قال عاصم قنديل محامى الفنان محمود قابيل إن موكله سلك الطرق القانونية للرد على عبارات السب والقذف التى أطلقها الفنان حسين فهمى بحق موكله والتى أحيل بسببها لمحكمة الجنح وتحدد له جلسة 14 مارس لنظر أولى جلساتها، مشيرا إلى أن الفنان محمود قابيل علق عقب قرار الإحالة قائلا “الحمد لله”.
وكشف قنديل، أن الفنان محمود قابيل لن يتنازل عن القضية وسيمضى فى مسارها القانونى كاشفا إلى أن الفنان حسين فهمى لم يعتذر طيلة فترة التحقيق فى القضية بالنيابة العامة لـ”قابيل” عما بدر منه من إساءة له، موضحا أنه ماض فى مقاضاة فهمى وسيتقدم بطلبات فى أولى جلسات المحكمة يوم 14 مارس المقبل.
تعود تفاصيل الأحداث حينما تقدم الفنان محمود قابيل ببلاغ لقسم شرطة أول أكتوبر، اتهم فيه الفنان حسين فهمى بسبه وقذفه على الهواء فى أحد البرامج التى تذاع على أحد الفضائيات اتهمه فيها بالكذب، وأنه يتربح من الفن، وأنه ليس فنانًا بالمعنى التقليدى.
فيما قال الفنان حسين فهمى فى اعترافاته أمام النيابة أنه اتهم الفنان محمود قابيل بالكذب، لأنه قال إنه تم اختياره سفيرًا للنوايا الحسنة على غير الحقيقة، وكانت النيابة قد أمرت بعرض فيديوهات الحلقة التى هاجم فيها الفنان حسين فهمى الفنان محمود قابيل إلى خبير فنى لإبداء الرأى فيها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *