع انتشار مقاطع من الإعلان وصور لتامر حسني وهو يحمل المنتج في يده، ألغى أكثر من مليون شخص متابعته على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، حيث انخفض المتابعون من 25 مليونا إلى 24 مليون متابع، كما انتشرت تغريدات ومنشورات عن الأجر الضخم الذي تقاضاه تامر، حيث ذكر البعض أنه حصل على مليون دولار تقريباً، مقابل الظهور والغناء في الإعلان.

يُذكر أن تامر حسني أحيا أخيراً حفلاً عالمياً في مدينة بونتكانا التابعة لجمهورية الدومينيكان في منطقة البحر الكاريبي.

وظهر تامر على مسرح الحفل مرتدياً ملابس بيضاء اللون، كما طغا الأبيض على ملابس الجمهور الذي تفاعل بشكل كبير مع أغاني فنانهم المفضل.

وصعد تامر حسني إلى خشبة المسرح وهو يردّد أغنية “هرمون السعادة” وسط هتافات وصيحات إعجاب الجمهور من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية، وحرص على تحيتهم لحفاوة الاستقبال.

وقدّم تامر في الحفل عدداً كبيراً من أغانيه الاستعراضية المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني، منها: “مبطلناش إحساس”، “كل مرة”، “حلو المكان”، “يانا يا مفيش”، “ارجعلي”، “قسمة ونصيب”.. بالإضافة إلى أغانٍ من ألبومه الأخير “عشأنجي”، منها: “خدنا مناعة”، “أحلى كلام”،” مابجيش بالطريقه دي”، “زي الأيام دي”، “سجل يا تاريخ”، “سواحنا”،” ليه طلة”.

ومن ناحية كان  تامر كتب عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات” إنستجرام“: “توكلنا على الله بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان ( ري ستارت ) بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسة مکملین ترشيحات”مشيرا إلى أن العمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. قول أبي بكر بن العربي -رحمه الله- (٥٤٣ هـ) :قال في العواصم: «ما رضيت النصارى واليهود، في أصحاب موسى وعيسى، ما رضيت الروافض في أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم، حين حكموا عليهم بأنهم قد اتفقوا على الكفر والباطل». العواصم من القواصم ص ١٩٢.

    قول ابن الجوزي -رحمه الله- (٥٩٧ هـ) :

  2. الصحابي مادام هو على نهج رسول الله صلى الله عليه واله ولابس هدوم هههههههههه نحترمه .
    لكن عندما يشلح ملط او يلبس مايوه ههههههههه نلعنه ونلعن من يدافع عنه .
    دين الله ما فيه مزح او محاباة ، والا اهل السنة يقولون كذلك ان رسول الله صلى الله عليه واله راح يتبرأ من بعض الصحابة ، ويطردهم من على الحوض في الاخرة .
    وراجعوا حديث الحوض في الصحاح وكتب اهل السنة

  3. حتى في روايات اهل السنة ان رسول الله صلى الله عليه واله راح يتبرأ من بعض من تسمونهم صحابة !!
    ويطردهم من حوضه ، منها :
    أحاديث كثيرة في ذكر المطرودين عن حوضه – صلى الله عليه وسلم – وهي تحمل في طياتها تحذيرات من سلوك طريقهم، منها:
    ما رواه البخاري عن أبي سعيد الخدري – رضي الله عنه – قال: سمعت النبي – صلى الله عليه وسلم -، يقول: ( أنا فرطكم – أي أتقدمكم – على الحوض فمن ورده شرب منه، ومن شرب منه لم يظمأ بعده أبدا . ليردن علي أقوام أعرفهم ويعرفوني، ثم يحال بيني وبينهم، فأقول: إنهم مني، فيقال: إنك لا تدري ما بدلوا بعدك، فأقول: سحقا سحقا لمن بدل بعدي ) .
    وما رواه البخاري أيضا عن أنس – رضي الله عنه – عن النبي – صلى الله عليه وسلم – قال: ( ليردن علي ناس من أصحابي الحوض، حتى إذا عرفتهم، اختلجوا دوني، فأقول: أصحابي، فيقال لي: لا تدري ما أحدثوا بعدك ) .
    ومنها ما رواه مسلم عن عائشة – رضي الله عنها – قالت: سمعت رسول الله – صلى الله عليه وسلم – يقول – وهو بين ظهراني أصحابه -: ( إني على الحوض، أنتظر من يرد علي منكم، فوالله ليقتطعن دوني رجال، فلأقولن: أي رب مني ومن أمتي، فيقول: إنك لا تدري ما عملوا بعدك، ما زالوا يرجعون على أعقابهم )
    قال الإمام القرطبي في “التذكرة” : ” قال علماؤنا – رحمة الله عليهم أجمعين -: فكل من ارتد عن دين الله، أو أحدث فيه ما لا يرضاه الله، ولم يأذن به الله، فهو من المطرودين عن الحوض المبعدين عنه

    1. قال الإمام القرطبي في “التذكرة” : ” قال علماؤنا – رحمة الله عليهم أجمعين -: فكل من ارتد عن دين الله، أو أحدث فيه ما لا يرضاه الله، ولم يأذن به الله، فهو من المطرودين عن الحوض المبعدين عنه

      اليس معاوية ابن هند وعمرو بن العاص احدثوا الخروج على الخليفة الشرعي ؟ اليس هم من احدثوا تحويل الخلافة لملك عضوض وراثي ؟؟ وحولوا الدعوة والفتوحات الى غزو لجلب الاموال والنساء ؟؟
      كيف تقدسونهم يا ناس ؟؟
      حتى البهايييم ما يعملون هكذا شيء !!
      انت

  4. قاعد يعبد الطاغوت ويقول انا صايم ؟؟
    ههههههههههه على شنو متعب نفسك ؟؟
    حالك وحال الي شلح ملط عمرو بن العاص سواء ،

  5. حتى بعض الوهابية صاروا يبحثون ويعرفون ان الشغلة كبيرة !
    فهذا استاذ سعودي وهابي وليس شيعي يدرس في جامعات السعودية ، يقول ان رسول الله صلى الله عليه واله لعن عمرو بن العاص بكل قافية كان يكتبها في هجاءه ، وانه هو وخالد بن الوليد اسلموا لاجل الدنيا وليس للاخرة !!

    1. ههههههههه صحابي يشلح المايوه ويصير ملط وكانه قاعد في الساونا هذا لا يعتبروه من الصحابة انما من تبع اهل الربابة ههههههههه فهناك فرق بين صاحب مخلص وصاحب مشلح على الاخر هههههههه اكيد الانبياء عليهم السلام يطردونهم ويتبرأون منهم ،
      فالله يخبرنا عن بعض صاحبة الانبياء عليهم السلام كيف خانوا وكفروا وجعلوا امتهم تعبد العجل ، وكيف ان زوجات انبياء خانوا فقيل لهن ادخلوا النار ، بل اولاد انبياء واعمامهم كانوا كفار ، فهل هؤلاء نسميهم صحابة محترمين ؟

      1. تصحيح
        فالله يخبرنا عن بعض صحابة الانبياء عليهم السلام كيف خانوا وكفروا وجعلوا امتهم تعبد العجل ….

  6. عراقيsays:
    مارس 13, 2024 at 8:44 م
    اليس معاوية ابن هند وعمرو بن العاص احدثوا الخروج على الخليفة الشرعي ؟ اليس هم من احدثوا تحويل الخلافة لملك عضوض وراثي
    ==========
    أول من ورث الخلافة لأبنه ليس معاوية
    وإنما الخليفة علي ابن ابي طالب
    تولى أبنه الحسن الخلافة بعده لمدة شهور
    ثم تنازل عنها للخليفة معاوية
    .
    أنتم قلتم أن الأئمة ال12 معصمون من الخطأ
    فهل أخطا الحسن عندما تنازل عن الخلافة لمعاوية
    وبما إنه معصوم من الخطأ .. إذن فهو قد فعل الصواب
    وقد قاموا جميع الصحابة بمبايعة الخليفة معاوية بما فيهم الحسين وجميع آهل البيت
    وقد سمي هذا العام بعام الجماعة …لإنه كان هناك إجماع تام وشامل على مبايعة معاوية للخلافه
    فهل كل هولاء الصحابة ( كافرون في نظركم لإنهم بايعوا معاوية )
    أخيرا
    أنها قلوبكم ونفوسكم الكارهه لكل حق
    لم تتركوا أحد من الصحابة إلا وأساتم إليه وجعلتموهم إما أبناء زنا أو شواذ
    أنهم أذناب المــاجوس الذين ينتقمون من الإسلام وأبطاله العظماء من الصحابة الذين هدموا مملكاتهم الباطلة
    فقاموا بتزييف الكتب بالأكاذيب والأحاديث والروايات الباطلة التي تخدم أهدافهم ومؤامرتهم
    وللأسف صدقهم الأغبياء أو اصحاب القلوب المريضه التي تألف الباطل ويأتي على هواها وميولها الفاسدة

    1. لم يورث الامام علي عليه السلام الخلافة لابنه الحسن عليه السلام .
      حتى ان الناس سالوه في وقتها فقال لهم الامام صلوات الله عليه : لا امركم ولا انهاكم عن ذلك .
      رغم ان الامام الحسن عليه السلام خليق بالخلافة واهل لها ، وبايعه الناس طواعية ، اما الي ما يتسمى معاوية فقد اجبر الناس عليها ، وان يبايعوا حيضته يزيد كعبيد !! حتى عائشة اعترضت عليه فقتلها مثلما قتل اخويها محمد وعبد الرحمن ابناء ابي بكر !!! وذلك موجود في كتب اهل السنة .
      والنبي يا عبيط يا اخوانجي هههههههه من ترد علي رد علي بدليل ومنطق ومن كتبكم ، فاني اوافق على ذلك ، اما انك تعطيني من عقلك ههههههههه فهذا ما مقبول هههههههه

  7. اما سؤالك هل اخطأ الامام الحسن عليه السلام في التنازل عن الخلافة لمعاوية ؟؟ فالجواب اكيد لا ، لكن راجع الشروط التي وضعها الامام الحسن عليه السلام ، ومنها ان تعود له ومن بعده ل الامام الحسين عليه السلام ، تنفيذا للامر النبوي عن الله سبحانه ، وهو ان الحسن والحسين امامان ان قاما او قعدا ، فيعني الامة غصبا عن الي خلفوها تبايعهما هم دون الناس اجمع ، هكذا الله اراد كما اراد ان يرث سليمان داود عليهما السلام ، لكن الامة تنكرت لذلك فاحتقبتها دما الى اليوم ، والبلاء نازل عليها ، ومن يوهمها هي والبعد عن الله وعن الدين .

  8. مشكلتك انك عبيط اوي هههههههه وانا عرفت انك لو تروح للسيسي ، فالمخابرات تبعه ما تعمل لك شيء ( هذا ان صدقت انك رحت لمصر واخذوك المخابرات ) ههههههههه فانت بالنسبة لهم لقطة لانك عبيط اوي ههههههههه ومحتاجين ان يقولوا ان الاسلامين هذه عقولهم ، بل هم يعملون ان يدسوا ناس في الجماعات الاسلامية لهم عقلية مثل عقليتك المهلبية هههههههههه

    فهل صعبة ان يفهم الناس ان معاوية وابن النابغة عمرو بن العاص حرفوا الدين وهم من خربوا الجماعة وقتلوا الصالحين ؟؟! وكان يتباهى الملعون معاوية انه يغتال الصحابة وال البيت ، ويقول : ان لله جنود من عسل !! اي انه كان يضع السم لهم في العسل فيقتلهم !! واول من قتل الصحابة وشتمهم هو معاوية ، قتل حجر بن عدي الكندي واصحابه وقتل ابناء ابي بكر وعمار وكثيرين …

  9. في مناقب ابن شهرآشوب: وقال معاوية للحسن بن علي عليهما السلام: أنا أخير منك يا حسن، قال:
    وكيف ذاك يا ابن هند؟ قال: لأن الناس قد أجمعوا علي ولم يجمعوا عليك قال هيهات هيهات لشر ما علوت، يا بن آكلة الأكباد، المجتمعون عليك رجلان:
    بين مطيع ومكره، فالطائع لك عاص لله، والمكره معذور بكتاب الله، وحاش لله أن أقول: أنا خير منك فلا خير فيك، ولكن الله برأني من الرذائل كما برأك من الفضائل.

  10. فطبيعي ان يرث الامام الحسن والحسين عليهما السلام مكانة ابيهم وجدهما رسول الله صلى الله عليه واله ، لان الله اراد ذلك بنص القران الذي زكاهما دون غيرهما وامرنا بالصلاة عليهما مع جدهما وابيهما وامهما والا صلاتنا لا تقبل ! فوراثتهم لقيادة الامة يدلنا عليها القران من خلال تطهيرهما والصلاة عليهما ولم يقل ذلك في حق ابي بكر او عمر او عثمان او معاوية وغيرهم ، فحالهم حال سليمان الذي ورث الملك من ابيه داوود عليهما السلام ، ومن قبل حصل ذلك لاسماعيل واسحاق ويعقوب ويوسف دون بقية اممهم اتاهم الله النبوة والحكم .
    لكن العربان حطوا ابن هند نمارق وهو مجرد طليق كان ممكن ان يقطع رسول الله صلى الله عليه واله راسه وراس ابوه ابي سفيان وكذلك امه لانهم قاتلوا الاسلام ، لكن شاء رسول الله صلوات الله عليه واله ان يعفو عنهم ويقول لهم اذهبوا انتم الطلقاء ! وبدل ما يردوا له الجميل ركبوا الامة وقتلوا ابناءه واهل بيته والصالحين من امته !! لعنهم الله ومن والاهم .

  11. مصرين العربان ان يقدسوا ابن هند زحلوقة على النمارق هههههههه الي كانت مستعدة تعانق وتفرش النمارق ال كوحكاحية مع من ينتقم لها من الامام علي وحمزة عليهما السلام الذين قتلا ابوها واخوها وعمها وابن زوجها ؟؟!!!
    وكذلك يقدسوا ابن النابغة الذي شلح ملط ههههههههه لان امه كانت بغية في قريش ومن ذوات الرايات وابخسهن اجرا وتعمل تنزيلات كوحكاحية هههههههههه يعني كحكح مرة والكوحكاح الثاني فري ببلاش على حساب الولية ههههههههههه الا تخجلون ؟
    بينما تتركون من امركم الله ان تصلوا عليهم في الفرائض ؟؟ وضرب لكم مثلا بطهارتهم في القران وانه بهم يباهل الله النصارى ، يا ناس عقولك اين ؟؟ تختارون ابناء الساقطات وتتركون ابناء الانبياء ؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *