علّق الفنان حسين فهمي، على واقعة التنمر التي تعرضت لها طليقته الفنانة الكبيرة ميرفت أمين بسبب صورة التُقطت لها خلال مشاركتها في مراسم العزاء للمخرج الراحل علي عبدالخالق.

وقال فهمي، ببرنامج “حبر سري“، إن الخط الأحمر في حياته هو قلة الأدب ويرى أن كل شخص من حقه أن يبدي رأيه دون قلة أدب ولابد أن يتسم بالرقي في التعامل.

وأضاف الفنان القدير خلال حديثه: “الترند اللي خرج على ميرفت أمين، كان سخيف وهو ده تأثير السوشيال ميديا“.

وحول سبب عدم فوز أفلام مصرية بجائزة في”الأوسكار”، أوضح: “أفلامنا بتترفض لأن معظمها تجارية والتجارة في الأفلام تطغى على الفنية، والفيلم اللي بيتقدم للأوسكار لازم يبقى فيه قيمة فنية عالية جدًا”.

ميرفت أمين في عزاء علي عبد الخالق

الجدير بالذكر أن اسم الفنانة ميرفت أمين تصدر الترند على محركات البحث الفترة الماضية وذلك بسبب ظهورها في عزاء المخرج علي عبدالخالق وظهور علامات التجاعيد على وجهها بشكل ملحوظ.

وظهرت ميرفت أمين خلال مراسم عزاء المخرج علي عبد الخالق، مرتدية “كمامة طبية” اتباعا للإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، ووجه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبارات تنمر إثر انتشار صورها بالعزاء.

ميرفت أمين في عزاء المخرج المصري علي عبد الخالق

أكدت ميرفت أمين انزعاجها من التعليقات الفير لائقة، خاصة وأن الكثير من هؤلاء الأشخاص لم يحترموا العمر الذي وصلت له.

ميرفت أمين ترد على السخرية منها

أعربت الفنانة المصرية ميرفت أمين، عن استيائها بعد تصدرها محركات البحث على غوغل ومواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا، وانتشار صورتها بشكل كبير خلال حضورها عزاء المخرج علي عبد الخالق.

وقالت ميرفت أمين: لم أتابع السوشيال ميديا، لكن البعض أخبرني بتداول صورة لي من عزاء علي عبد الخالق، واستنكر من بعض التعليقات التي وصفت شكلي بالمهوم والحزين، لأنه من الطبيعي أكون حزينة لأني ذاهبة إلى عزاء فيجب أن أحترم حرمة العزاء ولا أضع مكياج أو أهتم بمظهري.

وتابعت: والبعض أيضًا تحدثوا بشكل جيد عن شكلي وبقول لهم جمال الروح بيظهر في الشكل وأهم حاجة الواحد يكون راضي وروحه حلوة وما عندوش حقد ولا كراهية.

النجوم يدعمون ميرفت أمين بعد التنمر عليها

كما عبرت ميرفت أمين عن سعادتها بتعليق الفنان طارق لطفي على صورتها ووصفه بأنها كانت فتاة أحلامه، قائلة: طارق ممثل هايل وجميل وأنا بحبه.

كما علّق الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلة خلال مداخلة هاتفية  في برنامج يحدث في مصر الذي يعرض عبر قناة أم بي سي مصر عن ما تردد حول شكل الفنانة ميرفت أمين قائلا الفنانة ميرفت أمين كانت رايحه واجب عزاء فكانت طبيعية.

ومن أبرز النجوم اللذين دعموا ميرفت أمين بعد صورة العزاء، الفنان حسن الرداد حيث قامة بنشر عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة جمعته مع الفنانة ميرفت أمين.

وعلق “الرداد” أسفل الصورة قائلًا: أنا والقمر، وتفاعل الجمهور مع هذة الصورة ونالت إعجاب عدد كبير من متابعي حسن الرداد وأضافوا العديد من التعلقيات الداعمة والإيجابية حول إطلالة النجمة ميرفت أمين. مشيدين بجمالها ورشاقتها.

كما شاركت النجمة دنيا سمير غانم، متابعيها عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، صورة جديدة جمعتها بالنجمة ميرفت أمين، وقد نشرت دنيا صورة من مع ميرفت أمين، وكتبت عليها قائلة: “أمى التانية ربنا يخليكى لينا”.

يُذكر أن آخر أعمال النجمة الكبيرة ميرفت أمين فيلم “أعز الولد” والذي طُرح في مارس 2021، من ﺇﺧﺮاج سارة نوح، ﺗﺄﻟﻴﻒ شريف نجيب وجورج عزمي، وبطولة دلال عبدالعزيز، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، ومحمد شاهين وغيرهم.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. BEL3AKS BA3D KOL HAL3MR ACHOUFHA 7LWA TABI3IA MU7TARAMA FI EH HIA MOU GHAD 3ABD ELRZZAQ WALA HAIFA WAHBI ELLI SAROU DOUMA W LKTHIR ELLI M3AWADIN LA Y QBALNA CHKLAHOUN W FI EH TABI3I BNKBAR W 7LOU ELINSAN 3NDOU THIQA BNAFSOU W RADI BCHAKLOU W ALLAH MU7TARAMA
    MIRVAT MACHA2 ALLAH ENTY 7LWA WALLAHI

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *